الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث جديد ,,,, متوهق متورط

مبتعث جديد ,,,, متوهق متورط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق ادنبره
    عاشق ادنبره

مبتعث جديد New Member

عاشق ادنبره المملكة المتحدة

عاشق ادنبره , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى أشعة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • أشعة
    • ذكر
    • ادنبره, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 27th, 2010, 01:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي ,,,,

عندي استفسارات مرررره مشغلتني ,,, اتمنى احد يجاوبني عليهاااا

انا مبتعث جديد عسكري ,, حصلت على قبول معهد بتاريخ 27/9/2010 . لكن إلى الان ماطلع قرار ابتعاثي
    لكن اجاراءته ان شاء الله انها تمشي بس مسألة وقت وهذا الوقت هو اللي مزاحمني ,,,

ابي منكم النصيحه :
    هل اقدم على فيزا ولا استنى قرار الابتعاث لحد مايطلع ,,, ومشكلتي خايف من الوقت لان بكذا يمكن تتتأخر جيتي ع بداية الكورس اللغه ,,, وهل اكلم المعهد بخصوص هل الموضوع !!! وتتتوقعون لو كلمتهم بيقولون عن cas number جديد ولا اللي ارسلوه لي من قبل يكفي ؟؟؟؟ لان شكلي ببدا بعد بداية الكورس من اسبوع إلى شهر

عشان كذا انا متررد اقدم ع الفيزا ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. بعد ماتطلع فيزتك ارسل لمعهدك وقلهم خلو كورسي يبدا بالتاريخ الفلاني لانه عندي ظروف اسريه او صحية او عمليه او ان اجراءات السفر تاخرت وبكون عندكم بالتاريخ الفلاني

طبعا المعهد تجاري بحت وبيفاضل بين انه يبلغ الهجرة بغيابك شهر او انه يصبر شهر ويكسبك طالب عندهم لعدة شهور ويكسب من وراك الوووف وبالاخير بيقول لك ماعندك مشكله تعال بالوقت اللي يناسبك

لكن لاتنسى شئ مهم لو المعهد قبوله 6 شهور مثلا الفيزا بتكون مدتها عادة 7 شهور ولو انت تاخرت شهر او اكثر ودرست ال6 شهور مدة الكورس معناها بتنتهي دراستك باخر شهر او قبل اخر شهر وبكذا يلزمك ترجع السعودية تجددها او قد تحتاج تجددها من هناك

تحياتي
    7 "
  3. الفيزا بتاخذ أقل من أسبوع أنت ليش مستعجل
    والكاس نمبر صالح لمدة ثلاث أشهر من إصداره

إذا تقدر تطلع الفيزة ليش لا جيب ورقة ضمان مالي من مرجعك وتعريف
    لأنه مكتب الفيزة بيطالبك بضمان مالي من مرجعك أو تعريف أنك راح تدرس على حسابهم عشان كذا أنا من رأيي تحاول تستعجل أنه يطلع قرار أبتعاثك قبل أسبوع من بداية الكورس.. والمعهد الله لا يهينه يستنى واذا انتهى الكاس نمبر أو طاف عليه ثلاث شهور يصدر لك كاس نمبر جديد ابد ما عندهم مشكله حتى لو تأخرت اسبوع اسبوعين ابد ما عندهم مشكله هم اللي يبونك ويبون فلوسك.... أسعى في أوراق أبتعاثك وحاول تخلصها بدري.

بالتوفيق
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه ع الردود الطيبه

الله يجزاكم خير ويطمن قلوبكم

بس عندي استفسار لا حظت في الخطاب اللي لزوجتي ( مرافق معي ) كاتبين لها تاريخ أصدار cas number قديم 2005

هل هذا خطأ مطبعي ولا كيف ؟؟؟[/QUOTE]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.