الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بريطانيا افضل مدن الابتعاث لاسباب وامريكا كذلك

استفسار بريطانيا افضل مدن الابتعاث لاسباب وامريكا كذلك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العتيبي_
    العتيبي_

مبتعث مستجد Freshman Member

العتيبي_ أنغولا

العتيبي_ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أوغندا , مبتعث فى أنغولا , تخصصى متورط , بجامعة مافيه جامعة
    • مافيه جامعة
    • متورط
    • ذكر
    • تحت الله وبين يديه, ماعندي ولاية
    • أوغندا
    • Sep 2010
    المزيدl

October 27th, 2010, 12:18 PM

السلام عليكم عشر مباركة يالربع

اتمنى افادتي في الموضوع لاني والله في حيره

ويقول المثل من شاور الرجال خاشرهم عقولهم

انا كنت مبتعث لكندا بس رفضوا يجددون الفيزا

والان قالوا لي الوزارة تبي بريطانيا او امريكا

امريكا صراحة ماني ميال لها عشانها بعيدة ومزاجيين

ابي رايكم تكفووووون

وخاصة حقين بريطانيا

علما اني بدرس في بورموث
  2. هلاااااا اخوووي

اولا مبروووك ع الابتعاث

شوووف انا بكلمك عن بريطانيا لإني عشت فيها سنوات .. بريطانيا ميزتها امان اكثر من امريكا , وقريبة من السعودية , والمسلمين والمطاعم الحلال كثيرة , بس عيبها انها غالية , لكن كل مابعدت عن لندن كل ماصار الصرف اقل

اللي اسمعه من الشباب ان امريكا افضل من ناحية الفله والوناسة ,, يعني امريكا بلد سياحي اكثر من بريطانيا , بس بالتعليم بريطانيا اقوى , ويكفى ان بالسعودية يعتمدون الاكسنت البريطاني مش الامريكي

وفي النهاية القرار لك , والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w@ooly
    هلاااااا اخوووي

اولا مبروووك ع الابتعاث

شوووف انا بكلمك عن بريطانيا لإني عشت فيها سنوات .. بريطانيا ميزتها امان اكثر من امريكا , وقريبة من السعودية , والمسلمين والمطاعم الحلال كثيرة , بس عيبها انها غالية , لكن كل مابعدت عن لندن كل ماصار الصرف اقل

اللي اسمعه من الشباب ان امريكا افضل من ناحية الفله والوناسة ,, يعني امريكا بلد سياحي اكثر من بريطانيا , بس بالتعليم بريطانيا اقوى , ويكفى ان بالسعودية يعتمدون الاكسنت البريطاني مش الامريكي

وفي النهاية القرار لك , والله يوفقك
    بيض الله وجهك يالغالي ولاهنت
    7 "
  4. بريطانيا

بلد غالي وشعب عنصري يعني مايختلط بالاجانب كثير ولكنها قريبه من السعودية 6 ساعات امنه جدا وكأنك بالسعوديه ومن كثر الامان نطلع بدون اي جواز او شيء ونسافر من مدن الى مدن اخرى بدون اي اثبات

وهذه اكبر ميزه والاحساس بالغربه فيها قليل جدا وكل اللي تبيه تلاقيه من اكل وشرب وحتى ثقافه الشرق الاوسط موجوده بكثره وفي بعض مدنها يكاد يختفي فيها الانجليز مثل مدينه بيرمنقهام كلها هنود

وعموم مدن الشمال مثل مانشستر

بورموث مدينه تقع جنوب انقلاند وهي مدينه جميله وتتميز بطيبعه خلابه وكل مدن الجنوب طبعا تتشابه مثل بورتسموث وهايستنق وبرايتون

طبعا حقك تأخذه وماحد يظلمك وقانونهم فيه نزاهه واضحه عكس القانون امريكا مزاجيين وياكثر مشاكل ربعنا هنااااك

الدراسة في بريطانيا تختلف من جامعة الى اخرى بعضها متساهل جدا جدا وبعضها متوسط وبعضها صعب

طبعا الملحقية هالايام قفلت مايقارب 19 جامعة بريطانيه بسبب التكدس والله اعلم او لتندي مستواها التعليمي بس ملحقيتنا يتعذرون بالتكدس

والاغلاق هذا يبدأ من 2011

بالنسبه لامريكا والله ماعندي علم عنها غير ان شهادتها كما هو متعارف عليه محبوبة عندنا اكثر من امريكا

بالتوفيق
    7 "
  5. طبعا الملحقية هالايام قفلت مايقارب 19 جامعة بريطانيه بسبب التكدس والله اعلم او لتندي مستواها التعليمي بس ملحقيتنا يتعذرون بالتكدس

والاغلاق هذا يبدأ من 2011
    بسئلك الاغلاق يكون فقط شامل لمبتعثين برنامج خادم الحرمين الشرفين او كمان للمبتعثين عن طريق جامعاتهم؟ يعني المعيدين ؟

وهل مانشستر متوقفه؟

ثانكس
    7 "
  6. هلا طموح معيده

الايقاف يشمل برنامج الملك عبدالله

بالنسبة للمبتعثين من جهات عملهم هذه ترجع للخدمه المدنيه ويحكمها تصديق القبول من الملحقية اي ان الموظف يعرف قبل اصدار قرار الابتعاث بكل شيء

اما اذا صدقوا قبولك وطلع قرار الابتعاث خلاص مافيه مشكلة

لكن غالبا ان الايقاف على برنامج الوزاره لاني انا ادرس بجامة موقوفه من قبل الوزاره بس لاني مبتعث من جهة عملي عااادي مشت الامور

بالتوفيق
    7 "
  7. هلا طموح معيده

الايقاف يشمل برنامج الملك عبدالله

بالنسبة للمبتعثين من جهات عملهم هذه ترجع للخدمه المدنيه ويحكمها تصديق القبول من الملحقية اي ان الموظف يعرف قبل اصدار قرار الابتعاث بكل شيء

اما اذا صدقوا قبولك وطلع قرار الابتعاث خلاص مافيه مشكلة

لكن غالبا ان الايقاف على برنامج الوزاره لاني انا ادرس بجامة موقوفه من قبل الوزاره بس لاني مبتعث من جهة عملي عااادي مشت الامور

بالتوفيق
    مشكووور الله يجزاك خير يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.