الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدورات التدريبية المستحقة لطالب الماجستير!!

الدورات التدريبية المستحقة لطالب الماجستير!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Guess
    Guess

مبتعث مميز Characteristical Member

Guess المملكة المتحدة

Guess , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى busniss managment , بجامعة Between London & Paris
    • Between London & Paris
    • busniss managment
    • أنثى
    • London, London
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

November 1st, 2010, 02:03 AM

مرحبا

عندي بعض الاستفسارات بخصوص الدورات التدريبية المستحقة للطالب اثناء فترة دراسته... اتمنى اذا في احد عنده فكرة عن هالموضوع يفيدني باالتفصيل

ودي اعرف:
    1. هل في سعر معين للدورة تشترطه الملحقية
    2. هل الملحقية تدفع اول رسوم الدورة او انا ادفع وهي تعوضني لاحقا
    3. هل في شروط معينة للحصول على الدورة
    4. هل الحكاية تطول
    5. الي فهمته من كلام مشرفي السابق ان لازم مشرفي الجامعي يوافق؟؟ طيب ايش دخل الجامعة في حياتي؟ يعني انا اشوف ان الدورة الفلانية انسب لي وش دخل الجامعة بالموضوع هل فعلاً لازم يوافقون.. يعني جامعتي ابخص مني .. وبعدين مافي شي اسمه مشرف جامعي من وين اجيبلي مشرف جامعي
    6. الي اعرفه ان الطالب يحقله دورتين؟ لكن هل هالكلام مطبق فعلياً ام متهاونين في هالنقطة واقدر احصل على اكثر

اتمنى القى اجابات شافية.. لأن عارفة شروط الملقحية بهالخصوص ولكن الي اعرفه ايضاً ان الملحقية لاتلتزم بكل شي حرفياً .. وودي ناس تفيدني عن تجربة

وشكرا
  2. أنا بجاوبكـ من تجربة صديقاتي العام:

لازم تجيبي موافقة من مشرفك في الجامعة
    لازم يكون عندك في وقت الدورة اجازة من الجامعة يعني ماعندك محاضرات بالفترة وتجيبي موافقة برضه من الجامعه انه ماعندك محاضرات

إذا دفعتي لنفسك ماحيعوضوكي عليهاا .. بيقولولك انت ماخذتي موافقة المشرف من أول ؟ هذا اللي صار مع صاحبتي
    7 "
  3. اشكركم جزيل الشكر ... فعلاً كلامكم صحيح

اليوم كنت بالملحقية وفوق هذا لازم الجهة المنظمة تكون اكاديمية يعني جامعة مايقبلون معهد.. مع ان المعاهد المتخصصة من وجهة نظري احسن .. بس يالله حكم القاضي

اشكركم مرة ثانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.