الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كم يوم انتظر طال انتظاري وتعب صبري

مساعدة كم يوم انتظر طال انتظاري وتعب صبري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ودي اكون
    ودي اكون

مبتعث مستجد Freshman Member

ودي اكون إيطاليا

ودي اكون , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أيرلندا , مبتعث فى إيطاليا , تخصصى مدري , بجامعة في ارض الله
    • في ارض الله
    • مدري
    • أنثى
    • ارض الله الواسعه, بريطانيا
    • أيرلندا
    • Oct 2009
    المزيدl

September 8th, 2010, 03:07 AM

بس الله الرحمن الرحيم

اخواني انا طلبت الكاس نمبر من الجمعه من مدة وكل مره يقولون لي انتظري فترة وراح يجيك والى الان انتهى رمضان وانا الى الان ماجاني لاكاس نمبر ولا حتى كاس العالم والله تعبت وطفشت

سؤال الى الطلاب الي اخذو الكاس نمبر كم يوم انتظرو عشان ياخذونه ؟

والي عنده اي فكره ياليت يقولي !!!

وشكرا
  2. بالنسبة لي انا رحت بنفسي للمعهد وناشبتهم وفي خلال ٣ ايام واحسها كثيرة لانهم سو لي اختبار تحديد مستوى لان الايلتس اللي مقدم فيه قديم ،عطوني اياه ،،
    لكن بما انك عن طريق مكتب فبالكثير ياخذ اسبوعين ، ولو تبين النصيحه المكاتب ما وراها سنع ، خذي رقم المعهد وكلمي بنفسك وقولي لهم خلال ٤ايام ما اذاما وصلني الكاس نمبر بشوف غيركم ، واذا اقدر اساعدك بشي ترى حاضر ومن عيوني ،*
    7 "
  3. مااقدر اقولهم بشوف غيركم لاني خلاص عطيتهم الضمان المالي وهم عارفين انو راح ادرس عندهم بس بعد هم من شروطهم مايعونك الكاس نمبر قبل ماتجيب الضمان المالي هذا النظام الجديد للفيز بس ابي اعرف كم مدة يجلسون عشان يعطوني الكاز نمبر
    7 "
  4. والله ياابو جبل مابقى من الفقشات الا وعطيتهم ومن كثر مادقت صارو مايردون علي قلت لهم موعدي في السفارة اليوم الفلاني اكرشوني وقلت لهم بعدي يومين رحلتي حاجزه عليها ماردو علي خليت صديقتي تروح لهم قالو لها نفس الكلام بنرسله ايميل والله يسهلها يارب

عاد صديقتي تقول يمكن الطلاب المبتعثين معطينك عين اكتبي موضوعك في المنتدى تطيح عيونهم <<<<<=====تفكير نسوان بس ترى من جد قالت لي كذا
    7 "
  5. أنا حولت لهم الفلوس، بعد وصولها بثلاثة أيام ارسلوا لي على الإيميل إستمارة فيها البيانات الي راح تكون في الCAS (الأسم / رقم الجواز / العنوان،،، )عشان أتأكد من صحتها، رديت عليهم في نفس اليوم، و في اليوم الرابع أرسلوا لي الCAS.

الله ييسر أمورك.

تحياتي،
    د.علي
    7 "
  6. طيب اخوي د.علي الاستماره الي فيها البينات الي لازم تتاكد منها عشان الكاز نمبر لازم اطبعها واوقعها وارجع اسويها سكان وارسلها لهم ولا كيف ؟؟؟

لان سبق وارسلو لي رساله اسمها Acceptance form وطبعته وقعته وارسلته لهم وهذا ماله دخل بالكاس نمبر هذا توقيعي على قبول الكور الي انا اخذته بس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودي اكون
    طيب اخوي د.علي الاستماره الي فيها البينات الي لازم تتاكد منها عشان الكاز نمبر لازم اطبعها واوقعها وارجع اسويها سكان وارسلها لهم ولا كيف ؟؟؟

لان سبق وارسلو لي رساله اسمها Acceptance form وطبعته وقعته وارسلته لهم وهذا ماله دخل بالكاس نمبر هذا توقيعي على قبول الكور الي انا اخذته بس
    بالنسبه لي كان إيميل فيه جدول فيه البيانات، تعدل عليها إذا فيها غلط، وترسلها عن طريق اللإيميل، و هذا مختلف عن نموذج القبول الي وقعتيه.

تحياتي،
    د.علي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودي اكون
    بس الله الرحمن الرحيم

اخواني انا طلبت الكاس نمبر من الجمعه من مدة وكل مره يقولون لي انتظري فترة وراح يجيك والى الان انتهى رمضان وانا الى الان ماجاني لاكاس نمبر ولا حتى كاس العالم والله تعبت وطفشت

سؤال الى الطلاب الي اخذو الكاس نمبر كم يوم انتظرو عشان ياخذونه ؟

والي عنده اي فكره ياليت يقولي !!!

وشكرا

هلا وغلا كل عام وانتم بالف خير

انا ارسلت لهم الضمان بالايميل

خلال خمسة الى ستة ايام ارسلو لي الكاست نمبر علىالايميل

اتمنى افدتك لكم كل الود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.