الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا كنتوا طلاب ماستر او تعرفون احد في التغذية البشرية في جامعة شيفيلد ادخلوا

اذا كنتوا طلاب ماستر او تعرفون احد في التغذية البشرية في جامعة شيفيلد ادخلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اللة يعين
    اللة يعين

مبتعث مستجد Freshman Member

اللة يعين المملكة المتحدة

اللة يعين , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تغذية , بجامعة شيفيلد
    • شيفيلد
    • تغذية
    • أنثى
    • شيفيلد, ليــــــــــــــدز
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 13th, 2010, 09:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء الخير
    انا طالبة ماستر قسم تغذية بشرية وراح تبدا دراستي في سبتمبر القادم بأذن الله طبعا انا قدمت على هالجامعة بالذات لأني اعرف انها من اقوى الجامعات في تخصصي لكن من فترة وانا اسمع عن انهم متشددين مررررة وكثير عليهم شكاوي من طلاب سعوديين وخليجيين بسبب انهم يرسبون الطالب بعد مناقشة رسالته يعني يشتغل سنه كااااملة وتحت اشرافهم وبعدين ترفض رسالتة ويرجع لديرتة بدون شهادة يعني ضاع وقتة بدون نتيجة وهذا مو بس في التغذية في معظم التخصصات
    اللحين انا ابغى اعرف هل هذا الكلام صحيح او لا لاني ولا مرة قابلت احد يحكيلي عن تجربته الشخصية كل اللي اسمعه كلام منقول ماادري عن صحتة
    ارجووووكم لا تطنشوني اللي يدرس بالجامعه يخبرني عن تجربتة او اذا يعرف احد بشكل شخصي درس فيها ارجوووكم انا في حيرة كبيرة ساعدوني الله يخليكم

شاكرة ومقدرة لكم
  2. والله انا سمعت الكلام مثلك
    مع الاسف الشديد الجامعات البريطانية شبعت من الطلبة السعوديين
    ومع الاسف الشديد الملحقية تدفع المبلغ كامل وليس كبقية الطلبة الانترناشونال وصارت الجامعات مايهمها
    تاخذ الفلوس والطالب تضيع عليه السنة
    انا بدرس تغذية في جامعة لييدز ونفس الوضع حصل السنة اللي فاتت وتدخلت الملحقية و تدخل الدكتور مساعد العبداللطيف الله يجزيه خير
    انا انصحك بجامعة جلاسكو اذا اردت جامعة قوية والله يعينك على البعد بس اهم شئ الواحد يكون مرتاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.