الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

broadgate park accommodatin in nottingham

broadgate park accommodatin in nottingham

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gargoora
    gargoora

مبتعث جديد New Member

gargoora المملكة المتحدة

gargoora , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى student , بجامعة kaau
    • kaau
    • student
    • أنثى
    • jeddah, west
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

August 29th, 2010, 10:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أنا جدا محتارة واريد مساعدتكم يا اهل مدينة نوتنجهام..

أنا قدمت على سكن عن طريق موقع الجامعة وبعد فترة قالو لي رسلنا طلبك لbroadgate park accommodation وتفاجأت أنو offer اللي قدموه لي كان single room study بمشاركة المطبخ والحمام مع 5 أشخاص اخرين مع اني اساسا مقدمة على studio room ويوم راسلتهم قالولي هذا المتوفر حاليا لكن اذا اردتي ممكن ندخلك في waiting list ويمكن ساعتها نعملك upgrade وفي احتمال انك تظلي في غرفتك ..
    اش رايكم ؟ اوقع العقد معهم وادفع الديبوزيت deposit fee على امل انهم يحولوني بعدين لstudio room ولا لا؟ وهل فيه احد جرب أو عنده فكره عن الbroadgate park ؟؟ وكم هي المسافة من البرودجيت للجبلي كامبس؟

أتمنى أحد يقدر يساعدني ويفيدني الله يسهل على الجميع ...
  2. و ليه تسكني بسكن الجامعه و تشاركي طلاب و تبتلشي بازعاجهم خاصه بالويك اند من غير وساخة المطابخ و الثلاجه المشتركه..
    افضل لك خذي شقه بعماره على نظام سكيورتي بالسنتر .. مليان بنات هناك ساكنين لحالهم و امان اكثر.. و خليك مرتاحه بالنوم و المذاكره..

اذكر زميلاتي اخذوا بسكن الجامعه و على طول طلعوا للسنتر من اللي شافوه من وساخه .. عندك عمارة ماركو ايلاند Marco Island او عمارة اللتموس Litmus Building
    عندك هالشقتين مثال و طبعا تختلف الاسعار و ترى اغلبها فرشها هاي ستاندر و نظيفه..
    1 bed flat to rent in Apartment 532, Marco Island, Huntingdon Street, Nottingham City Centre - Ref:7166490
    1 bed apartment to rent in The Litmus Building, Huntingdon Street, Nottingham City Centre - Ref:6970743

و لو تتواصلين مع النادي السعودي بنوتنجهام ما راح يقصرون معك من كثر ما اسمع عنهم ما شاء الله يساعدون الطلاب كثير

بالتوفيق
    7 "
  3. أختي Loudy جدا شاكرة لك مرورك ومساعدتك ،،
    يعني تتوقعي السكن بالستي سنتر افضل؟ أنا سمعت انو السنتر مو أمان مثل سكن الطلاب وخاصة لبنت وحدها ، وبالنسبة للعمارتين اللي أعطيتيني اياهم أيهم افضل ، اقصد اش الفرق بينهم ؟
    7 "
  4. السكن قريب من المدخل الغربي للجامعه اقصد بها المين كامبس

اما لو دراستك بالجبلي فمانصحك فيه ابدا لانه جدا بعيد الا لو كنتي بتاخذي باص من الديربي رود 34-35-36-37 وتنزلي خلف الجبلي وتمشين لي 8 دقايق للجبلي او تركبي باصيين وتنزلي داخل الجبلي

السكن اللي مثل هذا
    لك غرفتك المستقله بدورة مياه سرير ودولاب وطاولة دراسة ونت
    المطبخ مشترك لو حصلك طالبات فهذا جدا حلو لانهم اهدى وانظف
    لكن والحال انك ماتعرفين مع مين بتسكني يمكن يكونوا ناس اهل سهر وصياح وعدم انضباط وقلة نظافه وبالاخير بتعاني انتي
    الامر الاخر السكن اللي مثل هذا ممل جدا تلاقين كل شخص بغرفته او طالعين داخلين وانتي جديده بتطق روحك

انصحك اما بسكن مع عائله
    او
    السكن مع سعوديات في شقه
    او
    السكن لوحدك باحد الشقق بالسنتر
    لان السنتر مكان التقاء كل الناس وكل صاحباتك وتقدري تتسوقي وتتمشي وتضيعي وقتك
    خضوصا وان الشقق هذي نظامها الامني جدا حلو

