الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل المكافأة تكفى للطالب في بريطانيا او لا

هل المكافأة تكفى للطالب في بريطانيا او لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرياض22
    الرياض22

مبتعث مستجد Freshman Member

الرياض22 المملكة المتحدة

الرياض22 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادراة , بجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟
    • ادراة
    • ذكر
    • ؟؟؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

October 24th, 2010, 08:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من عام تقريبا اطلب 1000 الى 1500 ريال شهريا من الوالد بسبب الحاجة اليها وغلاء التكاليف والمعيشة والتنقلات

هل تعانون من نفس القضية ام انها فردية مع انني واجهت الكثير لدية نفس الموضوع
  2. اتوقع انها حسب صرفيات الطالب او الطالبه والمدينه اللي ساكن فيها

يعني العوايل اللي ساكنين في لندن وبجنوب انجلترا يعانون بسبب غلاء المساكن والمصروفات بس الشمال في الغالب امورهم ميسره بفضل رب العالمين ثم رخص المساكن والمعيشه

اما العزوبي في الغالب ترجع لمشترياته ومصاريفه لانه مايجد مشكله بالسكن لان غرفه وحده مع مجموعه طلاب او شيرنق هاوس او اكوموديشن تبع الجامعه وكلها ماتكلف واسعارها وحده عاد يرجع الباقي على مقدار المصاريف للاكل والروحات والجيات والمشتريات ملابس وغيرها اذكر واحد كان اذا بغا يرجع البيت دق على تكسي وبنفس الوقت يقدر ينتظر الباص ربع ساعه و اقول له ليش تكلف نفسك مصاريف .. يقول تعودت على التاكس بدل مااروح للباص ستوب ثم انتظر ربع ساعه واحيانا اكثر .. قلت الله يقويك ودامك تقدر ماعندك مشكلة ( قلت بنفسي يمكن يجيه زود غير المكافأة ) بعدها قلت له : تصير صديقي (-؛

*
    7 "
  3. بالنسبه لي اخوي كافيه ولله الحمد

طبعا انا اتلكم عن وضعي الشخصي

انت لو تفكر بس شوي وتحسبها صح بتوفي ان شاء الله

نقول نصف المكافاءه تروح سكن مع انها اقل من كذا لكن خلونا نقولها

مصاريف اكل ما بتزيد عن 300 باوند اذا انت تاكل في بيتك

100 باوند مصاؤيف تنقلات

وين المشكله اكثر ؟

جب ورقه وقلم واكتب كل مبلغ تصرفه وبتعرف وين تروح معظم المصاريف

دمت بود
    7 "
  4. الف شكر للاخوان والمشاركة الجميل

الاخ عبدالاله الزايدي
    هل انت مبتعث في بريطانيا حاليا ام لا
    صحيح حساباتك تكون صحيحة ولاكن ينقصها الكثير مثل الباص وملابس ومصاريف مكالمات والمستلزمات الرجالية وغيرها الكثير التي لايمكن الاستغناء عنها !!

بانتظار باقي الاخوان
    7 "
  5. حاول تتخلص من الحاجات اللي مالها داعي وخلك من اكل المطاعم يعني خفف منه خلي في الإسبوع يومين مثلاً بس مطاعم والباقي طبخ

وزي ما قال الأخ اكتب كل شئ في ورقه وقلم وشوف نهاية الشهر وتخلص من الحااجات اللي مامنها داعي

بايات
    7 "
  6. عليكم السلآم ورحمه الله وبركاته

المكافأة كافية ولله الحمدلله حتى بعضهم يبقى منها قليل شهرياً ماشاءلله .. قصدي ما يصرفونها كلها في نفس الشهر

بس أنت يمكنك تصرف كثير وعشان كذا ماتكفيك

الله يبارك لنا فيها وتكفينا بزيادة إن شاءلله يارب ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.