الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اريد منكم نصيحة اخوانى , اجركم على الله, بخصوص جامعة southamption وجامعة اخرى

مساعدة اريد منكم نصيحة اخوانى , اجركم على الله, بخصوص جامعة southamption وجامعة اخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4969 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zayadi
    zayadi

مبتعث مستجد Freshman Member

zayadi أستراليا

zayadi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من إيطاليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة university of south Australia*
    • university of south Australia*
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Adelaide, تكساس
    • إيطاليا
    • Aug 2009
    المزيدl

September 17th, 2010, 04:58 AM

السلام عليكم

انا طالب موفد لاستكمال الماجستير فى الهندسة الميكانيكية وافكر فى دولتين الاولى بريطانيا والثانية استراليا
    انا لدية دبلوم عالى فى هذا تخصص وتحصلت على قبول من جامعة southamption سنة واحدة فقط للماجستير

فهل المعيشة فى هذة المنطقة جيدة وكم اسعار شقق
    وهل الجامعة صعبة من ناحية الدراسة

وماذا تفضلون دراسة فى استراليا ام بريطانيا ولماذا

-----------------------------------------------------

ممكن طريقة تدريس اللغة فى بريطانيا كيف تكون من قبل المعهد هل يوجد مستويات معينة وكيف

بارك الله فيكم
  2. southamption من لأقوى جامعات بريطانيا في الهندسه ...بصراحه فرصه ما تتعوض إن شاء الله ...شد حيلك و جيب درجة الايلتس علشان يعطوك قبول غير مشروط ....
    المدينه حلوه و كبيره بصراحه أنا ما ني ساكنه فيها لكن أزورها بين فتره و ثانيه ...
    فيها بقالات الحلال و المطاعم و مول كبير ...
    لكن بصراحه بالنسبه لأسعار الشقق ما عندي فكره بصراحه ...
    لكن إذا جاي لحالك يفضل إنك تسكن عند عائله ...أوفر لك و يساعدك في تعلم اللغه بسرعه ...
    إن شاء الله اكون افدتك بشئ ...
    7 "
  3. اهلا بك اخى الكريم

شكرا جزيلا لك على رأيك المتواضع

نعم هذة الجامعة التى اقصدها

وهذا تخصصى

MSc Advanced Mechanical Engineering Science :: University of Southampton

وانا مش مصدق ان جامعة قبلتنى بالرغم من اننى دبلوم عالى

سؤالى الاخير اخى الكريم : هل تفضل الدراسة فى بريطانيا عن استراليا ؟ ولماذا
    7 "
  4. و الله انا اشوف ان شهادة بريطانيا اقوى و بريطانيا قريبة 5 ساعات و نص و انت بجدة او الرياض اما استراليا هجولة صح و جامعة ساوثهامبتون معتمدة بجميع الدرجات و التخصصات و انا عندي قبول فيها بس لسا ما بدأت الدراسة بس حسب ما سمعت جدا كويسة
    7 "
  5. انا بالنسبة لي أفضل بريطانيا ...صح ما زرت استراليا و لا اقدر احكم عليها لكن اقلك مميزات بريطانيا
    قريبه من السعوديه
    العرب فيها كثير
    نسبة الامان مرتفعه (طبعا الامان من الله )
    جامعاتها قويه
    ....

عيبها الوحيد : غالية شويه لكن الواحد يقدر يدبر حالوا ....و ما اعتقد استراليا رخيصه

بصراحه أنا ودي اعيش فيها للأبد ....
    7 "
  6. السلام عليكم

اخوي انا زورت ساوثهامبتون وبصراحه المدينه روعه لكن طبعا كل انسان تختلف وجهه نظره عن الاخر فانشالله بتزورها بنفسك وتنبسط فيها
    بس حابه اسال الي عندهم قبول من الجامعه هل اتواصلتوا مع الجامعه بنفسكم ولا عن طريق احد رجاء اذا تعرفوا شخص ثقه تعطوني ايميله ولا جواله

اكون مشكوره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.