الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص آلملحقية ..! الابتعاث

استفسار بخصوص آلملحقية ..! الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البريطآني
    البريطآني

مبتعث مستجد Freshman Member

البريطآني الولايات المتحدة الأمريكية

البريطآني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى متخرج , بجامعة university
    • university
    • متخرج
    • ذكر
    • aa, aa
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 18th, 2010, 07:28 PM

’’

آلسـلآم عليكم

شـ آخبـآركم

يـ شبـآب باستفسر

انا معي قبول معهد والجامعة بـ مانشستر

بس مابي استعجل ,, واشوف الالتحاق بالملحقية على حساب الحكومة مفتوح ولا ؟

أو إذا في آحد يتوسط لنـآ وجزآهـ الله خير

وبس ,,

بإنتظـآركًم
  2. اخوي حسب ماقريت بالمنتدى هنا ان الانضمام في بريطانيا صعب بعكس امريكا وكندا

وهذا كله كلام ممكن يكون صحيح وممكن يكون خطا ,,

الا بسالك انت جبت قبول غير مشروط بمعهد حق جامعه يعني ولا كيف ؟

وياليت تعطيني اسم الجامعه الي تعطي قبول غير مشروط ,,

والله يوفقك ,,
    7 "
  3. حسب علمي ومعرفتي أن الدارسين على حسابهم الخاص في بريطانيا لم يستطيعوا التحويل لبعثة على الوزارة. وأن هذا الأمر (حاليا) مقفل ومستحيل وهناك من هو بحالة سيئة جدا نظرا لأن المعيشة هناك مكلفة جدا وهم اعتمدوا على أنه سيتم الحاقهم، ومع الأسف لم يتمكنوا من ذلك وأصبحوا في وضع لا يحسدون عليه.
    فقط أردت أن أنقل لك ما أعرفه، لكي تحسبها صح قبل أن تسافر، أو ربما أن تغير وجهتك إلى بلد تسمح الوزارة بإلحاق الدارسين على حسابهم الخاص.
    7 "
  4. /

أنا نفس حالتك والله ناوي بريطانيا وجبت قبول لغه بس في ليدز وناوي أذا رحت هناك أجيب قبول جامعه

بس المشكله يقولون مقفله وصعبه لكن مع الواسطه مافيه شي صعب لأني أعرف واحد من أعز أخوياي يدرس هناك وعلى أتصال معه هو على حساب الحكومه من سنه تقريبا حول على البعثه ويقولي فيه واحد توه جايهم وما كمل أسبوع وأنضم للبعثه ماشاء الله طبعا يعرف شخص وحوله على البعثه

أنا حاولت أسال وأشوف وقالي واحد روح وان شاء الله فيه رجال يحولك على البعثه بس متخوف والله حتى لو كان الرجال قالي كذا لأن بريطانيا في تكدس وزحمه وأنا والله مقدم أستقالتي وناوي أكمل دراستي لأن معي دبلوم وأبي البكالوريوس

عشان كذا محتار مررررررررره بين بريطانيا وأمريكا

الله يوفقك ويوفق أخواني وأخواتي يارب

/
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.