الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابحث عن سكن في ساوثامبتون

ابحث عن سكن في ساوثامبتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sagm999
    sagm999

مبتعث جديد New Member

sagm999 المملكة المتحدة

sagm999 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة كهرباء , بجامعة سسكس
    • سسكس
    • هندسة كهرباء
    • ذكر
    • برايتون, سسكس
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

August 24th, 2010, 02:48 AM

السلام عليكم

فزعتكم يا أهل ساوثامبتون

انا جاي ساوثامبتون في نصف سبتمبر2010 ان شاءالله علشان ابدأ دراسة في جامعة سولنت وادور على سكن نظيف بيت أو شقة مفروشه او غير مفروشه بس انا افضله مفروشه علشان يوفر علي وقت .. اتمناه غرفتين وصالة وقريب من الجامعة و ايجاره لا يزيد عن 800 باوند مع اني لا اعرف كيف الاسعار هناك فياليت يا اخواني تفزعون معي تكفون وما ادري كيف اتواصل معاكم لكن راسلوني على الهوتميل او الجيميل sagm999 و شاكر لكم مقدما وياليت احد من أهل المدينة يسوي بحث كمان معي في قروب ساوثامبتون بايميل القروب إذا كان لكم ايميل لرئاسة الطلبة عندكم يكون اسرع وافضل.

تحياتي واحترامي
    سامي الحربي

2. السسسسسسلآلآم علييكم ورحمه الله وبركآآته
    أتمنى اخووي ردي ما يكووون جآآء متاخر .... بسس أنا بعطيك ايميل النادي سعودي بمدينه سسآوثمبتون ... وبتلقى أن شششاء الله أحد فيهم بيسسسآعدك ويكون عنده شقه للأيجار { (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)}
    والله لو اني بسآوثمبون الحين كنت احااول أجمع لك ارقآآم مكآآتب عشآن تقدر تبحث عن شقق ... ع العموم الله يسر أمرك يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.