الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا البريطانية !! إلى الأخ الفاضل بوابة الحرمين

الفيزا البريطانية !! إلى الأخ الفاضل بوابة الحرمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية easyy
    easyy

مبتعث جديد New Member

easyy المملكة المتحدة

easyy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى -------- , بجامعة ---------
    • ---------
    • --------
    • ذكر
    • -------, ------
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 17th, 2010, 11:17 AM

السلام عليكم

إلى الأخ بوابة الحرمين ولا يهونون الأخوة الكرام.. المعذرة لقد تم إيقاف خدمة الرسائل الخاصة عندي ويطلعلي رسالة تقول إن مشاركاتي لازم تكون أكثر من 30 مشاركة ..

عموماً .. أنا مبتعث من وزارة التعليم العالي وبالنسبة للفيزا للأسف حتى الآن وحتى هذه اللحظة لم يتغير عندي أي شيء في السيستم وأرسلتلهم عدة رسائل ولا فيه أي إجابة.. ومازلت أنتظر الفرج من عند الله ..

الله ييسرها عليك وعلي وعلى كل من تقدم بطلب التأشيرة البريطانية

وياليت لو تخبرني إذا صار معك شيء

تحياتي
  2. ما شاء الله تبارك الرحمن

ألف ألف مبروووووووووك أخي بوابة الحرمين وعقبال ماتطلعلك الثانية وتطلع فيزتي كمان ..

أنا والله إلى هذي اللحظة ما صار شيء بس إن شاء الله على بكرة ... والله ييسر .

بس أخوي ما قلتلي هم متى غيروا الحالة عندك في السيستم ومتى أرسلولك ( أقصد يعني أي ساعة تقريباً)

وألف مبرووووووك إن شاء الله والله ييسر لك أمرك وسهل عليك دربك ..
    7 "
  3. ألف مبروووك

بس أخوي المعذرة ما فهمت ..أنت الصباح كانت الحالة عندك under process صح ؟

وبعدين بأي ساعة تم التغيير .. يعني الظهر أو العصر .. أو الصباح ؟؟

أكرر لك شكري لتعاونك .. والله يسهل عليك بقية الفيز ويسهل لي فيزتي يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب .. آمين

7 "
  4. ألف مبروووك

بس أخوي المعذرة ما فهمت عليك..أنت الصباح كانت الحالة عندك under process صح ؟

وبعدين بأي ساعة تقريباً تم التغيير .. يعني الظهر أو العصر .. أو الصباح ؟؟

أكرر لك شكري لتعاونك .. والله يسهل عليك بقية الفيز ويسهل لي فيزتي يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب .. آمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.