الحل الاخير واللي مانصحك فيه ابدا مهما كانت ظروفك قاهره
    تزوجيني مسفار ونسكن مع بعض ههههههههههه (دعابه)

الله يوفقك وييسر امرك واخوانك وخواتك بنوتنقهام بخدمتك
    7 "
  5. ايوا انشالله أنا راح تكون دراستي بالجبلي ... وهل فعلا البرودجيت بعيدا جدا عنها؟ على مافهمت انو مشي 3 دقايق للوست انترانس تبع الجامعة ومن هناك قالولي تاخدي هوبر بس للجبلي طوالي والمدة ماتزيد عن 20 دقيقة .. والبرودجيت العرض حقهم كان الحمام والمطبخ مشترك مع 5 بنات لان شرطي كان يكونوا بنات من اول ..

طيب لو اخدت مثلا في ماركو ايلاند بلدنج ، كيف الامن فيها ؟ والنظافة؟ وفيه بنات كثير في المبنى؟ وهل هي اقرب للجبلي من برود جيت بارك؟ وهل فيه موقف باص قريب منها يوديني للجبلي كامبس؟؟
    أدري اسألتي كثيرة بس أحتااااااج أحد يساعدني بأي طريقة
    >.<
    ومشكور على المساعدة والمرور
    7 "
  6. اذا بتمشي للمين كامبس الوست انترنس
    معاك حق تقريبا 5 دقايق مشئ وتركبين الهوبر طبعا مجاني الى الجبلي مثل ماتفضاتي ربع ساعه الى 20 دقيقه للجبلي ويمشي كل ربع ساعه

ماتحسي انها صعبه عليك حمام واحد ل 5بنات ؟
    لكن كونك مع بنات افضل من شباب والحياه تجارب لو العقد مدته نص سنه جربي 6 شهور وبعدها تقدري تطلعي وتغيري لمكان ثاني بعد ماتعرفين الديره واماكنها وبتستفيدي منهم نوعا ما بالاحتكاك اللغوي لو كنت مكانك ممكن اسكن لطالما انهم بنات يعني الى متى واخنا نحب الرفاهيه خلينا نجرب الحياه ونمارس كل شئ ونستمتع بالتجارب ويمكن مع الوقت تلاقيها تجربه لغويه واجتماعيه حلوه

طيب لو اخدت مثلا في ماركو ايلاند بلدنج ، كيف الامن فيها ؟ والنظافة؟ وفيه بنات كثير في المبنى؟ وهل هي اقرب للجبلي من برود جيت بارك؟ وهل فيه موقف باص قريب منها يوديني للجبلي كامبس؟؟

الامن حلو بالمارك وباللتمس ايضا مواقف سفليه بوابه الكترونيه وابواب الكترونيه مغلقه لكن اللتمس بالذات السعوديين فيه بكثره
    سواء عزاب او عوائل

موقف الباص عن الشقق 5 دقايق مشئ وتركبي باص الى داخل الجبلي 25 دقيقه تقريبا

الله يوفقك وتحت امرك
    7 "
  7. على فكرة

ترا فيه في السكن الطلابي .. انك تختاري جنس معين تسكني معاهم فتقدري تطلبي الشقة كلها بنات .. واحس سكن الجامعه أأمن وفرصة تجربي لغتك فيها

ولو تبغي سكن عند عائلة .. تقدري تتركي طلباتك عند المعهد على اساس تسكني عند عائلة كلها نساء مثلا ام وبناتها .. بس ترا المشكلة انو ممكن رجال داخلين طالعين اصدقاء اهل البيت فماراح تاخذي راحتك وممكن الحمام مشترك

فالافضل سكن الجامعه + شقة بنات كلهم وهذا تقدري تطلبيه من المعهد

الله يوفقنا جميع
    7 "
  8. يارب احفظنا واسترنا..
    أنا حصلت سكن من الجامعة نفسها 5 بنات معي في الشقة يعني كلنا على بعض 6 .. المشكلة انهم الحين يقولو بتوقعي العقد ولا نشوف غيرك .. أنا يوم اني عملت يحث على دا السكن الكلام عنه كان بطال عشان كدا انا الان خايفة ومحتارة وكان ودي احجزه بس من غير توقيع عقد يعني اخليه احتياطا على جمب ، الحين خياري هو اوقع ولا اروح هناك ابتلش ادور سكن من جديد ؟؟..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.