الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وقفوا بعثتي ... نفسية دماااااااااااااااااااار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قروشه
    قروشه

مبتعث مجتهد Senior Member

قروشه المملكة المتحدة

قروشه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى student , بجامعة hull
    • hull
    • student
    • ذكر
    • hull, hull
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

October 21st, 2010, 10:03 PM

اقسم بالله مدري وش اكبت وش اقول
    يااااااااااناس عمركم شفتوا بعثة مدتها كلها سنه ونص ماستر ولغة .. وين عايشين
    جبت في الايلس خمسة ورحت الملحقية اليوم وطلبت دراسة بري ماستر وتم الفرض ليه ... عشان بعثتك انتهت
    دخلت على الملحق وعلي النائب ومكانك راوح. والرد:
    نرفع للوزارة عشان ناخذ الموافقة .. طيب وين اروح
    مستقيل من الوظيفة وعندي عايله من وين اعيشهم اروح اطر ولا وش اسوي . قسم بالله قهر
    وش ذبني انا اتبهذل وغيري يلعب في الملحقيه طول وعرض ضمانات وتمديد وانتى ماشي .
    حسبي الله ونعم الوكيل
  2. الله يهونها عليك

اولاً انصحك تداوم بالملحقية وتشوف لك احد تعرفه او شي والدعوى هايته هناك شفلك واحد من ديرتك يخدمك... وثانيا شف احد من اهلك يتحرك معك بوزارة الرياض وباذن الله بتمشي امورك

قم الليلة وادع وبيحلها ربك ان شاء الله
    7 "
  3. طمني نفسك انا كنت بالملحقيةوكانت احد الأخوات نفس مشكلتك وتم رفضها 3 مرات والله اعلم
    لكن ماطلعت من الملحقية الا وهي مخلصة امورها وأخذت الموافقة بدخول البري ماستر و لاتضيعي على نفسك الحق ترى معاك يعني داومي بالملحقية يوم كامل وأدخلي للدكتور عبد الآله الحيزان وتفاهمي معه مايقصر بإذن الله
    انا حتى انهي بعثة اخوي دوامت يوم كامل وجيت لهم من بانقور بعد
    لكن الحمدلله الله يسر لي وانهيتها والله ما طلعت الا وورقة الضمان بيدي ( ليه هي الدنيا حلال لعب لغيرنا تعب علينا )
    7 "
  4. الله يوفقك اخوي ويسهل امورك

بس نصيحه مني لك !!

لو صار ماصار وطلبو منك حاجات تنفذها بعدين يعطونك الظمان !! < مثلا ادرس كذا ساعه عدين تعال او من ذا اكلام

فنصيحتي لك لاتاخذ اي كلام شفهي !! خل اوراقك واثباتاتك رسميه !!

لانهم يجحدون الاخير

الله يوفقك حبيبي
    7 "
  5. اشكر كل اللي علقوا
    المشكله ماينفع الا الواسطة وانا اكررررررررررررررررره شي اسمه واسطه
    على فكرة دخلت على الحيزان وقالي نفس الكلام
    ياعمي الدنيا فوضي والملحقية حدث ولاحرج والله ثم والله ان كل واحد يعطي من راسه على عماها.
    حسبي الله ونعم الوكيل
    اخوك
    7 "
  6. الله يفرج همك لكن واضح انهم كملحقية وكوزارة توجهاتهم اكثر سلبيه .
    جميع الدول مدة اللغة مو اقل من سنة و6 شهور وسمعت ملحقيتهم جيدة . لكن سمعت ملحقيتنا سيئة على مستوى بريطانيا .
    حدثني احد المسؤولين باحدى المعاهد ان توجههم عدم قبول مبتعثي الدولة السعودية واقتصار القبول لذوي الحساب الخاص فقط مبررين ذلك بسوء التعامل واختلاف المشرفين كل شهر وتاخر تسديد الرسوم ..
    حضر الشباب لتحسين سمعت الدولة وجهة من الدولة تسيئ للبلد . تناقض صعب (القضاء هو الفيصل مستقبلاً لتعويض الشباب عن هدر الوقت ) ...
    الله يفرج همك يا صاحب الموضوع فعلا شيئ يقهر وللاسف سوف تكون تحت رحمة اجراءات روتينية تاخذ شهر تقريبا حتى تحصل الاجابة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.