الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال للمعيدين بخصوص البريسشنال كورس ( مستعجل )

استفسار سؤال للمعيدين بخصوص البريسشنال كورس ( مستعجل )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح معيدة
    طموح معيدة

مبتعث مميز Characteristical Member

طموح معيدة المكسيك

طموح معيدة , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المكسيك , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • أنثى
    • غير معرف , --
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

October 21st, 2010, 10:28 AM

مساء الووورد

ادري كل اسئلتي مستعجله لكن ابي الحق على الاجتماع اللي بيعقد قريب ..

انا الآن عندي قبول من معهد لغه وبعدين ابي انضم لبري سشنال كورس وبعدها ابدا الماستر

عندي قبول من المعهد وقبول للماستر طبعا وافكر اقدمهم للجامعه على اساس يدخلون في مجلس القسم وبعدين مجلس الكليه وبعدين يطلع لي القرار

لاحظوا اني الآن ماحصلت على قبول بري سشنال كورس ..

افكر لما اسافر لبريطانيا اجيب ضمان مالي من الملحقيه واقدمه للجامعه اللي بدرس فيها على اساس احصل على قبول في البريسشنال كورس ..

لكن سؤالي الاهم هو .. انا ماراح اكون اخذت موافقه من جامعتي على هالكورس بالذات ؟

هل تتوقعوون تحصل لي مشاكل بعدييين ؟

يعني ترفض الملحقيه اني ادرس لاني ماجبت موافقه من جامعتي ؟

ادري الموضوع أسهل بالنسبه للمبتعثين عن طريق برنامج خادم الحرمين لكن احنا لاننا مبتعثين من جامعاتنا اخاف فيه تدقيق اكثر

بانتظااااركم

/
  2. مرحبا أختي
    الجامعة تبتعثك للغة وبعدها الماستر. مدة اللغة إلى سنة ونص وللمعيدين تمدد إلى سنتين

أما بالنسبة للبريسيشنال كورس فهو يعتبر كورس لغة يعني مو تبع الماستر ولا كورس لوحدة .... زيه زي كورسات اللغة ومدته تعتبر تبع مدة اللغة....

لو بقي شهرين على دخول الجامعة ولم تحققي شرط اللغة ولكن حققتي شرط البريسيشنال كورس هو يحل محل اختبار الايلس فبدل ان تختبري اختبار أيلس تدخلي البريسيشنال كورس... مع العلم أن بعض الطلاب يكون قد حقق شرط الايلس ومع ذلك يدخل الكورس لما فيه من الفائدة الكثيره لتطور اللغة ... وللدراسة الأكاديمية..

أرجو أن الصوره وضحت

بالتوفيق
    7 "
  3. مشكوووور كثير يااخي الكرريم ... ايوه اتضحت الصوووره

بس برضوو مازال سؤالي عالق .. انا مكتوب في قبول معهد اللغه انه راح ينتهي بتاريخ جووون 17 ودراستي تقريبا راح تبدا في سبتبمر او اكتوووبر .. ولا قدمت اي شي يلمح او يصرح اني بدرس بهالفتره اللي بين انتهاء المعهد وبدايه الدراسه ..

احب امشي في السليم عشان مااادخل في مشاكل مع نفسي بعدييين لو كان اي شي بدرسه لازم توافق عليه جامعتي بالاول

يعني مثلا لو معيد مبتعث على معهد معين وحاب يغيره لما وصل بريطانيا هل عاادي او غير مسموح ؟ يعني فيه تشديد شوي او لا ..

بانتظاركم

/
    7 "
  4. أكتبي خطاب موجهة إلى لجنة الابتعاث والتدريب في الجامعة ... وأرفقي مع أوراقك

ووضحي فيه إن سوف أبداء دراسة اللغة من شهر نوفمبر 2010 إلى شهر جون 2011 وبعدها سوف أنتقل لدراسة اللغة الإنجليزية الأكاديمية (البريسيشنال كورس) في جامعة مانشيستر أو درم لمدة ثلاثة أشهر ( مع العلم إن فتح باب القبول للبريسيشنال كورس يكون في شهر مايو أي قبل بداية الكورس بشهر) ثم بعدها سوف أبداء بدراسة الماستر بإذن الله في سبتمبر 2011....

بالتوفيق
    7 "
  5. اختى هناك ملاحظه مهمه

الا وهي ان الفيزه راح تطلع ع المعهد اللي انتي راح تدرسين فيه

يعني راح يكون القاز نمبر على معهد الجامعه والتغير ليس بذاك السهوله

القاز نمبر عباره عن رقم يعطى للطالب وراح يكون المعهد هو المسؤول عنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.