الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة الحجز

طريقة الحجز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mamloh
    mamloh

مبتعث مستجد Freshman Member

mamloh المملكة المتحدة

mamloh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MSc Electrical Power systems Engineering , بجامعة university of Bath
    • university of Bath
    • MSc Electrical Power systems Engineering
    • ذكر
    • Bath, somerset
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 11th, 2010, 05:47 PM

اخواني واخواتي المبتعثين
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخوني من لديه معلومات عن طريقه الحجز والحصول على تذاكر عن طريق الملحقيه
    واذا لا بد من عمل حجزعن طريق مكاتب تتعامل مع الملحقيه ممكن تزودوني بارقام واسماء المكاتب التي توفر حجز للطلبه السعودين
  2. طال عمرك مافيه الا مكتب واحد مخول لاصدار التذاكر للطلاب وهو مكتب الطيار اللي اسمه هنا رويال ترافل....

المهم اول شي تسويه تكلمهم على الرقم 01612251331
    وتقول لهم انك مبتعث وتعطيهم رقم ملفك وتحجز على التاريخ اللي تبي وبعدين بيعطيك رقم حجزك
    بعدها تدخل البوابه وتعبي طلب تذكره وتحط رقم الحجز اللي عطاك الطيار
    بعدها تكلم مشرفك وتقوله انك ارسلت طلب تذكره وهو بدوره بيوافق عليه اذا هي نضاميه ويرفعه للماليه بعدها الماليه بيرسلون الموافقه لمكتب الطيار اللي بدورهم بيكلمونك وياكدون معك اللتواريخ اللي تبيها ويرسلون لك التذاكر
    7 "
  3. طيب اخواني بالنسبة لورقة الاجازة لازم منها ؟
    لانه كليتي قالوا ما يعطوا ورقة اجازة وعشان يعطوني ورقة انه الجامعة حتكون مقفولة لازم اقدم طلب واستنى اسبوع وانا خايفة يروح الحجز لانه لازم الملحقية تتدفعلهم قبل الاسبوع هادا
    لانه مكتب الطيار قلي كدا
    7 "
  4. أختي مبتعثه

أكون معك شوي واضح

ترى المشرفين مو غبيين للدرجه اللي نتوقعها

بمعنى !!

يمكنك توضحي ظروفك لمشرفك وتوعديه بارسال كل ماهو متطلب عليك وباذن الله أمورك بالسليم

يعني اكثر من مره اطلب طلب من الملحقيه وماتكون اوراقي كامله !!! ولاكن عندي ظروفي سواء بسبب خطأ مني او من طرف أخر !! وبالاخير يقبلون طلبي رغما ( عن أنف الحسود هع < مالها دخل بس ودي اسوي قوي هع )

الله يوفقك أختي
    7 "
  5. !! ماشوف في ردي تجريح ؟؟ وردي كان واضح !!! وماكنت اقصد زي مانتي تقصدين في ردك

عموما

اذا مانتي مستفيده من ردي فـ ان شاء الله يجي مما يملك الفكر الكافي و العقليه السليمه لفهم ردي ع مر السنين القادمه

وأكون سويت الواجب لمن يستاهله

(( الله يوفقك مره ثانيه أختي ))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.