الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى بيت في مانشستر

ابغى بيت في مانشستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4950 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت زاد الركب
    بنت زاد الركب

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت زاد الركب المملكة المتحدة

بنت زاد الركب , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ماجستير , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • ماجستير
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

October 7th, 2010, 03:50 PM

اعزائي

اود الحصول على منزل في مانشستر قريب من المدرسة السعودية والخدمات الاخرى كالسوبرماركت مثلا
    ويتكون من 3 غرف ومطبخ وحديقة واعزكم الله دورتبن مياه على ان تكون الارضية بلاط وليس خشب باركيه لان الباركيه يفسد بتعرضه للماء وتكون مزودة برشاشات ماء وليس كما هي العادة في دورات المياه في بريطانيا فهل من الممكن ان نجد منزلا بهذه المواصفات ؟

في انتظار ردودكم جزاكم الله كل خير
  2. ادخلي على الروابط المتعلقه بالانديه السعوديه في بريطانيا !! وشوفي النادي السعودي في مانشستر

وما انسى اقولك اسالي اهل مانشستر يعطونك ارقام الناس المعروفه بخدمه الناس بالامور هذي

ملاث دكتور عراقي كنت اسمع عنه في مانشستر !! وكذا واحد غيررره بس ماعرفهم ولا حتى العراقي

ان شاء الله يجي لك من يفيدك أكثر

بالتوفيق
    7 "
  3. اذا انت في مانشستر روح شارلتون واسئل في المكاتب اللي هناك

وبرضه في مكاتب في الأكسفور رود وفي هيوم فيها مكاتب روح وقول أبغى في منطقة شارلتون واعطيهم البوست كود حق المدرسه السعوديه وقول ابغى في المنطقة هذي .... وهم حيورونك البيوت الموجوده واختار من بينهم واذا بغيت شقه مؤقته حق اسبوعين او ثلاثه ممكن اعطيك رقم وحده تأجر اسبوعين إلين ما تلقى البيت

واذا انت بالسعوديه أنصحك تجي تسكن هنا اسبوع مؤقت وتروح تبحث في الممكاتب

واذا انت جديد ومنت عارف تتكلم مع المكاتب أرسلي على الخاص وانا اشوفلك المكاتب

بالتوفيق
    7 "
  4. الله يجزاكم خير الحقيقة انا مازلت في السعودية وان شاء الله سنأتي بعد 10 ايام تقريبا على حسب انتهاء بعض الاجراءات

سؤالي لموارد بشرية ايش الافضل السكن في فندق او في الشقة المؤقته اللي ذكرتها ؟ خاصة ان معي اطفال؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.