الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب HR في جامعة برونيل ارجو المساعده

طلاب HR في جامعة برونيل ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yours
    yours

مبتعث مستجد Freshman Member

yours المملكة المتحدة

yours , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى a , بجامعة a
    • a
    • a
    • ذكر
    • a, a
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 1st, 2010, 09:29 PM

السلام عليكم :
    كل عام وانتم بخير وعشر مباركه :

باذن الله انا راح ادرس ماستر في برونيل موارد بشريه HR الشهر المقبل . وانا محتار جدا في مسألة المواد الاختياريه ، اي ماده برأيكم اختار من هذي الثلال مواد ن علماً اني ابحث عن اسهل ماده فيهم بحسب تجربتكم :
    1-International Business Ethics, Sustainability and Corporate Governance

2- Strategic Analysis and Management

3- Small Business and Entrepreneurship

والسؤال الثاني : هل تعرفون اشخاص يساعدون في تصحيح ومراجعة البحوث في uxbridge او قريبين من منطقة الجامعة .

والف شكر للجميع مقدما على المعلومات
  2. للرفع أرجو من الأخوان أن لا بيبخلو في تقديم أي معلومه تفيد صاحبنا

الله يعينك على ذا الجامعة أخوي احسهم نصابين انا تخصصي موادر بشرية من السعوديه ومعدلي ثلاثه ونص وقدمت عليهم ماستر شافو اني سعودي ردو علي أنه لازم تدرس بري ماستر عشان تاخذ مواد تكميليه يعني كأني خريج جغرافيا.. سويت لهم اقنور

بالتوفيق
    7 "
  3. الف شكر لك عزيزي موارد بشريه
    بالنسبه لبرنامج البري ماستر اعتقد جدا مفيد وممتاز على الاقل هو يعمل للشخص استعداد وتهيئة للماستر لان الدراسه في هالبرنامج مشابهه نوعا ما للماستر . والي اعرفه انهم يطلبونه من الاشخاص الي يختلف تخصصهم الاساسي عن تخصص الماستر او للي نسبتهم ضعيفه نوعا ما او للطلاب الي مضى على تخرجهم فتره طويله .
    ومع هذا كله هذا لايمنع انهم استغلاليين ويبحثون عن الماده وهذا اتوقعه بنسب كبيره بس من جانب اخر البرنامج مفيد
    7 "
  4. حياك الله أخوي الحبيب
    أنا سبق أن أخذت برنامج البري ماستر في برونيل
    الهدف الأول بالنسبة للجامعة هو الربح المادي وهذا واضح بالنسبة للطلاب اللي درسوا البرنامج
    وهو مقسم إلى ثلاث مواد لابد أن تنجح فيها :
    الأول : مادة طرق البحث العلمي ( وهذه مفيده )
    الثاني : مادة في الحاسب الآلي ( متعبة وغير مفيده على المدى البعيد ) ومع هذه المادة اسبوع في الإحصاء ( وهي صعبة جدا )
    الثالث : مادة الإدارة لمن سوف يتخصص في أحد البرامج الإدارية أو المالية ، ومادة الحاسب الآلي لمن سوف يتخصص في إحدى التخصصات المرتبطة بالحاسب الآلي .
    وهناك مادة في مهارات التعليم وتنظيم الوقت ( مرة واحدة في الأسبوع لمدة أربع ساعات ) ( بالنسبة لهذه المادة كلام فاضي ومالها لزوم وكل الشباب الذين حضروها عرفوا أنها مجرد تضييع وقت ) .
    بشكل عام البرنامج في أصل الفكرة مفيد إلى حد ما لكن الجامعة استغلت البرنامج وسوقته بأسلوب رخيص ، وتضع الطلاب تحت ضغط نفسي كبير ، وكل من دخله يعرف هذا الكلام زين ، وعليه فلا أنصح أحد يدخله حتى يكون هو آخر فرصه له .
    بالنسبة لتخصص الموارد البشرية فحسب الكلام اللي قاله الشباب الذين تخرجوا فهو برنامج ممتاز من ناحية أن مافيه إلا مادة وحده اختبار والباقي بحث .
    وينصحون بالمادة الثانية في المواد الاختيارية Strategic Analysis and Management
    لأنها بحث وليست اختبار وهي أسهلها ( حسب كلامهم )

بالنسبة لمراجعة البحوث فيه موقع الكتروني تراسلهم يسوون لك تصحيح كامل للبحث وهو موقع ممتاز
    وفيه موقع آخر تسوي فيه مراجعة للبحث من ناحية نسبة الإقتباس أو السرقة العلمية بدون الإشارة إلى المصادر .
    من هذه الناحية لا تقلق بعد ماتبدأ الشباب سوف يساعدونك .
    7 "
  5. الاخ aminuk
    كل عام وانت بخير وعيد مبارك

في البدايه الف شكر على اضافتك الكريمه . وبالنسبه للماده الي ذكرتها اعتقد يا عزيزي انها تعتم 100% على اختبار مدته 3 ساعات على حسب المعلومات الي اخذتها من القسم نفسه . اما من ناحية سهولتها وصعوبتها لا اعلم .
    فالواضح يا عزيزي من المعلومات التي اخذتها من القسم ان جميع هذه الثلاث مواد الاختياريه اختبارات وليست بحوث . ومن اجل ذلك ابحث عن شخص ينصحني ايش اسهل ماده فيهم .
    وهل ممكن يا عزيزي ان ترسل لي رابط الموقع الذي ذكرته .
    شكرا جزيلا لك واتمنى لك التوفيق واسف على اكثاري عليك بالطلبات .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.