الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب مدينة هال

طلاب مدينة هال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتور/عادل العتيبي
    الدكتور/عادل العتيبي

مبتعث رهيب Awesome Member

الدكتور/عادل العتيبي المملكة المتحدة

الدكتور/عادل العتيبي , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى دكتوراه تسويق. , بجامعة The university of Hull
    • The university of Hull
    • دكتوراه تسويق.
    • ذكر
    • HULL, YORKSHIRE
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

October 3rd, 2010, 02:12 AM

اخواني في مدينة هال السلام عليكم.

انا جاي لي كم يوم في مدينة هال.

وابحث عن سكن .

ما ادري ايش خيارات السكن الموجودة .

كيف سكن الجامعة .هل نظيف ومرتب.
    دورة المياة هل تكون مستقلة.

ايش المناطق القريبة من الجامعة مممكن اسكن فيها .

كم الاسعار تقريبا للأستديو.

2. والله عندي لك سكن على كيف كيفك ،، ودقيقتين عن الجامعه ،، والسكن عبارة عن ملحق بالقاردن انا كنت مسوية للكلب حقي ،، بس والله ما يغلى عليك ،،،،، وعلماً لو اعجبك ،، وانا متاكد من كذا ما راح نختلف عالقيمه ،،
    بس خذ بالك ترى انا مسوي كذا لله في الله ،، مو بعدين لا لقيت سكن تقلب علي وتشهر فيني ،،، ولان من موضوع سابق لك اكتشفت انك من النوع اللي يتمسكن الين ما يتمكن ،، وهذا مو من صفات الرجال لا بعصرنا هذا ولا بعصر الجاهليه ،، ومعروفين. راعين هالحركات بافتقادهم للكرامه ،،،

*ونسيت اقول اذا لم تستح فاصنع ما شئت ،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maestroO
    والله عندي لك سكن على كيف كيفك ،، ودقيقتين عن الجامعه ،، والسكن عبارة عن ملحق بالقاردن انا كنت مسوية للكلب حقي ،، بس والله ما يغلى عليك ،،،،، وعلماً لو اعجبك ،، وانا متاكد من كذا ما راح نختلف عالقيمه ،،
    بس خذ بالك ترى انا مسوي كذا لله في الله ،، مو بعدين لا لقيت سكن تقلب علي وتشهر فيني ،،، ولان من موضوع سابق لك اكتشفت انك من النوع اللي يتمسكن الين ما يتمكن ،، وهذا مو من صفات الرجال لا بعصرنا هذا ولا بعصر الجاهليه ،، ومعروفين. راعين هالحركات بافتقادهم للكرامه ،،،

*ونسيت اقول اذا لم تستح فاصنع ما شئت ،،،

قبل ارد عليك

رحت تابعت جميع مواضيعك

لقيتها وسخة مثل وجهك .

فما راح ارد عليك
    7 "
  4. هههههه ،،، يعني افهم منكلامك ما تبي البيت ،، براحتك والله ،، مع اني بديتك على كلبي بس يالله مو مشكله ...
    وكلامك المعفن مردود ع وجهك ،،، ياصنهاات ،، ونسيت اقولك ترى مستعد اجيب لك ظب وجراد حلال هههههاي ،
    كذا اغريك ترى ،،،
    بعدين لا تقول ما راح ارد لانه ما راح يطلع بيدك شي تقولة ... بالعربي انكتم بلفك ،،،

ابك ابك هذا شيقوول هااه هههههاي ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.