الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ما أعرررررررف ايش أسوي ............تكفووووووون عااااااااجل

مساعدة ما أعرررررررف ايش أسوي ............تكفووووووون عااااااااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس تقني
    مهندس تقني

مبتعث مستجد Freshman Member

مهندس تقني المملكة المتحدة

مهندس تقني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة ألات وقوى كهربائية , بجامعة جامعة مانشستر
    • جامعة مانشستر
    • هندسة ألات وقوى كهربائية
    • ذكر
    • مانشستر, 00000000000
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

September 24th, 2010, 04:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد يااااأخواااااااان تكفووون

أنا جاني قبول ماسترهندسة كهربائية من جامعة مانشستر طبعا ارسلوالي ايميل في شهر 8هجري مضمونه انه شروط القبول في كورس الماستر لازم تجيب درجه معينه في اللغه الأنجليزية للأيلتس 6.5 وانه مايقدرون يرسلون عرض القبول الا في اواخر سبتمبر أو أوائل اكتوبر علشان تفاصيل رسوم الكورس لعام 2011باقي يشوفونها كم
    المهم ان العرض اللي جاني يبدأ كورس الماستر 2011/2012
    مع العلم ان جهة عملي تلزمني بدراسة سنه لغه وسنه ماستر .......تمام
    أنا الآن لم أقدم على قبول اللغه لانهم يقولون انا سهل يجي بسرعه ......بس مادري
    طبعا أنا دخلت موقع الجامعه لانهم اعطوني اسم مستخدم وكلمة مرور على خدمات الطلاب بعد مادخلت
    لقيت معلومات عن الكورس حقي وثلاث خيارات
    1. قبول
    2. رفض
    3. وخيار ثالث اللي هو prevous
    المشكلة هي

اني ما ابغى كورس الماستر يبدأ في 2011/2012
    ابغى قبول اللغه يبدا في 2011 حلووووووو والماستر يبدأ في 2012/2013
    طيب ايش اسوي هل انتظر قبول الماستر يصل ثم اطلب تأجيل وهل يوافقون
    ام في الفتره هذي ادور قبول لغه في معهد الجامعه الى ان يصل قبول الماستر ثم اطلب تأجيل

والخيارات الثلاث اللي في الموقع ايش الخيار الصحيح ........والله محتار ياأخواااااااان تكفون اللي عنده خبرة في الأمور هذي يقول
    تكفون انصحوني ارشدوني افيددوني الله يرحم والديكم تكفون تكفووون

ارجووووووووووووووووكم
  2. الي فهمته انك ماتبي تدرس لغة السنة ذي وتبي تحولها للسنة الجاية والقبول تبع الجامعة للسنة الجاية وانت تبي تحولها للسنة الي بعدها
    فالحاصل انك تستنى القبول افضل وتاجله بعدين تبدى تلتفت للغة لانك لو تدرس فمعهد الجامعة فسبتمبر 2011فاعتقد القبولات لبرنامج الـ Gateway حقت السنة الجاية ماتفتح الا على نهاية يوليو اظن
    بالنسبة للتاجيل انا مره حصلي كذا مع وحده من الجامعات وقالوا لي لو بأجله لازم ادفع ديبوزت 1000 باوند عشان يحتفظون بكرسي للسنة الجاية بس انت اذا معك ضمان من جهة العمل الان ممكن ياجلون من غير ماتحتاج تدفع ديبوزت انت جرب اسال الجامعة نفسها اوقسم الانترنشونال افضل لك وعشان تاخذ الجواب الاكيد والشافي منهم بدل التخمينات مننا

اما اللغة فبما انه عندك قبول من جامعة مانشستر ومشروط باللغة تقدر تراسل معهدهم وتسجل بالراحة لان الاولوية فالمعهد لطلاب الجامعة نفسها الي بيدرسون فيها
    هذا موقع الجامعة ولو ظروفك تسمح هالسنة كورساتهم بدت واول كورس بدا الاسبوع الي فات وفيه كورس قريب راح يبدا على 18 اكتوبر

English Language (The University of Manchester)

بالنسبة للخيارات فاتوقع هذي موافقتك على الكورس ماعرف عن الموقع بس عادة لما يجيك الاوفر حق الجامعة تجي معاه ورقة الموافقة على الكورس وفيه خيارات اذا انت موافق على الاوفر توقعه وترسله واذا انت برضو ماعاد تبغى الكورس توقعه وترسله فاتوقع نفس الشي

بالتوفيق ان شاء الله
    وان شاء الله يجي احد عنده خبره اكثر فهالامور ويفيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.