الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مرررة محتآرة وخآيفة :(

مساعدة مرررة محتآرة وخآيفة :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام مشعل
    ام مشعل

مبتعث جديد New Member

ام مشعل المملكة المتحدة

ام مشعل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة جامعة لندن
    • جامعة لندن
    • قانون
    • أنثى
    • لندن, بريطانيا
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

September 24th, 2010, 04:46 AM

ودي تسآعدوني في حل لأني تعبت من التفكير والخوف

انا الحين رآح أبدأ فونديشن بدرجة 4 ونص بالأيلتس

وتخصصي قآنون .. والكل مخوفني يقولون لي اذا لغتك مو قوية ما رآح تمشين في هالتخصص

وأنا خآيفة أرسب بالفونديشن وأخسر البعثة وأرجع بدون ولآ شيء

مآدري أغير التخصص .. بس هالملحقية تقول لي أنتي خريجة أدبي وتخصصك القانون أعلى التخصصات الأدبية

أيش التخصص الي بتغيرين له ..

والله مو عآرفة أيش أسوي طول الوقت أفكر كيف بعدي سنة الفونديشن وأذا رآح أكمل بالقانون ولا لآ ..!

الله يخليكم سآعدوني بالحل
  2. هلابك اختي ام مشعل ان شاء الله الامور بتمشي واذا اجتهدتي في الدراسة راح تتخرجين بأذن الله اعرف ناس كثير كانو متخوفين قبل الدراسة والحين ماشاء الله على وشك التخرج فانتي توكلي على الله واذا انتي عندك رغبة في تخصص القانون فهو تخصص كويس واهم شي تكون الجامعه كويسة مو سمعتها سيئة وحاولي تشوفين احد درس فيها نفس التخصص وتأخذين منة معلومات كافية عن التخصص والمواد وطريقة التقييم. واذا انتي لك رغبة ثانية في تغيير التخصص عادي ترى الملحقية تقبل تغيير التخصص وعندك وقت للتغيير لانك توك بادية الفاونديش هذا مالدي وبالتوفيق للجميع .
    7 "
  3. ماعمري عرفت بنت الا تشتكي و تقوووووول خايفه.......خايفه .....وقلقانه......بصراحه صارت معايه حساسيه من هذي الكلمه....امشي واتكلي على الله و زي ما تجي تجي............الامور بتمشي لو مقدر انك بتمشين والامور لو مقدرة ما تمشي مراح تمشي........فا الامور مقدرة و الانسان يجتهد.............

تحياتي للجمييييييييييييييييييييييييييع
    7 "
  4. توكلي على ربك يابت ليش تقدمي السيء
    وتحطي لنفسك حواجز وهمية وتخوفي نفسك لدرجة وصلتي تبغي تغيري التخصص
    لاتسمعي لكلام الناس لانه باختصار الموضوع قدرات وقدرات كل شخص تختلف عن غيره
    اذا حاسه انك عندك ميول لهذا التخصص بغض النظر عن كلام الناس وحاطه لنفسك خطة مستقبلية كمليه فيه ولاعليك خليه تحدي لنفسك اما اذا تلاقي ميولك فتخصص ثاني فاستخيري وشوفي ربك اش يكتب لان اهم شي الواحد يدرس حاجة يحبها حتى لو كانت صعبه بتهون

ماملك الا اقولك اذا حابه انه تكملي فهذا التخصص
    انه اامني بنفسك وباذن الله انك قدها اتعبي على نفسك السنة ذي ذاكري باجتهاد للفونديشن + قوي لغتك على قد ماتقدري لو تاخذي كورسات اضافية وان شاء بتتسهل وربك مايضيع تعب
    بالتوفيق يارب واستخيري استخيري
    7 "
  5. اول شي انتي للحين فاونديشن ..

يعني بتزين لغتك مع الوقت فلا تشيلين هم ..

انا ادرس قانون الحين واكذب عليك لو اقولك لغتي بيرفكت ..

لكن الحمد لله افهم على المحاضر واقدر اسوي ابحاثي .. وانتي للحين بكالوريس لكن انا ماستر ..

