الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لطلاب بريطانيا

سؤال لطلاب بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تامر حسني
    تامر حسني

مبتعث مستجد Freshman Member

تامر حسني كندا

تامر حسني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • طالب
    • ذكر
    • فكتوريا, برتش كولمبيا
    • كندا
    • Dec 2008
    المزيدl

October 15th, 2010, 12:15 AM

السلام عليكم

كيفكم اليوم انشالله مبسوطين

انا حاب ادرس في بريطانيا بكالوريوس هندسة كهربائية

فكيف تعامل الشعب هناك انا سمعت انهم عنصريين هل هذا صحيح لاني درسة في كندا والشعب هناك مره حبوب

ثاني شي اي جامعة تنصحوني فيهني وكم تشترط في الايلتس لاني اختبرته من يجي ثلاثة اشهر وجبت 5 عارف موكويسه بس بختبره ثاني بعد اسبوعين وسجلت اليوم في التوفل الله يستر بس

ثالث شي واهم شي وشي المدينه الحلوة(هذا الي بيدرس
    لا جد يعني مدينة نضيفة ومافيها واجد لا لا( امزح لحد يزعل
    لا يعني مدينة مطوره وكول و مافيها ناس شريرة(هو بس لوالله بفكهم منك

وفيها مناظر طبيعية (jajajajaj

بس وانشالله نشوفكم هناك (see u guys

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صراحتا انا عشت في بريطانيا في مدينة نيوكاسل وهاذي خامس سنه ليا فيها وانا عن نفسي مبى اترك مدينة نيوكاسل اولا المدينة في طبيعه و ناساها بعضهم عنصرين والبعض مشاء الله ماتلقى احسن منهم متعاونين بس مستحيل في اي مدينه ماتلقى عنصرين وخاضتا انا مسلمين فتلقى عنصريه
    انا عن نفسي مررررره مرتاحه في نيوكاسل
    وفي جامعتين في نيوكاسل وهيا معترفه فيها ( جامعة نورثمبريا \ وجامعة نيوكاسل )

وكمان مدينة نيوكاسل مدينه معروفه انها من المدن القديمه
    وهاذي المدينه مرررره فيها عرب كثير وفي حي معرف بأسم حي السعودين حت الانجليز يسموه كذا من كثر العوائل في هذا الحي مشاء الله.

اما بنسبه لتخصصك ففي على معتقد جامعه تقبل بخمسه بس انت تبى تسوي سنه تحظريه ولـ شو

انا عن نفسي مطلوب مني في جامعة نورثمبريا خمسه في الإيلتس لان ابى اعمل سنه تحظريه عندهم وان شاء الله اجيبها

وان شاء الله تكون استفدة من المعلومات واذا حاب تعرف اي معلومات للجامعتين هاذي قول وان شاء الله اساعدك بلي اقدر عليه
    7 "
  3. مشكوره اختي على الرد

صراحه هل الغالبيه عنصريين ولا بعظهم وانا توني سويت لفه في قوقل عن المدينه صراحه مره حلوه

انا جايب 5 في الايلتس يعني اقدر اخش الجامعة هذي بس الملحقية توافق اني ادرس سنة تحضيرية ولا لا

ومشكوره اختي مره ثانيه لاني سجلت في الايلتس مره ثانية فكرت ان مافيه جامعه راح تقبلني بس كويس نيوكاسل موجوده
    7 "
  4. فيهم عنصرين وفي بعضهم يشتكون منهم بس انا عن نفسي ماعمري تأذيت منهم بتاتا واحيانا استغرب لما حد يقول انهم عنصرين

انا الملحقيه وافقت اني ادخل سنه تحظريه وحبدا ان شاء الله في جنوري
    العفو هاذا واجبنا
    واذا عندك اي استفسار عن الجامعه تفضل وانا اصلا بكرا حروح الجامعه اذا تبى اسالك عن اي شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.