الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افتوني في امري

استفسار افتوني في امري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زوجة modares
    زوجة modares

مبتعث مجتهد Senior Member

زوجة modares المملكة المتحدة

زوجة modares , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى computer , بجامعة university
    • university
    • computer
    • أنثى
    • wales, wales
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

August 9th, 2010, 09:22 AM

السلام عليكم جميعا

اخوتي عندي مشكلة مع الملحقية جااااااااااااااااااااااابت لي الهم تكفون افتوني في امري وقولوا لي وش السواااااات
    لاني راح انجن منهم حسبي الله ونعم الوكيل

قدمت طلب على تغيير تخصص للماجستير امتداد لتخصصي السابق لان تخصصي الحالي غير امتداد
    ورفضوا طلبي بحجه انه قد سبق لي التغيير والمشكله ان الوزارة لن تتم معادلة شهادتي الماجستير لو ضليت بنفس التخصص الغير امتداد وهو حاسب الا بدبلوم عالي حسب لائحه معادله الشهادات في الوزارة وحاااااااااااولت اغيره وقلت لهم عذري لكن للاسف ماااااافيه اي تجاوب مع اني اوراقي كامله وانتهيت من فترة اللغه وعندي قبول غير مشروط

تكفون اللي يعرف رقم او ايميل غازي مكي او اي مسئول كبير بالملحقية ويساعدني لاني عجزت في مشرفي الله يسامحه مااااااااااااااااااايودي ولا يجيب

انتظركم
  2. السلام عليكم
    كيفك وكيف السعودية << ان شاء الله بس عرفتيني
    بصراااحة شئ يقهر بالمرررة يعني أدرس شئ مو امتداد عشان خاطر اني غيرت مرة ومأقدر ثاني اللي يسمع يقول مرة ماشيين عالنظام مافي احد فوق القانون أبدااا ؟
    طب ماتعرفي أحد هنا في الوزارة اذا انت في السعودية في كثير بنات أشوفهم يمشوا أمورهم من هنااا

عموما مين اللي رفض الطلب لأنه زي ماتعرفي الطلب يمر عالمشرف بعدين رئيس المشرفين بعدين اللجنة بعدين يمكن عالبواب هع أمزح
    بعدين يروح لرئيس اللجنة بعدين يروح لبروف غازي

يعني شوفي اول واحد في السلسلة المشرف وغالبا الرفض من راسه ولو تسأليه يسوي انه برئ

بس أنا أنصحك انك تكلمي الدكتور عبد الاله الحيزان هذا رئيس المشرفين وتقوليله موضوعك وشوفي رأيه طيوب بيرد عليك بسرعه ان شاء الله ومتفاهم
    أنا مرة قدمت طلب والاخ المشرف يرفض من راسه ويقولي من فلان والله يانه عصبني المهم واتخاصمت معاه كل يوم كل يوم الين وافق <<< شفتي انو الشغلة مافيها نظام ولا شئ
    وكلمت الحيزان ووافق بس رئيس اللجنة أيمن مؤمنة رفض وبعدين خلاص أنا غيرت الخطة حقي خخ وجت قبول ثاني

وكثيرررررررررر والله من صاحباتي نفس المشكلة تغيير تخصص وجامعة والمشرفين يلعبوا عليهم ومتابعين مع الحيزان

وان شاء الله بالتوووفيق
    7 "
  3. مالك الا تطلعي الفيزاا ع التخصص حقك والقبول الي ترغبيه واذا طلعت فيزززتك ع خيرر قدمي رحلتك قبل الدراسه بااسبوع او اثنين وروحي برااسك كلميهم ويواافقوون غصصصب وعندك شسمه الدكتور ابو نجم مددري وش اسمه لو تجيه اي بنت والله العالم انهاا تمشي بس النظاام عنده للشباب ,, تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.