الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلااب الدارسين في بريطانيا او من يستطيع الرد على استفساراتي ..

الطلااب الدارسين في بريطانيا او من يستطيع الرد على استفساراتي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hazooomy
    hazooomy

مبتعث جديد New Member

hazooomy السعودية

hazooomy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إنجليزي , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • إنجليزي
    • ذكر
    • المدينة المنورة, الغربية
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 22nd, 2010, 01:01 PM

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

اخواني الاعزاء .. اسعد الله اوقاتكم بكل خير..عندي نية بإن الله اكمل ماجستير ..في بريطانيا على حسابي الخاص ولكن عندي بعض الامور اتمنى احد يخدمني فيها ..

1/ هل استطيع الانضمام للبعثة لني سمعت انه مغلق في بريطانيا وكم المده اذا اقدر انضم .

2/ ابغى ادرس لغة قبل الماجستير لازم اجيب قبول من جامعة.. ولا اول شي معهد وبعدين اجيب قبول جامعة.
    يعني اجيب قبول معهد واطلع وبعدين ادور قبول في الجامعة الي ابغى ادرس فيها..بعد ما اخلص اللغة

3/هل تشترط المعاهد اختبارات للقبول ولا بدون شروط .ومتى تبداء الدراسة في المعاهد لني بشوف الفرصة المناسبة لي عشان اطلع.

اكون شاكر لكم وجزاكم الله احسن الجزاء ..

تمنياتي لكم بالتوفيق والسداد..
  2. / هل استطيع الانضمام للبعثة لني سمعت انه مغلق في بريطانيا وكم المده اذا اقدر انضم .
    يقولون بعد ما تخلص 9 ساعات من الماجستير بمعدل 3.3 من4 لكن ما أضمنهم
    2/ ابغى ادرس لغة قبل الماجستير لازم اجيب قبول من جامعة.. ولا اول شي معهد وبعدين اجيب قبول جامعة.
    يعني اجيب قبول معهد واطلع وبعدين ادور قبول في الجامعة الي ابغى ادرس فيها..بعد ما اخلص اللغة
    نعم ..لكن مو بعد ما تخلص اللغه ,أثناء دراستك اللغه علشان ما تخلص اللغه إلا أمورك كلها تمام
    3/هل تشترط المعاهد اختبارات للقبول ولا بدون شروط .ومتى تبداء الدراسة في المعاهد لني بشوف الفرصة المناسبة لي عشان اطلع.
    المعاهد ما عندها اي شروط

إن شاء الله إني أفدتك
    7 "
  3. الله يوفقك ياخوي..معظم الجامعات هنا تبدأ الماجستير في شهر سبتمبر وبعضها يبدأ في يناير اما اللغة تقدر تدخل اي معهد تجاري او معاهد الجامعات وغالبا التسجيل فيها مفتوح طوال العام. حبيت اعطيك هالمعلومة عشان تشوف كم تتوقع تحتاج للغة وتجي قبل الماستر بفترة مناسبة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.