الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو افادتي Edinburgh Napier University

ارجو افادتي Edinburgh Napier University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reyoo999
    reyoo999

مبتعث مستجد Freshman Member

reyoo999 المملكة المتحدة

reyoo999 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MBA , بجامعة newcastle
    • newcastle
    • MBA
    • ذكر
    • newcastle, Northumbria
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

October 5th, 2010, 07:18 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا ولله الحمد جاني قبول غير مشروط في جامعه Edinburgh Napier University تخصص Construction Project Management.

ياريت اللي عندو معلومات عن الجامعه او المواد وكيف طريقه الدراسه يفيدني لا هنتو وكمان لو تكرمتو ودي اعرف كيف مستوى التعليم هل صعب ولا سهل يعني مرنين ولا معقدين.

وبالنسبه للسكن كم غالبا اسعار الايجارات

شكرا للافاده وبالتوفيق للجميع
  2. هلا اخوي بالنسبة للتخصص ما ادري عنه

لكن بالنسبة للجامعة طيبه جدا وحلوه وفيها شباب كثير سعوديين يدرسون فيها بكالوريوس وعن سؤالي لهم كلهم يجاوبون جواب واحد
    وهو :
    الجامعة مافيها بزرنة الجامعات الاخرى يعني خد حقك واعطي حق الناس الجامعة نظامها جدا رائع والمدرسين مرنين لكن ليست بالمرونه التي نتخيلها بجامعاتنا بالسعودية *_^ انتبه .

وبالتوفيق اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reyoo999
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا ولله الحمد جاني قبول غير مشروط في جامعه Edinburgh Napier University تخصص Construction Project Management.

ياريت اللي عندو معلومات عن الجامعه او المواد وكيف طريقه الدراسه يفيدني لا هنتو وكمان لو تكرمتو ودي اعرف كيف مستوى التعليم هل صعب ولا سهل يعني مرنين ولا معقدين.

وبالنسبه للسكن كم غالبا اسعار الايجارات

شكرا للافاده وبالتوفيق للجميع

هاي ..

كيف حصلتي على القبول؟؟؟؟

اذا تعرفي احد يجيب لي قبول غير مشروط اتمنى تفيديني على يناير على نفس هذي الجامعة 2010

ومشكور مقدما ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.