الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة افضل طريقه للحصول على الانترنت + قنوات التلفزيون

مساعدة افضل طريقه للحصول على الانترنت + قنوات التلفزيون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Yaser1987
    Yaser1987

مبتعث فعال Active Member

Yaser1987 المملكة المتحدة

Yaser1987 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Student , بجامعة لندن
    • لندن
    • Student
    • ذكر
    • لندن, لندن
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

September 3rd, 2010, 04:11 AM

افضل طريقه للحصول على الانترنت + قنوات التلفزيون

سلام عليكم اخواني انا بقدم على الانترنت في البيت وانتم تعرفون ان فيه عقد ربط اقل شئ ٦ اشهر

وانا ماودي اتورط معهم في اي شئ فمن هيك قلت اسلكم اكيد ان فيكم احد مجرب وله خبره ..

انا طبعا مستبعد سكاي من راسي .. لانه ماليه بحته وكل قنواتها تعبانه ..

انا حصلت فيرجن تي في مع الانترنت وقنوات وخط التلفون كلها اضن حول ال ٣٥ شهريا لمده ٦ اشهر عقد

وفيه من ال او تو برودباند .. ؟؟ لكن مدري كم سرعته وكيف نظامه .

وش تنصحوني ياخواني بالانترنت ؟؟ من حيث السرعه ومفتوح الترافيك

وشكرا لكم مقدما
  2. أهلين أخوي ,,,,
    انا مثلك ابي اقدم على الخدمه بس مش عارف على اي شركه اروح ,,, الصراحه الكل يمدح شركة TALKTALK فهيه الارخص بس المشكله انه العقد عندهم 18 شهر وهذه مده طويله فأنا ادور على اقل عقد اشترك يعني 6 شهور
    فهل ممكن تعطيني المعلومات الكافيه عن العرض الي كتبته
    واكون شاكر لك
    7 "
  3. والله اذا كيبل فيرجن يغطي منطقتك لاتدور اي شركه ثانيه فيرجن لايعلى عليه وخصوصا اذا هم معطينك 6 شهور عقد لاني اذكر عقدهم سنه كامله
    لكن اذا الكيبل مايغطي منطقتك شف اي شركة تدعم منطقتك وتعطيك اسرع سرعه وبعدين قرر

على فكره لو اخذت شركه وجربتها ومانفعت معك تقدر تكنسلها لان كل شركه عندها مدة تجريبيه بس بعض الشركات يسكت ومايبي يقولون لك عن هالمده عشان يمسكونك والالغاء يكون مجاني تماما خلال مدة التجربه اللي بالعاده من اسبوعين الى شهر على حسب الشركه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.