الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسـاعدة بنوتنجهـام ..

مسـاعدة بنوتنجهـام ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب احفظنا واسترنا
    يارب احفظنا واسترنا

مبتعث مجتهد Senior Member

يارب احفظنا واسترنا المملكة المتحدة

يارب احفظنا واسترنا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى - , بجامعة Royal Uni
    • Royal Uni
    • -
    • أنثى
    • EM, England
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 28th, 2010, 01:23 AM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم

يارب ما اكون ثقيلة عليكم كل شوي جاية باستفسار

اذا ممكن ابغى احد يعطيني .. موقع معهد السيلي عن طريق قوقل مابز .. لقيت فقط الجوبلي كامبس وانا ابغى اعرف فرع السنتر وين ؟!

والاستفسار الثاني ..

ابغى احد يكتب لي مخطط رحلة بالتفصيل من لندن إلى نوتنجهام

يعني وين اروح وهل احجز القطار من النت والا عادي من نفس المحطة وايضا اش الفندق اللي جنب المعهد لين ما الاقي سكن
    وايضا هل هناك موقع مرتب غير رايت موف للبحث عن سكن ..
    وايضا ياليت تقولولي وين مكاتب العقار الكويسة اللي تعاملتو معاها .. اعطوني الاسماء اذا ممكن

وكيف طريقة الايجار والعقد وكذا .. احتاج نصايحكم

والحين اترك الشروط اللي ارغب فيها عند المكتب وهو يكلمني والا تكون عنده شقق واروح اشوفها واذا عجبتني او ما عجبتني شو اقول .. عادي اغير المكتب
    وكم ياخذ رسوم .. لما يوريني الشقق اللي عنده .. والا ما ياخذ رسوم غير لما اختار شقة
    وهل فيه رسوم اخرى غير الديبوزت .. يعني عمولة المكتب كم تقدر

مشكورين مقدما
  2. شوفو هذي قولو لي رايكم

لو مرة مالقيت .. هل هذي بـ 897 شاملة الفواتير والنت كويسة؟ حسب معرفتكم بنوتنجهام.. بالنسبة لفكتوريا سنتر هل هذا المكان جيد والا موبوء

2 Double Bedroom Apartment, Move Today, Short Let Available at Victoria Centre Shopping Centre, WiFi 2 Bedroom Flats & Houses for Rent City Centre Nottingham
    7 "
  3. الشقق في نوتنقهام من 500 الى600 والمنزل من600 الى 700السلي 5دقايق عن السنتر الشقق متوفره جدا عند السلي الموقع كويس هذا رقم راعي مكتب عقار شقردي ذيب اسأل عن الموقع اللي ترغب تسكن فيه يخبرك بالمفيد 00447803727323 اسمه دان ولكر.
    7 "
  4. ابو تاما الف شكر

الله يعطيك العافية على الرد

طيب .. متى اتصل به

الحين ممكن يرسلي صور وكيذا .. والا اذا وصلت هناك كلمته

<< ترا ماعرف .. ممكن تقولي

وايضا هل ممكن تعطيني رابط قوقل ماب للسيلي
    او عالاقل تقولي هو قريب من ايش وانا ابحث عنه
    7 "
  5. سعر الشقة مبالغ فيه شوي مانتي مظطره عليها فيه احسن وارخص
    لكن على العموم اذا موعد وصولك قبل بداية الكورس باسبوع اسبوعين او اكثر فانصحكي بالسكن في فندق مدة كم يوم
    منها تعاينون الشقة وتختارون على مهلكم وترا البيوت والشقق واجد ماهي مشكلة
    وترا ماهو لازم تسكنين في السنتر نظام الباصات مرة متطور في نوتنجهام يعني تسكنين في مكان مناسب
    وراح تلقين باص يوصلك للمكان اللي تبغينه
    7 "
  6. مشكور اخ علي الله ينورلك

مادري كثير مدحولي السنتر يعني انو آآمن باذن الله .. وفيه خدمات وحياة

عشان كذا ابغاه ..

وعجبتني فكرة الفندق ..

ممكن ترشحلي فنادق تعرفها

اخترت بريتانيا .. بس هل يعجبك غيره
    7 "
  7. السلام عليكم و رحمة الله

للوصول إلى نوتنجهام عليك احذ القطار من لندن من محطة اسمها

St Pancras Train Station

و من هناك بالإمكان شراء التذاكر و أخذ قطار مباشر إلى نوتنجهام دون تغيير.

وعند الوصول إلى نوتنجهام ، أرشح فندق اسمه

The Strathdon Hotel
    عنوانه
    44Derby Rd, NG1 5FT

في سيتي سنتر نوتنجهام وقريب جدا من فكتوريا سنتر ،
    و يوفر خدمة الانترنت داخل الغرف

فإذا وصلت ، سنجد في السنتر عددا من مكاتب العقار و التي ستساعد
    في البحث عن مسكن.

عادة يطلب مكتب العقار صورة من جواز السفر و الضمان المالي من الملحقية لأجل السكن.
    و الفرجة على الشقق مجانا و لا رسوم عليها

و المبلغ الذي يدفع هو
    إيجار شهر مقدم + إيجار شهر تأمين + 100 باوند تأمين + رسوم المكتب (حوالي 250 باوند)

طبعا لابد من عمل حساب لفواتير الكهرباء و الماء ، و التفاهم مع البلدية لإلغاء ضريبة السكن

و نصيحتي إذا كانت هذه هي الزيارة الأولى لبريطانيا ، فالأفضل طلب توفير السكن من معهد اللغة ، و الذي سيوفره بشكل رخيص و دون أدنى قلق بالنسبة للفواتير أو الضرائب ، و لو بشكل مؤقت حتى تنتهي فترة دراسة اللغة.

