الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من لديه معلومات عن طريق اضافه المولد للجواز واصدار فيزه

من لديه معلومات عن طريق اضافه المولد للجواز واصدار فيزه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mamloh
    mamloh

مبتعث مستجد Freshman Member

mamloh المملكة المتحدة

mamloh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MSc Electrical Power systems Engineering , بجامعة university of Bath
    • university of Bath
    • MSc Electrical Power systems Engineering
    • ذكر
    • Bath, somerset
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 29th, 2010, 06:17 PM

الاخوه والاخوات
    السلام عليكم
    ان شاء الله في القريب سوف يروقني الله بمولود او مولوده والولاده بتكون ان شاء الله في السعوديه من لديه معلومات عن طريقه اضافة المولد للجواز ولدته برغم ان هناك مضافين قبل ماهي الشروط هل يحتجون لى جواز جديد من اجل اضافه المولد الجديدي وذلك يعني يجب اصدر فيزه جديده للعائله بالكامل
    او فقط يضاف في الجواز ويصدر له فيزه لوحده مع العلم ان فيزه العائله حتى نهايه بعثتي
    من لديه خلفيه في الموضوع هذا
  2. شكرا لك اخوي ابو جبل
    فكره مو بطاله انا فكرت فيها بس قلت ثلاثه جوازات شغله شوي بس اذا اظطريت شكلى بسويها
    طيب اخوي وش يحتاج على شان تطلع جواز للمولود وفيزه لاني بكون هنا وبخلى واحد من اخواني يظبطها او ابو المدام
    7 "
  3. الجواز يبون رقم السجل المدني حق المولود او شهادة الميلاد المؤقته وصور بس ...... والفيزا يبون صورة الجواز و الفيزا حقتك والكاس والقبول وباقي الطلبات من ابلكيشن وصور وغيرها.... والافضل تشيك وتكلم السفاره اذا انت بالسعوديه وتتاكد من الطلبات لانها تتغير .....انا طلعت طبعا قدمت اوراقنا جميع وطلعت فيزنا مع بعض الحمد الله....بس مانب عارف بالضبط كيف الطريقه اذا بغيت تقدم منفصل بس اللي اعرفه انها سهاله ومافيها تعقيد
    7 "
  4. بيض الله وجهك اخوب ابو جبل
    بالنسبه للمولود بيولد في السعوديه ان شاء الله وبالنسبه لى وامه واخوانه عندهم فيزه حتى نهايه بعثتي
    انا يمكن اضيفه في جوازه امه واطلع له فيزه
    او اطلع له جواز واطلع له فيزه لوحده يعني الفيزه للمولود فقط انا بكون في بريطانيا وبخلى ابو زوجتي او احد اخوانها يطلعها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.