الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى مساعدتكم....يامبتعثين u.k

أبغى مساعدتكم....يامبتعثين u.k

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية R M al-kaldi
    R M al-kaldi

مبتعث مستجد Freshman Member

R M al-kaldi السعودية

R M al-kaldi , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربوي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • تربوي
    • أنثى
    • الرياض, -
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

October 29th, 2010, 03:46 PM

مساكم الله بالخير جميعا....وجمعة مباركة على الجميع
    أنا تخصصي تربية خاصة وأبغى أكمل ماستر في بريطانيا لكن اللي أعرفه إنه جامعات محددة تمنح الماستر في هالتخصص...منها ليدز ونيوتنجهام وبيرمنجهام كيف أقدر أجيب قبول من هناك تعاملت مع كذا مكتب هنا وللأسف نصبوا علي...أبغى في البداية قبول معهد قوي حتى أتمكن من الالتحاق بالجامعة من غير اختبار آيلتس كيف أقدر أعرف المعاهد القوية والمعتمدة,,,أبغى رأيكم في أفضل المناطق من ناحية السكن والآمان,,,أبغى آرائكم خاصة ذوي التخصص ومن كانوا هناك من سنوات....وبالتوفيق للجميع
  2. مررررحبا بالتوفيييق يااارب

انا ماني من أهل الخبره والاختصاص بس عندي بعض المعلومات ممكن افيدك فيها ..

أول شي المكاتب ابعدي عندها تماما ! وقدمي بنفسك سواء على المعهد او الجامعه واذا تبي مساعده حاضررين
    التقديم أسهل شي كل المستندات تسوي لها سكان على النت وتحولها لصيغه بي دي اف للتسهيل وتحطها في ملف عندك وخلاص واسهل شي انك تسوي ارافاق للملفات وتقدمي اون لاين
    والمعهد برضوا نفس الشي لو عندك درجه ايلتس وفيزا تدفع عن طريقها الرسوم اللي راح ترجع لك بعدين ..

المعاهد فيها معااهد كثييره حلوووه في بريطانيا
    مثل اليورسنتر ومعهد اللغه في يووورك والامباسي وبيت سكوول وانجلش سكووولا في اكستر
    وفيه معاهد في ليدز وبرمنجهام ممتازه جداا ..

انا اتوقع ماتقدري تدخلي الماستر بدون درجه ايلتس او بدون اجتياز كورس معين مثل في الامبسي ممكن تدخلين بعض الجامعات عن طريق اجتيازك لكوررسات عندهم ..

بس انتي خليك على السيف سايد وادخلي الايلتس ..

وبالنسبه للمدينه برمنجهام وليدزز من أفضل المدن من ناحيه الآمان والسكن

بالتوفيييق
    7 "
  3. الله يوفقك اختي انا معندي خلفيه عن المدن والا المعاهد
    بس لى اعرفه انك ممكن تدرسين في معهد الجامعه وهم يعطونك قبول بس معاهد الجامعه تركز على الجانب الاكاديمي اكثر من الجانب العام زي المعاهد التجاريه تركز على المحادثه والحياه اليوميه اكثر من الاكاديميه نصيحتي لك ادخل معهد تجاري لمده ثلاثه اشهر اربعه وبعدين التحقي بمعهد الجامعه لى بتدرسين فيها وهم يقيمونك واذا جبتي عندهم درجه تعادل الايلس ما يحتاج اختبار ايلاس ولا ما يحزنون بعض الجامعات من ضمن شروطه تقول لك مطلوب درجه كذا في الايلاس او ما يعادلها من الاشياء لى تعادلها معهد اللغه في نفس الجامعه
    والله يوفقك يارب
    7 "
  4. عزيزتي طموح معيدة مشكورة حبيبتي,,,على تفاعلك أنا بأطلع إبتعاث من جامعتي وقالوا لي جيبي قبول لغة ونطلعك عليه...لكن ماأبغى أي معهد أبغى معهد قوي حتى أقدر أسجل في أي جامعة...أنا مو عارفه حتى كيف أطلع أسامي المعاهد وكيف أتواصل معها جهزت أوراقي في ملف لكن مو عارفه كيف أختار المعهد....
    أخوي مملوح شكرا لك
    7 "
  5. شوفي الرابط المثبت بالمنتدى عند معاهد اللغة في بريطانيا.. وادخلي عليهم وشوفي وش حابه أكثر شي...

