الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاجة لمساعدة كل اخت واخ لا تبخلو علي

مساعدة محتاجة لمساعدة كل اخت واخ لا تبخلو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت العراق
    بنت العراق

مبتعث جديد New Member

بنت العراق المملكة المتحدة

بنت العراق , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى دكتوراه رياضة علاجية , بجامعة جلاسكو
    • جلاسكو
    • دكتوراه رياضة علاجية
    • أنثى
    • جلاسكو, جلاسكو
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2010
    المزيدl

November 1st, 2010, 02:14 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا طالبة من العراق ادرس على الدكتورا في اختصاص sports therapy or rehabilitation
    حصلت على قبول من جامعة كالدونين في جلاسكو وكان قبول مشروط ب 6.5 ايلتس ومن وصلت بريطانيا درست كورس لغة جنرال في بورنموث وامتحنت ايلتس وحصلت على 5.5 ورحت جلاسكو حتى اكمل كورس لغة اكاديمي في معهد انتولمدة 3 اشهر وهنا بدات المشكلة عندما قالو لي في المعهد يجب ان ادرس مدة 6 اشهر حتى احصل على درجة 6.5 واذا لم احصل عليها في هذه المدة يجب ان ازيد المدة اوانهم غير ملزمين باعطائي اي تقرير يسمح بدخولي الجامعة وانا حكومتي مقررة لي مدة سنة دراسة لغة ولا يحق لي اكثر وانا اكملت السنة. والجامعة مع المعهد في هذا الكلام . وانا الان لم يتبقى لي سوى شهر واحد ل اكمل دراسة كورس اللغة الاكاديمي
    واتمنى من كل من يستطيع مساعدة اخت له في الغربة ان يساعدني بحصول على قبول غير مشروط من غير جامعة والله انا بامس الحاجة لكم لان بعد شهر سيرجعونني للعراق اذا لم احصل على قبول
    اتمنى اجد العون منكم
  2. لو تساعديني عزيزتي وين موجود تخصصك حاول تاشوف لك بجامعتي مالقيته
    بس ممكن له مسمى آخر
    عموما شوفي ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا فيه كثير جامعات ومكاتب قبول حاول تتواصلي معهم
    الله ييسر لك جميع امورك من حيث لاتحتسبين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.