معهد اللغة قريب جدا من السنتر ، و بالإمكان أخذ الترام للوصول إليه
    تذكرة الترام ليوم كامل هي 3 باوند.

وبالتوفيق بإذن اللـه .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب احفظنا واسترنا
    السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم

يارب ما اكون ثقيلة عليكم كل شوي جاية باستفسار

اذا ممكن ابغى احد يعطيني .. موقع معهد السيلي عن طريق قوقل مابز .. لقيت فقط الجوبلي كامبس وانا ابغى اعرف فرع السنتر وين ؟!

فرع السيلي بالسنتر صغير جدا وهو مقابل البوليس ويبعد عن فكتوريا سنتر قرابه ال 500 م وبامكان الدخول ةعلى سنتر نوتنقهام عبر قوقل ماب و تكتبي CELE وسيظهر لك مباشرة
    والاستفسار الثاني ..

ابغى احد يكتب لي مخطط رحلة بالتفصيل من لندن إلى نوتنجهام

يعني وين اروح وهل احجز القطار من النت والا عادي من نفس المحطة وايضا اش الفندق اللي جنب المعهد لين ما الاقي سكن

بخصوص التنقل من لندن الى نوتنقهام فهي مقسمه كالتالي :

1-عبر القطار : وذلك بالذهاب من هيثر الى محطه الكنقز كروس عبر الاندرقراوند وتستغرق المدة ساعه تقريبا
    ثم اخذ ترين من محطه كنقز كروس الى سنتر نوتنقهام ( ساعتين تقريبا)

السعر : طبعا بواسطه الحجز من النت ارخص بكثير وايضا ياليت تاخذين تذكرة الاندرقراوند + الترين بوقت واحد والتكلفه حوالي ال 25 باوند للشخص اذا كانت من نوع ادفانس ( تقريبا)

عيوب هذه الطريقة : العفششششششششششششششششششش اذا كان معك عفش انسي هذه الطريقة

2-طريقة اخرى مشابهه وهي اخذ اندرقراوند اسمه هيثرو اكسبرس وذلك الى محطه بيدجون (ربع ساعه)
    ثم اندقرواند الى كنقز كروس ( 5 دقايق )
    ثم ترين الى نوتنقهام ( ساعتين)

التكلفه اغلى قليلا ونفس المشكله اذا كان هناك شنط او عفش لاينفع هذا الطريق

3- بواسطه الباص وهي الذهاب الى باس ستيشن بمطار هيثرو واخذ الباص الى سنتر نوتنقهام ويمكن لك شحن الشنط معك على ان لاتتجاوز شنطتين للراكب الواحد

السعر تقريبا : 20 باوند للشخص
    العيوب : احيان لاتجد مقعد وخصوصا في اوقات الذروه
    الميزه : افضل من القطار بكثيررر والمده تثريبا 2 و45 دقيقه

4 الطريقه الرابعه التاكسي وهذه افضل الطرق واريحها واجملها والاعلى سعرها وهي يكلف من 90 باوند الى 120 والمده ساعتين وهذه الطريقه مناسبه في حال وجود عفش او اطفال

وايضا هل هناك موقع مرتب غير رايت موف للبحث عن سكن ..

نعم هناك الكثير من المواقع مثل فايند بروبتي ولكن المعروض تقريبا نفس الشي بجميع المواقع

وايضا ياليت تقولولي وين مكاتب العقار الكويسة اللي تعاملتو معاها .. اعطوني الاسماء اذا ممكن

دائما احرصي ان يكون المكتب كبير ومشهور وان يكون التعامل مع الانقليز فقط وابتعدي عن الهنود والباكستانيه والمكاتب كثيره بالسنتر وبمنطقه بيستون

وكيف طريقة الايجار والعقد وكذا .. احتاج نصايحكم

العقد ممكن ان يكون ستة اشهر - او سنه
    احرصي على تصوير العفش عند الدخول
    تاكدي من ورقة تشييك الاثاث التي يرسلها لك في البدايه وانها تحتوي على جميع الملاحظات

والحين اترك الشروط اللي ارغب فيها عند المكتب وهو يكلمني والا تكون عنده شقق واروح اشوفها واذا عجبتني او ما عجبتني شو اقول ..
    حقيقة البحث عن المكاتب متعب جدا جدا حيث ان المكتب يعرض عليك شقه شفيها ومن ثم ياخذ منك موعد لمعاينة الشقه ومن ثم يجب عليك البحث عن عنوانها وبالاخير يمكن ماتعجبك

احسن طريقة هي البحث عن طريق الانترنت ومعاينة الصور والموقع واذا عجبتك الشقة دقي على رقم المكتب وخذي موعد لمعاينة الشقه وفي يوم الموعد توجهي مباشره للشقه

عادي اغير المكتب

مافهمت
    وكم ياخذ رسوم .. لما يوريني الشقق اللي عنده .. والا ما ياخذ رسوم غير لما اختار شقة

حسب المكتب بعضهم ياخذ 100 باوند عن العقد وبعضهم ياخذ 200 وبعضهم ياخذ عن الشخص 100 باوند وهم عاده يستغلون الغريب لانه لايفهم بالانظمه
    طبعا الرسوم ماتحتسب الا في حال توقيع العقد
    وافضل طريقة للتخلص من العموله هي الاستئجار من اللاندلورد مباشرة حيث لاتحتسب اي عموله ويكون العقد بينكما شخصيا

وهل فيه رسوم اخرى غير الديبوزت .. يعني عمولة المكتب كم تقدر
    لا والعموله موضحه مسبقا
    مشكورين مقدما

good luckkkkkkkkkk
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.