الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير من Istanbul Restaurant في أوكسفورد

تحذير من Istanbul Restaurant في أوكسفورد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ayu
    Ayu

مبتعث مجتهد Senior Member

Ayu المملكة المتحدة

Ayu , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ماجستير تجارة إلكترونية , بجامعة جامعة أوكسفورد بروكس
    • جامعة أوكسفورد بروكس
    • ماجستير تجارة إلكترونية
    • ذكر
    • أوكسفورد, يمين قي شمال
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2008
    المزيدl

September 28th, 2010, 12:25 AM

الموضوع واضح ياجماعة وضوح الشمس
    وإن شاء الله نتخذ الإجراءات اللازمة في ردع أمثال هؤولاء النصابين الكاذبين

الموقع Oxford, 266 Cowley Road
    إسم المطعم Istanbul Restaurant

لاحظت وأنا بقرأ المنيو حقتهم وجود ختم مكتوب عليه " حلال " و " ماليزيا " في أعلى يمين المنيو

لكن ما وجدت عليه أي رقم أو كود إصدار أو حتى موقع إنترنت أو أي شئ يطمن
    فقلت لنفسي خليني أرجع البيت وأدخل النت أعمل بحث سريع عن الختم دا
    وفعلا لقيت موقع للجهة اللتي تصدر هذا الختم
    ودا هوا الموقع
    Malaysia Halal Foods - Malaysian Halal Certification

والشعار موجود لكن ركزو فيه وفي الشعار اللي في المنيو فيه فرق
    ( H - 15 ) ماهي موجودة في المنيو أو أي كود شبيه حتى
    ومكتوب في الموقع عن الكود دا في نفس الصفحة تحتها بكم سطر داخل المستطيل الأزرق
    The code number printed within the circle (H-15 shown in sample) indicates the Malaysian State that issues the certification.

معناها بإختصار إنو هذا الكود يمثل السلطة الماليزية اللي أصدرت هذا التصديق ( الختم )

وبما إنو مافي كو في الختم اللي في المنيو فدا له تفسير واحد لا غير

إنهم نصابين
    وإن اللحم ليس حلال والشعار هما طابعينو من عندهم علشان يخلو المسلمين ( العدم حريصين أو اللي على نياتهم ) ياكلو من عندهم <<< عرف الجشع لو سمحت
    مدري بس كأني أفتكر من أسبوعين كدا واحد في المنتدى كتب ( لو شفت كلمة حلال فكل علطول وإنت متطمن )
    ياريت لو ختم حتى بمجرد كلمة ينضحك عليه

ياناس يامسلمين ياعالم ياهووووووووووووووووه

أرجوكم لا ينضحك عليكم بحبر أو كم ورقة ولا ستكر يلصقوها على الجدار

وسلامتكم
  2. اهدأ يا اخي الكريم
    هل تأكدت بنفسك ام بنيت استنتاجك على عدم وجود الرقم 15 على الختم؟ هل سألت صاحب المطعم؟؟؟ فربما كان لديه تفسير مقنع لذلك! هل شاهدتهم يذبحون بغير الطريقة الاسلامية؟ بعض المطاعم يقدمون الاكل الحلال ومن غير أن يكتبوا على منتجاتهم "حلال".
    انتبه يا اخي! لا ترمي التهم جزافا وتقوم بالتشهير بالناس بدون التأكد من صحة كلامك.

(فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين) الآية

وحتى لو ما كان مذبوح عالطريقة الاسلامية, أكل اهل الكتاب جائز لنا. اقرأ الايات المتعلقة بهذا الامر في القرآن وابحث عن فتاوى كبار مشائخنا في السعودية مثل الشيخ ابن باز والشيخ ابن عثيمين رحمهما الله عن أكل اليهود و النصارى (ستجد اجابات لهم عن اسئلة طرحها اخوة لنا ممن يعيشون في امريكا وغيرها من الدول الغير اسلامية).
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Winter '09
    اهدأ يا اخي الكريم
    هل تأكدت بنفسك ام بنيت استنتاجك على عدم وجود الرقم 15 على الختم؟ هل سألت صاحب المطعم؟؟؟ فربما كان لديه تفسير مقنع لذلك! هل شاهدتهم يذبحون بغير الطريقة الاسلامية؟ بعض المطاعم يقدمون الاكل الحلال ومن غير أن يكتبوا على منتجاتهم "حلال".
    انتبه يا اخي! لا ترمي التهم جزافا وتقوم بالتشهير بالناس بدون التأكد من صحة كلامك.

(فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين) الآية

وحتى لو ما كان مذبوح عالطريقة الاسلامية, أكل اهل الكتاب جائز لنا. اقرأ الايات المتعلقة بهذا الامر في القرآن وابحث عن فتاوى كبار مشائخنا في السعودية مثل الشيخ ابن باز والشيخ ابن عثيمين رحمهما الله عن أكل اليهود و النصارى (ستجد اجابات لهم عن اسئلة طرحها اخوة لنا ممن يعيشون في امريكا وغيرها من الدول الغير اسلامية).

إسمحلي يا أخي الكريم

15 دا أو الكود اللي مكتوب لو تقرا الكلام الإنجليزي مظبوط دا عبارة عن مثل هما عارضينو

وموضوع الذبح لو إنك تتعمق وتفتش فيه مظبوط هتطلع معاك إجابات أبدا ما كنت تتوقعها

خليني أعطيك الكلام اللي تبغاه من هذا الموقع http://www.islamqa.com/ar/ref/88206

أختصرلك إن ما حبيت تقرا
    يجوز أكل ذبائح اليهود والنصارى إذا ذبحوها ( حط تحتها مليون خط دي )
    وألا يكونو ذبحوها لغير الله حتى ولو لم يذكرو إسم الله عليها

ودي اللحوم إن فتشت وتعمقت في الموضوع رح توصل لنتيجة إنها تدخل تحت حكم المصعوقة لأنهم يصعقوها بتيار كهرباء عالي لكي لا تتحرك داخل مكينة الذبح
    7 "
  4. غدا باذن الله ساتغدى بالمطعم وسوف اكل هذا اللحم الحلام واللذي احلة لنا الدين الاسلامي

انا كل يوم اذهب الى البد روم بالكاولي ولاكن غدا ساغير البرنامج وساكل من اللحم الحرام كما تقول وبدون حرج ...

يقول الشيخ ابن عثيمين
    طعام اهل الكتاب حلال بدون السوال عن طريقة الذبح او غيرها ولو كان الشخص من غير اهل الكتاب فانتم في ديار اهل الكتاب ... اتمنى ان تعود لفتوى الشيخ ان عثيمين وتسمعه وتفهم الموضوع جيدا.

ولا انسى ان اسال هل شركة هادكو وغيرها تضبح بالطريقة الاسلامية ولاكن لا اعتقد ان كل دجاجة سوف يذكر عليها اسم الله , ولاحظ يكتب ( ذبح بالطريقة الاسلامية ) ولاكن هل ذكر اسم الله .

وانا اذا شاهدت كلمة حلام احاول البحث عن مطعم اخر بدون هذا الكلمة,لانها اصبحت دعاية وسخرية على المسلمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.