الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة برونيل

استفسار جامعة برونيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hbeyari
    hbeyari

مبتعث جديد New Member

hbeyari أستراليا

hbeyari , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى دكتوراة , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • دكتوراة
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

September 27th, 2010, 05:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو من الله العلي القدير ان يكون الجميع في تمام الصحة والعافية

استفساري هو :

لقد حصلت على قبول دكتوراة في الهندسة الالكترونية من جامعة برونيل
    ودراستي تبدأ في يناير 2011 .
    وجميعنا يعلم عن قرار ايقاف الجامعات ال 19 بسبب التكدس
    سؤالي .... هل تم ايقاف الاعتراف نهائيا من قبل الوزارة بهذه الجامعات ومن ضمنها برونيل
    ام تم ايقاف ابتعاث الطلبة السعوديين ولازالت معترفة بها للدارسين على حسابهم الخاص ؟
    علما بانني سادرس الدكتوراة على حسابي الخاص وليس لي علاقة بالملحقية او الوزارة .
    ارجو ممن لديه اي معلومة ان يفيدنا وجزاكم الله خيرا .
  2. الايقاف للمبتعثين

لكن الجامعة معترف بها من قبل الوزارة
    فمن المفترض انه لاهناك مشكلة لمن يدرسون على حسابهم الخاص

وحتي لايكون هناك التباس للتصديق على الشهادة عند وصولك مر الملحقيه وافتح ملف للدارسين على حسلبهم الخاص

كما انه حسب موقع التغليم العالي الايقاف من سبتمبر 2011 وانت ستبدا في يناير

http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/S...-students.aspx
    7 "
  3. خارج الموضوع.
    بما أنك تتكلم عن برونيل... أنا أيضاً حصلت على قبول ماجستير قانون عندهم... وانا راح ابتعث من قبل عملي - الله ييسر الأمور- وبداية الدراسة في سبتمبر 2011 ... بس عندي سؤال كيف أسعار الشقق هناك وهل المعيشة غالية... وعن تواجد السعوديين والعرب فيها... ارجو تزويدي بأي معلومه تحس أنها مهمه لأني والله بحثت كثير عن منطقة الجامعة فلم أجد رد وافي.. وشكرا وبالتوفيق لك.
    7 "
  4. اخي الكريم

انا عشت في بريطانيا لمدة 3 سنوات في الشمال وبالتحديد في منطقة ليفربول
    ومن خلال بحثي عن جامعة برونيل والمنطقة المحيطة فهي تقع غرب لندن
    وتبعد عن سنترال لندن حوالي 35 دقيقة بالاندرجراوند ونفس المدة تقريبا
    الى مطار هيثرو
    بالنسبة للاسعار تعتبر مرتفعة نسبيا بالمقارنة مع مدن الشمال لكن ارخص من وسط لندن بمراحل
    وتوجد بها مطاعم عربية واسواق لا بأس بها
    وطبعا للعرب والسعوديين حسب ما سمعت انه يتواجد بها عدد كبير ولذلك اوقفت الوزارة الجامعة
    وهذا هوا سبب طرحنا للموضوع
    واما السكن فيوجد انواع والاسعار مختلفة
    ولو اردت معلومات اكثر ارجو مرسلتي على الايميل

بالتوفيق اخي الكريم
    7 "
  5. والله صدمت كثيرا .. بعد اطلاعي على موقع الوزارة الموجود في الأعلى المتضمن الجامعات الموقفه..
    أنا بدأت أخاطب الجامعات من شهر 2010/7 وما وصني القبول إلا قبل اسبوع.. يعني ابحث عن جامعة اخرى والا وش السوات
    7 "
  6. اخي الكريم

المشكلة الوزارة تفكر انه الطلبة يجيبو القبول بسهولة
    لذلك طرحت السؤال في هذا الموضوع
    بالنسبة لوضعك فالجامعة يبدأ ايقاف الابتعاث اليها من سبتمبر 2011
    ولكن انت مبتعث من جهة عملك فما اعتقد راح تكون هناك اي مشكلة
    لانه على حسب كلام الاخ ابو ساري في الاعلى انه الايقاف فقط للمبتعثين من الوزارة
    ايميلي هوا : hbeyari@yahoo.com
    7 "
  7. أخي الكريم ...
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الكلام اليقين هو أن إيقاف الابتعاث هو فقط بداية من سبتمبر 2011 وليس من يناير 2011
    والإيقاف على تخصصات معينة في برونيل وليس في جميع التخصصات .
    نصيحتي لك هي أن تقوم بمراسلة الملحقية للتصديق على القبول المبدئي وأما الجامعة فهي معترف بها عند الوزارة
    بالنسبة للسكن فالأسعار تبدأ من 750 للشقة من غرفة واحدة وتصل إلى 1200 للبيت النظيف غرفتين أو ثلاث غرف حسب المساحة والملحقات به ، بالنسبة للسكن في الفترة الحالية فهو صعب الحصول عليه لأن ما شاء الله الطلاب ما خلو شيء
    والمنطقة جدا رائعة وهادئة وقريبة من الخدمات التي تحتاجها . وتبعد عن مطار هيثرو ربع ساعة بالسيارة ومثلها بالباص ( فقط بجنية استرليني واحد يوصلك للمطار وبالتاكسي من 10 إلى 15 جنيه )
    واتكل على الله ... والله يوفقك وهذه نصيحة أخ لك مجرب برونيل ومنطقتها .

واعذرني على عدم الرد على الاستفسارات إذا كان هناك استفسار لأني قليل الدخول على الموقع ، أي معلومات اضافية أخبرني أعطيك رقم جوالي تتواصل معي اذا احتجت لذلك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.