الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انقطاع الراتب

انقطاع الراتب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبه مبتعثه
    طالبه مبتعثه

مبتعث مستجد Freshman Member

طالبه مبتعثه المملكة المتحدة

طالبه مبتعثه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبه , بجامعة brunel
    • brunel
    • طالبه
    • أنثى
    • لندن, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2008
    المزيدl

August 15th, 2010, 12:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليكم الشهر
    مانزلت لي مكافأة الشهر الي راح وكان السبب هو عدم وصول قبول الجامعه
    السؤال هو :
    هل اذا قدمت اوراق الجامعه الاسبوع الجاي يعطوني مكافئاه الشهر الي راح ... ولا تروح علي خلاص ؟؟؟
  2. يعني مهوب انا الحالي اللي وقفوا عليه الراتب ,,!!

اذا كان السبب زي ماقلتي جيبي لهم القبول ولا تطلعين من عندهم لين ينزلون الراتب بحسابك لانه من حقك الراتب بس لاتطلعين من عندهم لين ينزل بحسابك

انا الحين بدخل الاسبوع الثاني وانا اتلاحق معهم والمشكله خطأ من عندهم ليس من عندي حسبي الله على من كان السبب

وانا الحين بالرياض والنهايه شكلي باخذ طياره يومين اروح اتفاهم معهم وارجع ..

ايجار الشقه حل وانا ما دفعت والظاهر ان عفشي بالشارع اسرع قرار يوقفون واصعب قرار اعادة الصرف حسبي الله عليهم

المفروض قبل ايقاف الصرف بأقل تقدير ثلاثة شهور يتم اخبار المبتعث عشان يقدر يحسن من وضعه ويرتب اموره ..

لكن كذا خذني جيتك ماينفع لازم نتبهذل ..

الله يعين ويصبرنا
    7 "
  3. بالله جاوبوني على سوالي كيف يقطعون الراتب بدون مايعطونا خبر انا اللحين منقطع عن الدراسه من تاريخ 26 جون الحمد لله جبت الدرجه المطلوبه بس الجامعه حسبي الله عليها ماطلعت القبول الغير مشروط حتى الان وانا في هم ما يعلمه الا الله بالله في هذي الحاله ينزلي الراتب الجاي او لا علشان ارتب اموري من الان
    الله ييسر ويستر ويفرج همي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.