الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افتح حسابين في البنك

افتح حسابين في البنك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

October 25th, 2010, 05:28 AM

اخواني هل يسير افتح حسابين ؟
    لانو كل ما طلبنا شئ قالوا هاتي رقم الحساب والسورد كود وربي الواحد خايف يجي يلقاهم ساحبين من غير ما يدري
    حقون المويا الكهربا والسكن والديبوزت والنت كل واحد يبغى تفاصيل البنك وانا اخاف صراحة
    فالحل افتح حساب تاني وانقل عليه كم باوند واي طلب منهم اعطيهم الحساب الجديد ابو كم الباوند يسير حتى لو اخدوا شئ ما ازعل
    اما اعطي كل من هب ودب رقم حسابي اللي بتنزل عليه المكافاة شئ يخوف >> خايفة تتشرد في الشوارع البريطانيه
    فايش رايكم انتوا ؟
  2. كلامك سليم عشره على عشره .. وهذه الطريقه اللي متبعها من عرفت بريطانيا ..

والافضل يخوان الحساب اللي ينزل به المكافاء يكون بيسك اكاونت يعني مو فيزا حتى لو ضاعت البطاقه محد يقدر يسرق شي ..

والله الحرص واجب في بلد يختلط به الحابل بالنابل ..

موفقييييين

تحياتي
    7 "
  3. انا اتسرق من حسابي (امانة HSBC) حوالي 1200 باوند بعد نزول المكافأة لاني كنت استخدمها في عمليات شراء عالنت وماكنت استخدم برامج حماية من الهاكرز. بس بلغت البنك ورجعولي المبلغ المسروق في خلال 3 او 5 ايام. بعدها رحت للبنك وفتحت حساب اسمه بيسك basic account مافيه فيزا ولا اي حاجة غير السحب من الصراف والحد الاعلى للسحب اليومي 200 باوند, يعني حتى لو لاسمح الله البطاقة نفسها اتسرقت مارح ينسحب اكثر من 200 باوند باليوم. ومن بعدها صرت احول المكافأة اول ماتنزل للحساب البيسك واحول لحساب الامانة (فيزا) المبلغ اللي احتاجه وقت ما ابغى اشتري من النت.
    7 "
  4. ^

وأنا أخذوا من حسابي 600 باوند حسبي الله عليهم والله لايوفقهم وجعلهم من خسارة لخسارة اكبر إن شاءلله

المهم السالفة هذي صارت قديمة شوي لها تقريباً نص سنة .. إذا بلغت البنك بالموضوع هل بيرجعون لي المبلغ إن شاءلله ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.