الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تساقط شعري في بريطانيا ...!!

تساقط شعري في بريطانيا ...!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرياض22
    الرياض22

مبتعث مستجد Freshman Member

الرياض22 المملكة المتحدة

الرياض22 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادراة , بجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ادراة
    • ذكر
    • ؟؟؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

August 23rd, 2010, 10:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

موضوعي شوي شاطف لاكن اتمنى ان استفيد وكذالك بعض الاخوان

شعر راسي تساقط وبسرعة خلال فترة بسيطة وقد بدات بعد وصولي بريطانيا ...

البعض يقول من الماء والاخر يقول من قلة الشمس وينصح بالفيتامينات والبعض يقول من الغربة والهم وكثرة التفكير ..الخ

اتمنى ان اجد بعض النصائح او التوجيهات من اهل الخبرة او من مر عليها من قبل ...

انا بانتظار مشاركتكم معي .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم 119
    يارجال احمد ربك على العافيه
    انا عندي ثلاث شعرات قلت امشط يمين طاحت وحده اجيبه يسار طاحت الثانيه قلت بس اخليه على فوق
    ههههههههههههه
    اسال الله ييسريك أمورك
    هههههههههههههههههههههههههههههه

أخوي بالنسبة لتساقط الشعر كل الي قلت عليه صحيح , عندي خلفية بسيطة عن هالموضوع بسبب كثرة السفر
    - الحالة النفسية لها اثر
    - التغذية لها تاثير و انصحك شخصيا بالفيتامينات تحت استشارة الاخصائيين
    - الماء قد يكون له دخل , واعرف شخص كان يغسل شعره بماء صحة بنصيحة من طبيب ويقول تحسن

فالاول و الاخير استشير الطبيب افضل لو كنت تشوف ان الوضع غير طبيعي

ولا عاد تحط مواضيع عن شعرك لا يجي احد يشوفك ويحطلنا موضوع عن كرشة ولا شي
    7 "
  3. والله اخوي انا نفس الحكايه زيك شعري يتساقط تساقط غير طبيعي لدرجة انه بدأ يقلب كشف(على الموضه ههههه )
    ولكن اقلك على شي...السبب الرئيسي هو الماء تبعهم لانه فيه نسبة كلور نوعا ما عاليه وهذا بالتاكيد راح يطير شعرنا وشعر اجدادنا كمان....ولو تلاحظ اول ما ترجع السعوديه في الاجازات يخف التساقط ( هادا بالنسبة لي) يعني انا اول يوم ارجع السعوديه فيه لازم اخد شاور وانتو بكرامه وما احصل نسبة التساقط فيه مثل هنا في بريطانيا...والسبب معروف من الماء...والحمدالله انه مويتنا احسن من مويتهم العكره امثالهم
    وبالتوفيق وان شاءالله نرجع بلدنا ولو بشعره باقيه لنا هههههههه
    7 "
  4. حبــيبي

هنآك تسآقط طبيعي للشعر ,, ويكون بشكـل يومي

وهنآك تسآقط ملوحظ بشكل دوري ,, وهذآ مآ آعآني منه < علمآ آن شعري آطلق من شعر و آئل كفوري هع ,, بس الان طآلع كآني محمد عبده هع وآعتقد آن السبب هو المآآء

فـبكون معك شوي صريح

بعد كذآ صرت آهتم آكثر بجبهتي والشعرآت البآقيآت في رأسي < متحسف فيهن

فصرت آتروش ,, لآكن آغسل رآسي بمويه شـرب < لآتفهم غلط *_^ ,, آقصد المويه اللي نشربهآ آغسل فيها راسي ,, وبآقي جسمي بمويتهم الكلوريه

آسف يآجمآعه ,, بس بعد ردي هذآ آذآ مآحطتني الادآره من ظمن المشرفين رآح آعلن آعتزآلي ,, حسيت آن ردي جدآ مفيد وفوق مستوآكم < بدآ يغلط هع < بيتصفق ويآخذ بآند مو بيآخذ آشرآف هع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.