الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اطلب المساعدة في اختيار التخصص والجامعه

مساعدة اطلب المساعدة في اختيار التخصص والجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شماليه
    شماليه

مبتعث مستجد Freshman Member

شماليه المملكة المتحدة

شماليه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اداب , بجامعة جامعه ناشئه
    • جامعه ناشئه
    • اداب
    • أنثى
    • -------, --------
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 8th, 2010, 04:23 AM

اسعد الله اوقاتكم بكل خير
    الله يحرم وجهة عن النار اللي يساعدني
    والله محتاره حدي
    ماادري ايش التخصص ( تيسول والا لغويات)
    وبعد الجامعه اختار اكستر والا بورتسموث والا نوتنجهام والا شيفيلد
    احترت وماني عارفه علي ايش اجزم
    دخيلكم فكو حيرتي
    جزاكم الله كل خير ع هالمنتدي الاكثر من رائع واعضاء متميزين
  2. اهلا اختي شماليه
    اسأل الله ان ينور لك دربك ونبداء حسب رائيي الشخصي
    اولا انتي بالتاكيد تخصص اللغه الانجليزيه ويمكن اعلم وادرى مني وسانقل لكي هنا كلام دكتور
    يقول ان الابلايد لنقوستك افضل واسهل واجمل وبالامكان تجدين المواضيع لمرحلة الدكتوراه
    وكذلك التيسول وهوا تدريس اللغه الانجليزيه لغير الناطقين بها يقول بانها سهله وهي اكثر اتساع ويمكن ان تجدين مواضيع امتدادات للدكتوراه.
    وعلى العموم الابلايد لنقوستك كثير جدا من الاخوه الزملاء ممن تخصصوا به ربما لسهولته وربما لتوفره في اغلب الجامعات في بريطانيا.
    بالنسبه للمدينه والمكان والمعيشه في بريطانيا.
    عليكي ان تحددي اما الشمال (برد جدا) والاجمل طبيعه والاصعب لهجه والارخص سكنا
    الوسط غالي جدا توفر المعاهد والمراكز التجاريه والترفيهيه وقربه من الملحقيه هذا مايميزه
    الجنوب الادفاء وكذلك جميل ويغلب عليه الغلاء في السكن قريب من اسعار الوسط وتوفر معاهد اللغه ايضا وسهولة اللهجه.
    عموما انا افضل برمنجهام لكونها مدينه كبيره (ثاني اكبر مدينه)ويتوفر فيها كل شيء مراكز اللغه والجامعات والمراكز التجاريه ومراكز الترفيه لاني معي عائلتي . هذا عن نفسي
    وانتي عليكي ان تختاري هذه المعلومات استقيتها من عدة مواقع وانا لم ارى بريطانيا ولاكن املك من المعلومات الكثير الكثير حتى ان البعض من الاخوه المبتعثين يضنني انني عايش فيها .
    وفقك الله
    7 "
  3. دكتوراه حلمي ماقصرت بيض الله وجهك
    انا سالت عن الجامعه السهله ( اقصد اللي مايعقدون الامور ) والا اللي متغرب يبي يذاكر وتطلع روحه من الدراسه بس متفهميين مابغي جامعة تقولي فوق تعبك الله لايعطيك عافيه
    والتخصصيين حلوات بس ابغي التخصص اللي فرصة اكمال الدكتوراه فيه كبيره يعني مفتوح
    7 "
  4. هلا عزيزتي انا بحثت كثيير قبلك ومريت بنفس الشعور والحيرره

ممكن تتخصين لغويات نظريه وافضل الجامعات في نظري هي مانشستر و UCL
    ممكن تتخصصين لغويات تطبيقيه وافضل جامعه في نظري برضوو برمنجهام
    اذا حابه تتخصصين تيسول انصحك في اكستر بقوووه

انتي شوفي ايش حابه لكني انصحك باللغويات التطبيقيه او التيسول طبعا التيسول جزء من اللغويات التطبيقيه لكن الآن تخصص منفرد وممكن تتخصي فيه.. شوفي انتي ايش حابه اكثر واللغويات التطبيقيه والتيسول راح تكون اسهل للباحث العربي وكمان لاحظي في تيسول اريبيا ومنظمات ومؤتمرات ممكن حتى بعد الحصول على الدكتوراه يكون عندك مجال واسع.. غير اللغويات النظرريه ..

طبعا الجامعات اللي قلتها لك جامعات قووويه والدراسه فيها مااقول معقده لكن تبي شغل..

فيه جامعات ( أسهل) ااذا حابه بس مااعرف الافضل ..

بالتوفيق
    7 "
  5. نيوكاسل
    سالفورد
    براد فورد
    هيروت وات - اسكتلندا
    هيل
    برموث
    برتسموث
    مانشستر متروبلان
    مانشستر
    برمنقهام
    ليدز
    كلها جامعات غير معقده يعني تقولك الله يعطيك العافيه
    وانا ارشح اولا سالفورد سهله روحي لها وتوكلي على الله حتى قبولهم سهل جدا ومايطولون
    ثانيا برمنقهام فقط لانها تحقق رغباتي من جميع النواحي
    7 "
  6. من الاخر
    نوتنقهام وربي مدينه حلوه ورخيصه وفي وسط بريطانيا وقريبه من كل المدن،،
    وجامعه نوتنقهام من افضل 10 جامعات في بريطانيا،،، وفيه طلاب وطالبات يدرسون نفس تخصصك،،
    توكلي علي الله واختاري نوتنقهام،،،،،، وراح تدعين لي،،، أكستر في اقصي الجنوب ومدينه مره صغيرة وكئيبه،،، أنا كنت فيها،،
    وجيت نوتنقهام وحسيت بالفرق من ناحية المعيشه وتوفر السكن الراقي وكل شي،،،
    تحياتي
    أتمني أني أفدتك
    للاستفسار تقدرين تتواصلين معاي علي
    ok-uk علي الهوتميل
    خالص ودي،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.