الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحل البديل لاختبار الايلتس؟؟

الحل البديل لاختبار الايلتس؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخصائية تجميل
    اخصائية تجميل

مبتعث مستجد Freshman Member

اخصائية تجميل المملكة المتحدة

اخصائية تجميل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تجميل , بجامعة جامعة داربي UK
    • جامعة داربي UK
    • تجميل
    • أنثى
    • DERBY, ENGELAND
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 21st, 2010, 03:45 PM

السلام عليكم :

حابه اسال اهل الخبره انا مرشحه للابتعاث بكلية لندن للمعالجات التجميليه الي عنده خلفيه عنها ياليت يقولي
    وبيعطوني سنه بالضبط لاتزيد ولاتنقص للغه هل تتوقعون تكفي هالسنه للحصول ع الايلتس؟ علما بان مستواي تحت المتوسط! وانا قريت باكثر من موقع انك موبشرط تاخذ الايلتس للدخول للجامعه تقدر تاخذ كورس لغه خلال سنه كامله وتدخل الجامعه!!هل هالكلام صحيح ومطبق بكل كليات وجامعات لندن اتمنى تفيدوني بالي تعرفونه لو قليل لانه بيسوى عندي كثير
    ولكم دعوه من قلب
  2. بالله الدعوة تكون مركزة .. يعني 3 او 4 جوانب .. زواج , فلوس , حسن الخاتمة , رضا الوالدين .. احم << داخل على طمع

بالنسبة للغة سنه , أكثر من كافية , ممكن تختبرين الايلس بعد 7 او 8 او 9 شهور وتجيبين درجة حلوة ..

يعني ودي اوصلك ان مدة سنة كافية إن شاءالله , بس عاد لا تقضينها فله و لعب من غير مذاكرة وتقولين ما كفت

واللغة الانجليزية تعتمد على الممارسة

أتمنى أكون أفدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبان السفينة
    بالله الدعوة تكون مركزة .. يعني 3 او 4 جوانب .. زواج , فلوس , حسن الخاتمة , رضا الوالدين .. احم << داخل على طمع

بالنسبة للغة سنه , أكثر من كافية , ممكن تختبرين الايلس بعد 7 او 8 او 9 شهور وتجيبين درجة حلوة ..

يعني ودي اوصلك ان مدة سنة كافية إن شاءالله , بس عاد لا تقضينها فله و لعب من غير مذاكرة وتقولين ما كفت

واللغة الانجليزية تعتمد على الممارسة

أتمنى أكون أفدتك
    مشكور اخوي بادعيلك برضا الوالدين بس لانهم لو رضو عليك بتتيسر كل امورك
    بس ماعلقت على اهم نقطه الي هي:
    صحيح انه كورس سنه يكفي بدال الايلتس؟؟؟
    7 "
  4. حبيبتي انا ماعندي خلفيه بس اقولك شوفي المعهد او الجامعه اللي بتدرسي فيها واسئليهم هل ممكن تاخذين كورس لغة وتعدينه ويكون بديل على الايلتس سواء في نفس الجامعه عندهم او من معهد آخر ؟

لكن اللي اعرفه احيانا ممكن تدرسيين بري سشنال او تدرسين لغة في المعهد ويكون هذا ضمان انك تدخلين بس على حسب الجامعه

بس ماقلتي كم مطلوب منك في الايلتس ؟ وكم درجتك الحاليه في الايلتس؟ اذا مطلوب منك خمسه خمسه نص اتوقع مقدور علييها ان شاء الله ..
    7 "
  5. يعتمد حسب الجامعة ..
    راسلي الجامعات اللي فيها تخصصك ..
    في جامعات ممكن تدرسي عندهم كورس اللغة 6 شهور أو سنة ويختبروكي وإذا عديتي يدخلوكي الجامعة ..
    بس عموما لازم تشدي حيلك في اللغة ويكون مستواكي حلو عشان تمشي في الدراسة ماتتخبطي يمين شمال

وبالتوووفيق ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوكسفورد
    , سنه لغه ما بتعادل امتحان الايلتس,

Mamdou7
    اخي الكريم انا سألت بأكثر من مكان وأفادوني بأن دراسة سنة تغنيك عن اختبار الآيلتس

فهل من تعليق.

ثانيا اخي الفاضل راسلتك ولم ترد علي حتى اليوم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.