الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الملحقية وتغيير الجامعة ؟

استفسار الملحقية وتغيير الجامعة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلال2010
    طلال2010

مبتعث مجتهد Senior Member

طلال2010 المملكة المتحدة

طلال2010 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم حاسب الي , بجامعة Huddersfield
    • Huddersfield
    • علوم حاسب الي
    • ذكر
    • Huddersfield, Huddersfield
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

August 26th, 2010, 12:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعث حكومي وعندي قبول في هيرتفوردشير على يناير، ولكن قدمت للملحقية طلب تغيير الجامعة ،وارفقت معه قبول من جامعة هدرزفيلد والموضوع الان له شهرين وهو في الملحقية وما بعد ارسلوه لجهة العمل عشان اخذ الموافقة من عدمها ، وكل مااستفسر يقولون لازال تحت الدراسة ،المشكلة اني في السعودية صار لي اكثر من شهرين اجازة وكل هالوقت انتظر الخطاب يجي عشان اتابعه ، والمشكلة الاخرى اني صرت معلق واخاف البرسيشنال كورس يروح علي ..

افيدوني وش اسوي ؟
  2. اعرف واحد من الشباب تأخرت فيزته اسبوع او اسبوعين لمن جاء هنا
    قالو له الجامعه احنا مععمين عليك بالهوم اوفيس ومدري ايش المهم الرجال رجع ويبي يجي على السنة الجاية

واللي اعرفه انه الملحقية مالها علاقة بالموضوع نهائي يرسلون فاكس لجهة العمل مباشرة
    7 "
  3. شكرا ياعبيد على تعليقك ... بس انا البرسيشنال كورس يبدا في نهاية اكتوبر يعني ماعندي مشكلة مع الهوم اوفيس
    اللي اقصده طال عمرك اني ابعرف وضعي بدل ماني معلق كذا .. وهم اصلا ماارسلوها لجهة العمل لاني متواصل معهم ولا بعد جاء شيء ... الملحقية كل شوي مغيرة المشرف ومدير القسم وتاركينا ضايعين ... لو دريت كان ماطلبت تغيير الجامعة ...!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.