الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ممكن احد يفيدني؟

مساعدة ممكن احد يفيدني؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آنسة بيكاسو
    آنسة بيكاسو

مبتعث جديد New Member

آنسة بيكاسو فرنسا

آنسة بيكاسو , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى فنون , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • فنون
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

September 16th, 2010, 01:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخواني واخواتي المبتعثين.. كل سنة وانتو طيبييين

بصراحة انا مو مبتعثة بس مررررة نفسي اكمل دراستي برا..بس المشكلة العويصة تكمن في عدم وجود محرم

وكنت حابة اسألكم ازا في احد درس او بيدرس تخصص تصميم ازياء عن مدى استفادتكم وتجاربكم في دا المجال
    و هل في امكانية دا المجال يدرس عن بعد؟
    اتمنى انكم تفيدوني..
    وجزاكم الله كل خير..
  2. اولا الله يوفقك ويسهل امرك...... ومسالة المحرم يسهله ربك.....لو يروح معك الوالد او اخوك او زوجك فتره وبعدين يرجع وهذا حال اغلب المبتعثات مع اني مافضل هالحل وافضل ان المحرم يبقى لكن شي احسن من شي....
    بالنسبه للتصميم انا الجامعه اللي ادرس فيها فيها قسم تصميم وهو قسم قوي بالجامعه وتصنيفه مرتفع جدا والجامعه تبذل فيه جهود جباره ومستقبله ممتاز برا السعوديه لكن داخل السعوديه والله ماعندي علم بس اتوقع انه كويس وافضل شي انك تسالين اللي حولك عن مستقبل التخصص افضلك
    7 "
  3. اختي التعليم عن بعد لم يعتمد ولكن سيعتمد قريبا التعليم عن بعد في جامعات المملكة والاكيد ان الخطوة التاليه المنطقيه هي اعتماد التعليم عن بعد من الجامعات خارج المملكه
    لكن التخصص اللي اخترتيه مايعتمد على وظيفه حكوميه غالبا حتكوني مصممه مستقله او تبع قطاع خاص هذا اذا ما انفتح لك مجال طلبوكي خارج المملكه وانا متأكده انك مبدعه لاختيارك هذا المجال
    وفقك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    حتى لو بتدعم..... التعليم عن بعد الا الان ماعتمد من وزارة التعليم العالي...يعني لو درستي شهادتك ماراح يعادلونها وهذي المشكله

انا مايهمني الاعتماد من الوزارة قد ما يهمني الاستفادة..بس كنت ابغا اعرف ازا في جامعة تدعم التعليم عن بعد وازا في احد جربه واستفاد..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ami
    اختي التعليم عن بعد لم يعتمد ولكن سيعتمد قريبا التعليم عن بعد في جامعات المملكة والاكيد ان الخطوة التاليه المنطقيه هي اعتماد التعليم عن بعد من الجامعات خارج المملكه
    لكن التخصص اللي اخترتيه مايعتمد على وظيفه حكوميه غالبا حتكوني مصممه مستقله او تبع قطاع خاص هذا اذا ما انفتح لك مجال طلبوكي خارج المملكه وانا متأكده انك مبدعه لاختيارك هذا المجال
    وفقك الله
    اشكرك.. بصراحة رفعتيلي معنوياتي..
    سررت جدا لمرورك..و صح انا نفسي اكون شغلي الخاص واكون مصممة مستقلة بس والله انا مرة تعبت..مافي مكان هنا يدرس دا التخصص..بس الله يسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.