الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بحث عن جامعة

استفسار بحث عن جامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام رنى
    ام رنى

مبتعث مستجد Freshman Member

ام رنى المملكة المتحدة

ام رنى , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة تو للحين
    • تو للحين
    • تقنية معلومات
    • أنثى
    • اكسفورد, بريطانيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 2nd, 2010, 11:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي اللي في اكسفور ابي جامعة فيها قسم نظم المعلومات او تقنية المعلومات
    واذا مافيه في اكسفورد في اي مدينة اخرى
    جزاكم الله خير
  2. والله أختي أنا لاني من أكسفورد ولا تخصصي نظم معلومات، لكن حصلت لك في النت Mphil في Oxford Brookes University مدته سنتين، و إذا تحبين أدخلي على الموقع هذا و أبحثي عن Computing and Information Technology و راح تحصلين أكثر من 2500 نتيجة، و إختاري الي يعجبك.

www.prospects.ac.uk

تحياتي،
    د.علي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.علي
    والله أختي أنا لاني من أكسفورد ولا تخصصي نظم معلومات، لكن حصلت لك في النت Mphil في Oxford Brookes University مدته سنتين، و إذا تحبين أدخلي على الموقع هذا و أبحثي عن Computing and Information Technology و راح تحصلين أكثر من 2500 نتيجة، و إختاري الي يعجبك.

www.prospects.ac.uk

تحياتي،
    د.علي

شكرا لك اخوي على المعلومات الله ييسر لك امورك يارب
    وبغيت اسالك اي اسرع نتيجة اسجل انا عن طريق النت او اخلي مكتب قبول يتولى امر التسجيل
    انا سالت مكتب وقالوا تكلفة الرسوم 1500 او 2000 تقريبا
    ماعليش كثرت الأسئلة عليك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنى
    شكرا لك اخوي على المعلومات الله ييسر لك امورك يارب
    وبغيت اسالك اي اسرع نتيجة اسجل انا عن طريق النت او اخلي مكتب قبول يتولى امر التسجيل
    انا سالت مكتب وقالوا تكلفة الرسوم 1500 او 2000 تقريبا
    ماعليش كثرت الأسئلة عليك

العفو أختي ما سوينا شئ،

بالنسبة للمكاتب، على ما أسمع أحيانا جيدين و أحيانا يضيعون وقتك على لا شئ خصوصا في الدراسات العليا و التخصصات النادرة، أنا أشوف الواحد يخاطب المشرف على البرنامج بنفسه أفضل، و هذا الي أنا سويته.

تحياتي،
    د.علي
    7 "
  5. ام رنى انتِ موظفة؟

إذا موظفة تأخذينه من عملك أسهل و أسرع، مجرد خطاب من جهة عملك (ضمان مالي لغرض الحصول على قبول)، ولا ما لك إلا التعليم العالي، لكن لازم ترسلين ضمان مالي للجامعه سواء بتقدمين بنفسك أو عن طريق مكتب.

تحياتي،
    د.علي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.علي
    ام رنى انتِ موظفة؟

إذا موظفة تأخذينه من عملك أسهل و أسرع، مجرد خطاب من جهة عملك (ضمان مالي لغرض الحصول على قبول)، ولا ما لك إلا التعليم العالي، لكن لازم ترسلين ضمان مالي للجامعه سواء بتقدمين بنفسك أو عن طريق مكتب.

تحياتي،
    د.علي
    انا موظفه
    ولقيت مكتب يجيب لي القبول بدون ضمان مالي لكن نصحني عن معهد EF وانا جايبه قبول منهم وترددت شوي
    شكرا لك د.علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.