الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا أهل بورمث أبحث عن سكن مؤقت

يا أهل بورمث أبحث عن سكن مؤقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR_T
    MR_T

مبتعث مستجد Freshman Member

MR_T المملكة المتحدة

MR_T , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Human Resource , بجامعة somewhere
    • somewhere
    • Human Resource
    • ذكر
    • somewhere, somewhere
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 31st, 2010, 06:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى من الجميع خصوصا أهل بورمث مساعدتي في ايجاد سكن مؤقت لمدة شهرين تقريبا سواء شقة أو مع عائلة مجربه ولو اني مو كثير متحمس للعائلة وجزاكم الله خير مقدما
  2. عليكم السلآم ورحمه الله وبركاته

أنا مثلك ما ودي بعائلة .. لكن أضطريت أسكن مع عائلة

و إن شاءلله أنقل لسكن الطلآب أو للمكان اللي بيسكن فيه زميلي بس المشكلة فل مليان

عموماً أنت كلم معهدك بخصوص السكن وأحجز غرفة لك في سكن الطلآب لآقرب وقت تتوفر فيه غرفة فاظية عشان ماتروح عليك ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع ــبادي
    عليكم السلآم ورحمه الله وبركاته

أنا مثلك ما ودي بعائلة .. لكن أضطريت أسكن مع عائلة

و إن شاءلله أنقل لسكن الطلآب أو للمكان اللي بيسكن فيه زميلي بس المشكلة فل مليان

عموماً أنت كلم معهدك بخصوص السكن وأحجز غرفة لك في سكن الطلآب لآقرب وقت تتوفر فيه غرفة فاظية عشان ماتروح عليك ،،

بارك الله فيك أخوي عبادي والله ييسر لك أمورك
    7 "
  4. السلام عليكم كيف حالكم اخوي بنسبه لسكان ببورمث صعب تحصل الي تبيه لك عندي لك فكره تعرف شارع شرمستر الي فيه محلات عربيه وبدوين والبشكه فيه بقالة تركيه مقبل بقالة احمد بجنب مطعم مستر فلافل حلو فيه بالخارج لوحه وفيه كروت كله شقق وعوائل وغرف وكل شي كل شي اجار بيع تحصله في الحائط وارقم الهواتف وسكان ممكن تحصل رخيص اتوقع من 90 بوند الى 70 بوند واختار الي يعجبك واذا بغيت شي انا بنفس المدينه اعرفه حاره حاره خخخخخخخ وشكرا ابي دعواتكم عندي اختبار ايلس يوم السبت اهى
    7 "
  5. ^
    عليكم السلآم ورحمه الله وبركاته .. والله يسهل عليك الآختبار وتجيب فيه أعلى درجة إن شاءلله

أخوي صاحب الموضوع ولك بالمثل إن شاءلله يارب .. فيه سكن غرف طلآب بتصل عليهم عشان أحصل لي غرفة وبسألهم إذا فيه غرفة ثانية بحجزها لك إن شاءلله

زميلي نقل هناك حصل له غرفة .. وموقعهم قريب من معهد كابلن ..في منطقة ويس هال .. أظن كذا أسمها

و دعواتك في الجمعة المباركة أحصل غرفتين لي ولك وأحجزها كلها إن شاءلله ،،
    7 "
  6. ^^
    ^

أخي صاحب الموضوع

ولله الحمدلله أتصلت عليهم اليوم الصبح

وحجزت غرفتين لي ولك .. والساعة تقريباً 6 المساء بروح لهم إن شاءلله

هذا رقمي أتصل علي بخصوص الغرفة قبل لآ تروح عليك لآسمح الله .. 07918143633

دمت بود ،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa-uk
    السلام عليكم كيف حالكم اخوي بنسبه لسكان ببورمث صعب تحصل الي تبيه لك عندي لك فكره تعرف شارع شرمستر الي فيه محلات عربيه وبدوين والبشكه فيه بقالة تركيه مقبل بقالة احمد بجنب مطعم مستر فلافل حلو فيه بالخارج لوحه وفيه كروت كله شقق وعوائل وغرف وكل شي كل شي اجار بيع تحصله في الحائط وارقم الهواتف وسكان ممكن تحصل رخيص اتوقع من 90 بوند الى 70 بوند واختار الي يعجبك واذا بغيت شي انا بنفس المدينه اعرفه حاره حاره خخخخخخخ وشكرا ابي دعواتكم عندي اختبار ايلس يوم السبت اهى
    اخوي الكريم جزاك الله خير على هذه الإضافة الرائعة وبكرى ان شاءالله بروح شارمنيستر وعسى الله ييسر لنا الأمور ولو فيه مجال اتواصل معك يكون أفضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.