انا مادري وش قصدك بمعهد قوي يدخلك اي جامعه؟ يعني قصدك ان الجامعات تقبلك لانك درستي بمعهد معين
    او ان هذا المعهد يساعدك تجيبي السكور؟ لاني اتوقع الخيار الثاني هو الاقرررب للواقع لان كل الجامعات القووويه تبي تحققين شرط الايلتس عندها حتى لو درستي بريسشنال كورس عندها..
    7 "
  6. الأخت الكريمة , تحية عطرة و نورتي المنتدى بسؤالك
    ... في معاهد ممتازه مثل معهد بيل وهذا الرابط حق المعهد
    English language courses. School of English. English language schools in the UK (London, Cambridge).

معهد آخر وهو ممتاز جداً
    Séjours linguistiques jeunes, élèves prépa, étudiants et adultes

إذا كانت اسعار المعاهد غير مناسبة أعطيني خبر اعطيك معاهد ممتازة أيضاً ولكن بأسعار أقل نوعا ما

حاولي تخلي تسجيلك من البرتش كاونسل اذا تقدري , فيه فائدة كبيرة اذا سجلتي عن طريقهم في المملكة , واعتقد رسوم التسجيل مثل ما قالي الموظف 600 ريال بس , و بعد كذا يصير تواصل معاهم في حالة احتجتي اي شي ترسليلهم ايميل وهم يتواصلوا مع المعهد , وتشكل نقطة قوة لكي

بالتوفيق وبانتظار نجاحاتك إن شاءالله

ملاحظة : للحين ماني مبتعث ولا سافرت , بس حبيت أشارك بعد اذنك صاحبة الموضوع
    7 "
  7. ايش قصدك في البريشنال كورس...؟؟؟ أنا تخصصي ع حسب ماعرفت إنه موجود في ليدز ونيوتنجهام وبيرمنجهام واللي أعرفه إنها جامعات قوية وتطلب درجه عالية في الايلتس أنا أبغى معهد تعترف في دراسته هذه الجامعات من غير الايلتس
    أخوي روبان السفينه مشكور وبأطلع على الروابط
    7 "
  8. هلا عزيزتي .. انا بحثت عن معاهد كثيير وشفت الافضل يورو سنتر والامباسي وانجلش سكوولا وبيت سكول وفيه كمان بليدز وبرمنجهام معاهد حلووه بس ماانتبهت لها

انتي لما تشوفي ايش الافضل بالنسبه لك تقدمي عليه .. طبعا تطلعيينه من الصفحه المثبته هنا وفيه كمان تقييم لكل المعاهد في بريطانيا يعني كل معهد كم له من ستاار ..

البريسشنال كورس هذا كورس يمتد من ثلاثه اسابيع الى حتى ثلاث او اربع شهور وممكن أكثر ببعض الجامعات
    هذا الكورس يركز بشكل كبير على المهارات الاكاديميه كتابه بحوث وطرق بحث والقاء برزنتيشنز ... الخ وهالكورس يفضل تدخلينه لانها مفيد جدا كتمهيد للماستر اللي راح تدرسيه ..

بعض الجامعات ممكن تدرس عندها بريسشنال كورس واذا اجتزتيه على طول تبدأي تدرسي بدون اختبار ايلتس ثاني
    وبعض الجامعات او اغلبها خاصه الجامعات القوويه ماتقبل ان اجتياز الكورس هو قبول مباشر في الماستر .. لازم تجيبي السكور المطلوووبه ..

بصراحه مااعرف معهد تعترف بدراسته هالجامعات بدون ايلتس .. ماعندي خبره بهالشي ممكن باقي الاعضاء يفيدوونك
    7 "
  9. University Masters Qualifying Programme at Bellerbys College

شوفي الرابط هذا ممكن يفيدك اذا لغتك كويسه انصحك تدخلي دوره انجلش للاغراض الاكاديميه أفضلك بكثيير

المعاهد اللي قلتها بأماكن مختلفه باكسفورد وكامبرديج واكستر ولندن وبوورموث وبرايتون ومدن أخرى ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.