الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعات معترف بها تعليم عن بعد للماجستير

جامعات معترف بها تعليم عن بعد للماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أجمل نساء الدنيا
    أجمل نساء الدنيا

مبتعث جديد New Member

أجمل نساء الدنيا السعودية

أجمل نساء الدنيا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى BA , بجامعة OAU
    • OAU
    • BA
    • أنثى
    • sabya, sabya
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

August 26th, 2010, 10:13 AM

نداء لكل الطلاب السعودين المبتعثين لبريطانيا واسكتلندا حيث انكم تدرسون في جامعات معترف بها في السعودية فهل يوجد منكم احد يدرس بجامعة يوجد بها نظام التعليم عن بعد لدرجة الماجستير فليدلني عليها وجزاه الله التوفيق بدراسته والجنة ان شاء العزيز ...

ارجو منكم التفاعل معي وان تكتبو لي اسم الجامعة رغم اني بأتعبكم في الكتابة لكن اعتبروها مساعدة فيها اجر ان شاء الله ولكم دعواتي في ظهر الغيب

انتظركم على احر من الجمر الله يخليكم افزعو لي
  2. التعليم عن بعد أختي موجود في معظم إن لم يكن كل الجامعات البريطانية، لكن نظام التعليم عن بعد لم يصدر في السعودية إلا من شهر تقريبا ولحد الآن على حد علمى لم يبدأ العمل به، لأنه في السابق كان أي شهادة تعليم عن بعد غير معترف بها في السعودية، فمحتاجة أول شئ تستفسرين عن نظام و زارة التعليم العالي في التعليم عن بعد و بعدين الجامعة مو مشكلة.

تحياتي،
    د.علي
    7 "
  3. تخصصي إدارة اعمال - أنظمة إدارية - وقد اختار شي أخر للماستر لا مشكلة لدي وحسب الممسوح لي به ....

لا مشكلة لدي في الاعتراف بالتعليم المفتوح في السعودية اهم شي يكون في الجامعات اللي درسو فيها المبتعثين السعودين ومع مرور الوقت سوف يعترف بالتعليم عن بعد لا محالة في ذلك فالموضوع لدراستي لي انا شخصيا اولاً لو اعتمد على وزارة التعليم العالي لن ادرس ولن اكمل دراستي بالاساس وهذا ما جعلني الجأ لكم ....

فارجو منكم فقط وضع اسماء الجامعات التي يوجد بها هذا النوع من الدراسة وانا سوف اراسلهم واحاول ارتب اموري فيها بعون الله
    فقد بحثت ووجدت كثير من الجامعات عن طريق النت ولكن كلما عرضت الموقع على طلاب في بريطانيا يقولو لي هذا ليش موقع الجامعة الاساسي بمعنى انه موقع نصب
    فارجو منكم تزويدي جزاكم الله خير الجزاء عني وعن كل من سوف يستفيد من هذا الموضوع فهناك الكثير بحاجة له
    7 "
  4. زي ما قلت لك أختي كل الجامعات البريطانية تقريبا عندها ماجستير تعليم عن بعد، يعني مثلا بحثت لك عن ما جستير إدارة أعمال MBA عن طريق الدراسة عن بعد، حصلت في

University of Bath
    Oxford Brookes University
    University of Manchester
    University of Dundee
    University of Liverpool
    University of Exeter
    Heriot-Watt University
    Bangor University

و غيرها كثير، و كل الجامعات هذي معترف بها و فيها طلبة سعوديين.

تحياتي،
    د.علي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.علي
    زي ما قلت لك أختي كل الجامعات البريطانية تقريبا عندها ماجستير تعليم عن بعد، يعني مثلا بحثت لك عن ما جستير إدارة أعمال MBA عن طريق الدراسة عن بعد، حصلت في

University of Bath
    Oxford Brookes University
    University of Manchester
    University of Dundee
    University of Liverpool
    University of Exeter
    Heriot-Watt University
    Bangor University

و غيرها كثير، و كل الجامعات هذي معترف بها و فيها طلبة سعوديين.

تحياتي،
    د.علي

الله يسعدك دنيا وأخرة بأذن الله ويوفقك بالدارين ويوصلك اعلى مراتب الدنيا وأعلى جنان الاخرة

مشكور عزيزي على ما اضفته لي ,,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kosb2
    السلام عليكم
    قرات في الجريده البريطانيه مسوين اعلان الدراسه عن بعد (علوم صحيه)
    جامعه كوفنتري
    ادخل على موقع الجامعه وشوف ايش التخصصات عن بعد
    دعواتك

ربنا يوفقك يا كريم ويسعدك ويحفظك ويقر عين اهلك فيك
    بس السؤال يا حلو علوم صحية وش اللي يوديني له انا ادارة يا قمر واقصد اي تخصص ثاني بمعني انه قانون او علاقات دولية او هيك شغلات شي قريب له لكن غير ادارة الاعمال نفسها
    7 "
  7. اشكرك على الرد يا اجمل فتاه في العالم
    ولكن على قراءه موضوعك في بدايه الكلام على انو ايش الجامعات, وماذكرتي ايش التخصص
    فذكرت اسم الجامعه اللي اعرفه مع التخصص
    على الاقل ذكرت شيء
    مره ثانيه
    مشكوره على الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.