الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعادة الله علينا وعليكم بالخير والمسرات

اعادة الله علينا وعليكم بالخير والمسرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهندس69
    المهندس69

مبتعث مستجد Freshman Member

المهندس69 المملكة المتحدة

المهندس69 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة , بجامعة hgdsj
    • hgdsj
    • هندسة
    • ذكر
    • بورمث, kjfgrfjum
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 10th, 2010, 09:12 PM

كل عام وانتم بخير

والله يعيده عليكم بالخير والمسرات يارب

نسأل الله أن يعيننا على قيامه وصيامه

حبيت اطرح هالموضوع لنتبادل التهاني فيه واللي عنده فكره عن شي نفطر عليه في بريطانيا لا يبخل علينا ويقول لنا لانه اخوكم ماعمره صام لحاله وفي دولة اوربيه مثل بريطانيا تعودت دايما اصوم مع اهلي تكفون لاتخلوني افزعوا لي باي شي تعرفونه

الله يسعدكم ان شاء الله ويوفقكم وييسر لكم كل ماتتمنونه يارب
  2. الله يوفقكم ياشباب جميعا وشكرا على مروركم كلكم على موضوعي والمشاركه فيه وبعد اخوي الطموح الله يسعدك ومشكور على دعوتك وتري لو اجيك يوم افطر عندك تراك بتتورط فيني عاد لانه اكون عارف طريق بيتكم خلاص واصير اطلع من المعهد واطب عليك ماخليك لاتقيل ولا ترتاح ابد هههههههههههههههههههه الله يسعد قلبك انت والله اعرف ان مافي احد بيقصر ابد لاكن ابيها تكون فرصه حلوة ان الواحد يظبط اموره بنفسه ويخوض هالتجربه لحاله انا الحمد لله ابشرك اعرف اطبخ انواع واشكال من الاكل والفكره اننا نتشارك بهالطبخات هنا ونفيد بعض يعني ولاكني ماكل كثير كثير يعني وهذي المشكله اللي عندي
    ابي اعرف الرقاق من وين اجيبه لاني نفسي في سمبوسه الحين قبل بكره <<<<<<حلوة الحين قبل بكره اسمها اليوم قبل بكره

ماعلينا صرت اعطش واجوع كثير انا ليش خصوصا اليوم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بعد كيف يرسلون لي اهلي تمر وقهوة وحركات وكيف استلمهم انا ولو بتجي على البيت ايش اسوي انا فالجامعه لانه غالبا حيكون عندي دوام الا لو يجيبونها في الويك اند وكيف اسوي لها تراااااك (تتبع) وايش احسن شركه اهلي يرسلون عن طريقها اخوكم مايعرف شي تري في هالمعلومات زيروو

بانتظار مشاركاتكم ياشباب وياصبايا خصوصا الصبايا لأنه الصبايا عندهم طبخااااات اوووووف تاكل صوابعك وراهم يعني اصحاب التخصص عاد

وكمان اخر شي ايش حكاية ام بي سي كيف نتابعها يعني انا عندي فيرجن انقلش وماعندي دش عربي ايش الامكانيه عن طريق النت؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. كل عام وانتم وبخير وينعاد علينا يارب،،

مارا مو حاسه بطعم رمضان ابد ابد هوووون يالبى رمضآآآآن بجده آآآه بس الله يصبرني خلينا نجرب ع قولتهم الصيام هنا

المهندس تقول تعرف تطبخ وحركات ماشاء الله عليك

بجي عندك كل يوم بفطر ههههههههههههههههه وبالله خاصة ادا سويت سمبوسه أعطيني خبر هههههههههههههههه

يلا الله يسهله علينا يارب ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية خجل
    كل عام وانتم وبخير وينعاد علينا يارب،،

مارا مو حاسه بطعم رمضان ابد ابد هوووون يالبى رمضآآآآن بجده آآآه بس الله يصبرني خلينا نجرب ع قولتهم الصيام هنا

المهندس تقول تعرف تطبخ وحركات ماشاء الله عليك

بجي عندك كل يوم بفطر ههههههههههههههههه وبالله خاصة ادا سويت سمبوسه أعطيني خبر هههههههههههههههه

يلا الله يسهله علينا يارب ،،

تشرفت في مرورك على موضوعي اختي الكريمه

ايه اعرف اطبخ الحمد لله كل شي الله يخلي لي امي علمتني على كل شي وبالعكس صرت اخترع طبخات انا من راسي

يعني حتي المتبل اعرف اسويه بطريقتي الخاصه بس لانها طريقتي فهيا اكيد معقده ولو اشرح من هنا للسنه الجايه ماراح احد يسوي مثلي

لو عملت سمبوسه راح اعزمكم كلكم اللي شاركتم في موضوعي مع خطاب شكر وناخذ صور تذكاريه بعد وانا اسلمكم السمبوسه هههههههههههههههههههه اهم شي الصور مع السمبوسه

الله يسعدكم يارب كلكم وبانتظار العديد والعديد من المشاركات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موارد بشرية
    كل عام وانتم بخير

وجعلكم الله من صوامه وقوامه
    علينا وعليكم ان شاء الله

شكرا على مرورك الذي اسعدني حقيقة

الله يوفقكك يارب ويوفق كل اخواننا واخواتنا هنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.