الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لاهل الخبرة بليييييييييييييز

استفسار لاهل الخبرة بليييييييييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عايز ابتعث
    عايز ابتعث

مبتعث مستجد Freshman Member

عايز ابتعث المملكة المتحدة

عايز ابتعث , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى انجليزي , بجامعة جامعه طيبة
    • جامعه طيبة
    • انجليزي
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 3rd, 2010, 02:07 PM

السلام عليكم

يااخوان انا عندي سؤال ياليت اللى عندو خبر يعلمنا

انا تخصصي انجليزي في جامعة طيبة وهذي السنة الاخيرة لي

وانا ودي اطلع بعثة على برنامج خادم الحرمين الشريفين

بس ابسأل اذا كان بالامكان ان اكمل دارستي باللغة الانجليزية بالخارج واضمن ان يكون تخصصي انجليزي مو اداراة اعمال او تسويق او غيرو يعني بالعربي اكمل دراستي بس تخصص انجليزي

اتمنى الاجابة اخوووكم محتاااااار
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maestroO
    اللي اعرفه وبحسب خبرتي انو ما تقدر تدرس تخصص لغويات بترفضه الملحقيه حتى لو كان. زي ما قلت مع بزنس وزي كذا ،،،
    وبالتوفيق اخوي ،،، وان شا الله الاخوان يفيدونك اكثر ،،
    تسلم اخوي الله يبارك فيك

وانتظر التوضيح من الاخوان
    7 "
  3. معليش يا اخوان بس والله محتاج الاجابة عشااان ارتاح الله يريحكم

انا معدلي الان في الجامعه 3.43 وان شاء الله برفعه لكن هل فيه احد قدم للبعثة ماستر ومعدله اقل من 3.75 وجاتة البعثة

اتمنى اني القى الاجابة واسف على الاسئلة وانا ادري اني كثرت عليكم : )
    7 "
  4. طيب انا اعرف شخص مبتعث في برنامج الملك للابتعاث وكمل الماستر في لغويات تطبيقيه واتوقع انه غير تخصصه لما راح هناك .. بس ان شاء الله يردون عليك الطلبه يووضحون أكثر من واقع خبرتهم ..

بالنسبه للنسبه ماادري عن برنامج الابتعاث بس حبيت اساعدك والله ... لكن تفائل الآن وارفع معدلك واللي كاتبه ربي بيصير ولو حاب البعثه بتجيك أن شاء الله ...
    7 "
  5. طبعاً يحق لك تكمل لغويات EFL و TESOL وبالعكس الملحقية تشجع خريجي الإنجليزي في دراسة اللغويات والشباب كثر اللي يدرسون هذا التخصص.

عموماً ما عندك اي مشكله تقدر تدرس التخصص اللي تبي بس بشرط يكون امتداد لتخصص البكالوريوس.

اما بالنسبة للإبتعاث فبريطانيا مقفله الأن وكل شهر يقفلون دوله وانت تقول انك بتتخرج السنه الجايه قول انشاء الله إنه يكون الابتعاث مستمر بعد سنه لكن نصيحه ركز على دراستك الأن وحاول إنك ترفع معدلك إلى 3.75
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موارد بشرية
    طبعاً يحق لك تكمل لغويات EFL و TESOL وبالعكس الملحقية تشجع خريجي الإنجليزي في دراسة اللغويات والشباب كثر اللي يدرسون هذا التخصص.

عموماً ما عندك اي مشكله تقدر تدرس التخصص اللي تبي بس بشرط يكون امتداد لتخصص البكالوريوس.

اما بالنسبة للإبتعاث فبريطانيا مقفله الأن وكل شهر يقفلون دوله وانت تقول انك بتتخرج السنه الجايه قول انشاء الله إنه يكون الابتعاث مستمر بعد سنه لكن نصيحه ركز على دراستك الأن وحاول إنك ترفع معدلك إلى 3.75
    بالتوفيق
    يسلموااا اخوووي

وعلى حكاية بريطانيا انا سألت احد الدكاترة اليوم قالي ما انصحك تروح لبريطانيا بصفته انه درس فيها قبل

وايضاً على البعثات على حسب ماسمعت انه مددوها الى خمس سنوات <<<<<كلام واحد مبتعاعرفة

ومشكوووررين يا اخوان
    7 "
  7. في البداية أحب أن اقدم الشكر لكل من قدم وجهة نظر جيدة وبناءة ومدروسة

أي انه هناك طلاب ينتظرون الردود اللتي تساعدهم في حل مشاكلهم والرد على استفساراتهم

الله تعالى يقول (فاسئلوا أهل الذكر إن كنتم لاتعلمون).....
    لمن يريد الإستفسار أو السؤال عن اي شئ يختص بامور الإبتعاث أو تغير شئ من التخصص فلا يتردد بطرحه عليي

فالحمدلله لدي المعرفة الكاملة بالجامعات ولدي ممثلين فيها فاتمنى من الجميع ان كان يعلم الرد على السؤال ان يدلي به أو يقول لا أعلم
    فنحن اخوة والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

وتقبلوا تحياتي وخالص شكري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.