فما عليك وانا اخوك لا تشيلين هم ولا تخلين احد يحطمك .
    7 "
  6. بس ابضيف نقطة.. بالنسبه للتخص القاون العاده يطلبون درجة ايلس مرتفعه وهنا العائق الاكبرر .. انا صديقي كمل سنتين باللغة لانه مطلوب منه سبعه ونص اظن وهي درجة جدا صعبه..

لكن في حالة شرط اللغة بسيط بجامعتك .. فلا تخافين من الدراسه الاكاديميه مره سهله والابحاث بسيطه والمذاكره مع القواميس والانترنت حلووووه...

موفقه
    7 "
  7. توكلي على الله والله يوفقك ولا حد يحطمك والله اني اكذب عليك اذا قلت لك ان لغتي جيدة لاكن الحمد لله اجتهد وعديت الفاونديشن والان سنة اولى واذكرك اهم شي توكلي على الله ولكل مجتهد نصيب شدي على حيلك وتمشي امورك باذن الله
    والله يوفقنا وياك يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايش لحالي
    هلابك اختي ام مشعل ان شاء الله الامور بتمشي واذا اجتهدتي في الدراسة راح تتخرجين بأذن الله اعرف ناس كثير كانو متخوفين قبل الدراسة والحين ماشاء الله على وشك التخرج فانتي توكلي على الله واذا انتي عندك رغبة في تخصص القانون فهو تخصص كويس واهم شي تكون الجامعه كويسة مو سمعتها سيئة وحاولي تشوفين احد درس فيها نفس التخصص وتأخذين منة معلومات كافية عن التخصص والمواد وطريقة التقييم. واذا انتي لك رغبة ثانية في تغيير التخصص عادي ترى الملحقية تقبل تغيير التخصص وعندك وقت للتغيير لانك توك بادية الفاونديش هذا مالدي وبالتوفيق للجميع .

أشكرك أخوي عايش لحالي على تجآوبك معاي
    والله يوفق الجميع
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nice_Man
    ماعمري عرفت بنت الا تشتكي و تقوووووول خايفه.......خايفه .....وقلقانه......بصراحه صارت معايه حساسيه من هذي الكلمه....امشي واتكلي على الله و زي ما تجي تجي............الامور بتمشي لو مقدر انك بتمشين والامور لو مقدرة ما تمشي مراح تمشي........فا الامور مقدرة و الانسان يجتهد.............

تحياتي للجمييييييييييييييييييييييييييع
    لآزم نخآف طبع فينآ البنآت
    وأن شآء الله بتوكل على الله
    ويارب يوفق الجميع
    شآكرة لك تجآوبك Nice_Man
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .E.
    توكلي على ربك يابت ليش تقدمي السيء
    وتحطي لنفسك حواجز وهمية وتخوفي نفسك لدرجة وصلتي تبغي تغيري التخصص
    لاتسمعي لكلام الناس لانه باختصار الموضوع قدرات وقدرات كل شخص تختلف عن غيره
    اذا حاسه انك عندك ميول لهذا التخصص بغض النظر عن كلام الناس وحاطه لنفسك خطة مستقبلية كمليه فيه ولاعليك خليه تحدي لنفسك اما اذا تلاقي ميولك فتخصص ثاني فاستخيري وشوفي ربك اش يكتب لان اهم شي الواحد يدرس حاجة يحبها حتى لو كانت صعبه بتهون

ماملك الا اقولك اذا حابه انه تكملي فهذا التخصص
    انه اامني بنفسك وباذن الله انك قدها اتعبي على نفسك السنة ذي ذاكري باجتهاد للفونديشن + قوي لغتك على قد ماتقدري لو تاخذي كورسات اضافية وان شاء بتتسهل وربك مايضيع تعب
    بالتوفيق يارب واستخيري استخيري
    والله يآ أختي مآ حطيت هالحوآجز ألآ الخوف من الفشل
    أن شآآء الله تتسهل يارررررب
    والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.