الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الضمان المالي للمرافق

استفسار الضمان المالي للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية no.1
    no.1

مبتعث جديد New Member

no.1 المملكة المتحدة

no.1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى dentistry , بجامعة kaau
    • kaau
    • dentistry
    • أنثى
    • jeddah, london
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

September 10th, 2010, 01:30 AM

السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير
    أنا عندي سؤال بخصوص المرافق: متى يقدر يأخذ الضمان المالي وهل ينفع أنه مايجي معايا من البدايه وأنا أطلعه من الملحقيه وارسله له في السعوديه وساعتها يطلع تأشيرة طالب لأني حاولت أطلعله تأشيرة طالب بالضمان اللي معايا من الجامعه وللأسف رفضوها
    أرجو المساعده وجزاكم الله خير
  2. وعليكم السلام والرحمة

المرافق (المحرم) من شروط فتح ملف للطالبات وانهاء الاجراءات في الملحقية

علما انه يستطيع الدراسة بفيزة المرافق في أي مكان يريد سواء لغة او مرحلة علمية

وبالنسبة للضمان الصادر من الملحقية ، لابد ان يكون له ملف بالأول

ومن شروط فتح الملف (صورة الفيزة عليها ختم الدخول)

وبالتوفيق ،،
    7 "
  3. هذا رد سابق لي لوحده من الاخوات ان شاء الله يساعدك

شوفي ياختي انا كان لي حالة مشابهة لك
    المرافق الاخ مو معترف فيه كمرافق يعني ماتطلعي له فيزة مرافق زي الزوج والاولاد الخيارات قدامه فيزة سياحية وهنا ماحيقدر يدرس او تختصروها فيزة دراسية

بالنسبة للفيزا الدراسية جيبيه له قبول كورس ابو شهر او شهرين من المعهد وجيبي كشف حساب لابوك او امك او اخوك واختك المهم شخص قريب مره وتعريف من شغله او خطاب بانه متكفل بالدراسة كله المهم المبلغ فالحساب لازم يغطي الكورس وتكاليف المعيشه يعني فرضا لو كورسه بـ 4 الاف باوند وحاجه الحساب لازم يكون فيه 53 الف سعودي تقريبا ولو كورس شهر اتوقع الحساب لازم فيه عشرين وشي هذي يبغالك تشوفي احد يحسبها لك شوفي مكتب الطيار لو انتي بجدة بيعبوا الابليكشن وبيقولوا لك بكم لازم تجيبي كشف
    الاهم لاتجيبون حساب مصفر وتحطوه فيه المبلغ هنا مكشوفة حطوا فحساب شغال على طول

وبس لما ياخذ الفيزا حتكون فيزة طالب زائر وتوصلوا بالسلامة لبلد الابتعاث تعطي القبول حقك وحقه للملحقية وخلص هم يحولون الضمانات على معاهدكم اهم شي حولوا تطلعوا بفيزا طالب من هنا افضل من المرمطة

الله يسهلها لكم ان شاء الله

واذا فيه امكانية طلعيه سائح ولوصل واخذ ضمانه يرجع يغير فيزته ويبدا دراسته

بالتوفيق ان شاء الله ويسهلها لك ولي ياارب ويسهل امور فيزنا ومرافقينا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thre...#ixzz0z4swZRbk
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no.1
    شكرا الكابتن على ردك وتعاونك
    المشكله أنه المرافق هو(أخوي) ماينفع يدوله فيزة مرافق. المرافق فقط الزوج أو الأبناء
    معناته لازم أسويله سائح
    العفو اختي

بامكان اخوك التقديم على فيزة زائر

وضمانك المالي من الجامعة (اذا مذكور فيه اسمه) يكفي ومايحتاج كشف حساب

لكنه لن يتمكن من الدراسة نظاما ، ولابد من العودة للسعودية مستقبلا لتغيير/تجديد الفيزة

وبالتوفيق ،،
    7 "
  5. شكرا ُE على المعلومه فيه أمكانيه أنه اديهم كشف لحسابي أنا وأكون متكفله بمصاريفه لأنه قريت في ال requirements financial maintenance أنه لازم يكون كشف لحسابه هوا او احد الوالدين وما جابوا سيره أنه اذا ينفع احد ثاني.
    شكرا الأخ الكابتن في الضمان المالي حق الجامعه مكتوب في الأخير including her brother بين قوسين
    والضمان المالي اللي من الملحقيه قد ايش عادة يأخذ وقت!!!

وكمان مين الأفضل اطلعله فيزة زائر أو طالب زائر!! خاصة انهم رفض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.