الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة للمحاضرات في الجامعة

بالنسبة للمحاضرات في الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

September 4th, 2010, 10:06 AM

السلام عليكم
    كل سنة وانتوا طيبين
    اخواني بس سؤال سريع للطلاب اللي بيدرسوا ماستر يا ترى بالنسبة للمحاضرات هل الدكتور عادة بيستخدم مايك وتوجد سماعات في القاعة ولا بيتكلم بصوته عادي من غير مايك؟
    وكيف بتعملوا هل بتكتبوا المحاضرات كلمة كلمة ولا ايش وضع المحاضرات لو حب الطالب يرجعلها؟
    وجزاكم الله خير ..
  2. والله انا اشوف الناس الحريصه دايما تجيب معها جهاز تسجيل دقيق وبعضهم بجوالات الايفون يسجلون ..

والله فيه جامعات هي هاي ( بطرانه ) قاعاتها فيها مايكات وايقاعات وكل شي ههه

والبعض اللي زي وضعنا .. طفرانه لا مايكات ولا شي ..

شدي حيلك بس
    7 "
  3. هلا وغلا اختي
    اختي انا بالتكلم بالنسبه لجامعتي المخيسه
    خخخخخخخخ
    كوفنتري
    ما جرت عليه العاده
    المحاضر يجي ويعرض السلايدات على البوربونت
    ويتكلم ويشرح وشرح من جنبها اغلب المحاضرين وبصوته العادي لا مكرفون ولا هم يحزنون
    بعض المحاضرين يحضر معه كم نسخه من السلايدات ويوزعها على الطلبه وبعضهم لا
    يقول اطبعوها من البلاك بورد وقليل جدا ونادرا من لا يضع اي شي على البلاك بورد ولا يحضر معه نسخه من السلايدات
    بعد كذا وهو يتكلم انتي اكتبي تعليقاتك على النسخه اللي جايبها المحاضر او اللي انتي طابعتها
    بالنسبه لي ما عمري كتبة معاهم الا قليل اصلا من زين الشرح والطبايع يجي المحاضر ويقراء هالسلايدات
    ويضع كتاب كمرجع للماده
    لا شيء اكثر من ذلك الوضع سهالات
    وفي الاخر اتوقع تعتمد على الجامعة والمحاضر هل هم ابوكلب ولا هاي كلاس خخخخخخخخخ
    ولا تنغرين كثير ترا اغلب المحاضرين مو دكاتره يعني زينا وهنود بعد يعني سيم سيم صديق خخخخخخخخخخ
    تحياتي
    تشاااااااااااااااااااووووووووو تشااااااااااااااااااااوووووووو
    7 "
  4. في جامعة ادنبرة, القاعات فيها سماعات ومايك للمحاضر. بالنسبة للمحاضرين في برنامج الماستر اللي حضرته كلهم برفيسور او مساعد بروف ومن جنسيات متعددة (بريطانيين واجانب). قبل المحاضرة توزع نسخ من السلايدات والطالب يضيف تعليقاته عليها اثناء المحاضرة او يسجل المحاضرة بجهاز تسجيل. واذا لم يتم توزيع السلايدات, نطبعها من الويب سيتي (كل طالب يوضع في حسابه الجامعي 150 باوند في بداية البرنامج, انا ما استخدمت منها الا 50 باوند).
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.