الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب جامعة مدلسكس

الى طلاب جامعة مدلسكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي دلع88
    كلي دلع88

مبتعث جديد New Member

كلي دلع88 المملكة المتحدة

كلي دلع88 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى english , بجامعة ابحث عن جامعه
    • ابحث عن جامعه
    • english
    • أنثى
    • لندن, انقلترا
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2009
    المزيدl

October 1st, 2010, 04:25 PM

السلام عليكم

بليز اللي يعرف مكاتب قبولات تتعامل مع هذه الجامعه
    يقولي
    ابغى ادخل على شهر جينوري اذا امكن

يااااارب تسهل
  2. هذولا نصابين لا تردين على احد ،،، الرقم اللي عطيتك مكتب ومعروف في بريطانيا وله فروع ،،، وما راح ياخذ منك اي مبلغ. لان ياخذ عمولة من الجامعه ،،
    والله يوفقك ،، وعلى ظمانتي انه ما يطلب اي مبلغ ،، لان شباب كثير جابلهم قبولات وسنعهم مو زي النصابين اللي يقولك فلووس اعرفي انه نصاب ع طوول ،،،*
    7 "
  3. على شان نبري ذمتنا ،، ترى مو كلهم نصابين ،، بعضهم يتعلم على خلق الله ع شان ياخذ عمولة من الجامعه فبعضهم يقدر يجيبها ،، لكن بعضهم ضايع وبيصلح فاهم وممك يتاخر او يفوت عليك السنة اذا اعتدمتي عليه اعتماد كامل ،، فاحسن شي انك تكلمين اكثر من شخص على شان تظمنين انوو ما تفوتك السنه واللي يجيب قبول اسرع واحد جزاه الله خيرر ،، وطبعاً انا كلامي عن اللي ما يطلبو فلووس ع الطالب ،، واللي يطلبوو فلووس هذولا نصابين وطماعين ...
    ويا ليت نخلينا على اطلاع شيحصل معك لان عندي واحد من الزملا يبغى يبدى جامعه في جنيوري ،،،
    وبالتوفيق للجميع ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maestroO
    هذولا نصابين لا تردين على احد ،،، الرقم اللي عطيتك مكتب ومعروف في بريطانيا وله فروع ،،، وما راح ياخذ منك اي مبلغ. لان ياخذ عمولة من الجامعه ،،
    والله يوفقك ،، وعلى ظمانتي انه ما يطلب اي مبلغ ،، لان شباب كثير جابلهم قبولات وسنعهم مو زي النصابين اللي يقولك فلووس اعرفي انه نصاب ع طوول ،،،*

لا حول ولا قوة إلا بالله
    7 "
  5. ابو ساري الظاهر كلامي واظح وانا قلت اللي يطلب فلووس ويجلس يلطع بخلق الله الين ما يروح عليهم التررم ،،،
    وانا ما اقصدك ولا اقصد الاخ اللي فوق ،، انا قلت اللي يطلب فلووس لانوو فعلاً نصاب وطماع اللي يسوي زي كذا ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.