الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن تكاليف المعيشة في كولشستر؟؟؟؟

استفسار عن تكاليف المعيشة في كولشستر؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احبك يا السعودية
    احبك يا السعودية

مبتعث جديد New Member

احبك يا السعودية المملكة المتحدة

احبك يا السعودية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى جامعي , بجامعة لم احدد بعد
    • لم احدد بعد
    • جامعي
    • أنثى
    • السعودية, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 28th, 2010, 09:07 PM

السلام عليكم
    الحياة في كولشستر بشكل عام غالي ولا مثل السعودية.
    بشكل خاص:
    - البيت 3غرف ومطبخ وصالة وحديقة يكون عادي البيت مو فخم بكم اسعارها هناك خاصة اذا كانت قريبة من مدارس بريطانية.
    - المواد الغذائية اغلا من السعودية ولا تقريبا نفس السعر.
    - كم الفواتير الشهرية لكل من:
    الكهرباء - الماء - الغاز - الانترنت- الهاتف الداخلي.
    - المواصلات كم تكلف
    - شراء سيارة مستعملة بكم متوسط السعر.
    شاكرة لكم تعاونكم.
    - سعر البنزين.
  2. الاخت احبك يالسعوديه

حياك الله واحببت افادتكي بما لدي ..

بالنسبة للمعيشة في كولشستر فهي لا تختلف عن مدن الجنوب في بريطانيا حيث تكون تكلفة المعيشة فيها اعلى من مدن الشمال وقد تكون هي الاغلى في بريطانيا بعد لندن والمدن الساحلية جنوب لندن ..

ــ بالنسبة لتكلفة منزل من ثلاث غرف ومطبخ وحديقة ودورتين مياه لا تقل عن 750 باوند قد تقل تبعاً لبعد المنزل عن وسط المدينة او لقدم المنزل ..

ــ بالنسبة للمواد الغذائية فهي طبيعي اغلى من السعودية نتيجة غلاء المعيشة هنا في بريطانيا عنها في السعودية ، وليس هناك ضابط لذلك ..

ــ بالنسبة للفواتير الشهرية فهي تعتمد على كمية استهلاكك لتلك الخدمات فالضابط لذلك هو كمية الاستهلاك ماعدا الهاتف الثابت والانترنت فواتيره تقريباً ثابته ولا تقل عن 15 باوند وانت طالع على حسب الشركات ، وهناك مواقع تقوم بالمقارنة بين شركات الاتصالات والبعض الاخر يقدم مع باقة النت باقة قنوات فضائية ..

ــ بالنسبة للمواصلات فهناك بطاقات شهرية لشركات الباصات ( فرست / وكولشستر ) او كليهما تبداً من 43 باوند أو 52 باوند لكلا الشركتين ، واغلب الطلبة يأخذ بطاقة فرست لشمولها لمدينة كولشستر ..

ــ بالنسبة للسيارات المستعملة فهي تختلف بحسب حجم المحرك وموديلها ، والسيارات العائلية على حسب ماسمعت بأنها أقل سعراً من غيرها ، وتبعاً لذلك يتم حساب تأمين السياره الشهري ، والبانزين سعره حوالي 1.08 باوند للتر ..

هذا مالدي واي سؤال أنا في الخدمة ..
    7 "
  3. هذه مواقع شقق بغرفتين
    2 bedroom apartment to rent in Quayside Drive, Colchester, CO2, CO2

مجمع الكي سايد انا دخلت احد الشقق فيه بصراحة نظيف وجديد بس عيبه من وجهة نظري بالذات للطابق الاول والثاني والمواجه للشارع هو صعوبة فتح الشباك نظرا لان جميع ما بداخل البيت سيكون كشف بالذات عندما تمر باصات بدورين لذا انا لا احبذ الشقق في تلك المنطقة
    2 bedroom apartment to rent in Waterside Lane, Colchester, CO2, CO2
    هذه الشقة موقعها ممتاز بس صراحة غالية واتوقع انه في احد المكاتب وضع صاحبها سعرها ب 750 باوند

2 bedroom apartment to rent in Caelum Drive, Colchester, CO2, CO2

منطقة السليوم درايف هادئة وقريبة من تيسكو وبها العديد من العوائل السعودية لكن اسعار الشقق مقارنة بالعام الماضي ارتفعت قريب 100 باوند للشهر ويوجد العدي من الشقق في هذه المنطقة
    هذا اللنك ليس به صور بس 90% من الشقق جديدة في هذه المنطقة وعيب الشقة انها في الدور الاعلى ولا اتوقع وجود مصعد
    2 bed flat to rent in Albany Gardens, Colchester - Ref:7192793
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث قانوني
    مساء الخير اخوي العطار

ما تخبر لنا شقة غرفتين وصالة وحمام بمجمع الكي سايد أ, او مجمع فيه عوائل سعوديه

وبسئك عن معهد الكسك هل الطلبه كلهم سعوديين او فيه طلبه اجانب .

حياك الله اخي باحث قانوني ..

والمعذره لم ارى مشاركتك الا متأخر والاخت sss ماقصرت بالشقق ..

بالنسبة لمعهد الكسك فهو معهد قوي في اللغة الانجليزية ، وهو معهد مختلط وفيه عدد لا بأس به من الطلبة السعوديين وقد تجدهم في كل الفصول ويختلف عددهم من مستوى لاخر وإن كان العدد يقل كلما ارتفع المستوى لأن من يحصل على الدرجة المطلوبة في الايلتس ينتقل لجامعته لاكمال البريسشنال او لاكمال دراسة اللغة الاكاديمية ، ولكن الكثير من الطلبة يحصلون على درجات عالية في الايلتس .. واختيارك للمعهد اعتبره جيد جدا ومفيد لك ..

دمت بود واي استفسار انا مستعد ..
    7 "
  5. اشكرك على المعلومات وان كانت عامة لم استفد منها الا النتر نت وسعر المواصلات
    وانا سمعت ان كولشستر ارخص من لندن لانها ريفية وتقع في جهة الشمال والشمال ارخص هل هذه المعلومات صحيحة
    على العموم ما قصرت وجزاك الله خيرا
    سؤال اي الاحياء في كولشستر اقل تواجد للسعوديين
    *
    7 "
  6. اغلب السعوديين خلاص على إنتهاء فترة الماستر ولان الجامعة اوقفت من قبل الملحقية فلا اتوقع السنة هذه تواجد عدد كبير من السعوديين
    لندن لا تقارنها مدينة في الغلاء لكن كولشستر تعتبر غالية مقارنة بمدن الشمال
    7 "
  7. اختى
    السكن مثل ماذكر الاخ العطار من 700 الى 850 بالنسبة للثثلاث غرف وانا ساكن بنفس مواصفات شقتك ب750 شهريا شقة حلوة وراقيه
    السيارة على حسب عدد الركاب وحسب موديل السيار0ة بالنسبة للبنزين اسعر اللتر باوند وشوي يعني بالسعودي من 6ريال
    اما النت فهناك عرووض من الشركات متفوتة
    عموما المعيشة مقبولة والمكافاة فيها البركة وبلنسبة للمواد الغذائية اغلى من السعودية شوية بس ببمتجر التسكو عرووض حلوة
    وارخص شيء بكولشستر اللحم تاخذين الخرووف ب 70 الى 80 باوند يعني تقريبا 450 ريال مو ربعنا بالسعودية 900 والف
    ههههه
    عموما اختى انا من اهل كولشستر واي خدمة حاضرين
    للمعلومية كولشستر تعتبر مدينة سعودية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.