الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدمت لجامعة وسويت نفسي فاهم ...والظاهر اني توهقت

قدمت لجامعة وسويت نفسي فاهم ...والظاهر اني توهقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وبعدين2010
    وبعدين2010

مبتعث جديد New Member

وبعدين2010 المالديف

وبعدين2010 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المالديف , تخصصى ادارة , بجامعة مدري
    • مدري
    • ادارة
    • ذكر
    • مدري, مدري
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 9th, 2010, 05:59 PM

السلام عليكم
    مالي الا الله ثم انتم انا قدمت على جامعة كنت وارسلوا علشان نرسل لك القبول مطلوب هالطلبات الي مافهمت منها شي
    الله يخليكم اشرحوا لي مافهمت الا الثانية يبون درجة الانجليزي وانا اختبرت وماوصلتني الورقة عالبريد وش السواة

Receipt of an official satisfactory academic reference from your first referee...Submit a satisfactory English test result (see notes with offer letter)...Receipt of a clear copy of the photo ID page of your current passport and copies of any visa stamps issued by the UK authorities
  2. شوف الاوله يبغون الرقم الرفرنس بنمر الي طلعت منه الفيزا حقتك او القبول الي طلعت عليه الفيزا الي معك الان يعني جيب لهم القبول ايل متوفر عندك يكون فيه الرفرنس نمبر الاكاديمي

ثاني شي شهادة الغه الي معاك يعني ايلتس او غيرها

ثالث شي صوره واضحه من الصفحه الاولى من جوازك

الرابعه صوره واضحه من ختم الدخول على الفيزا الصادره لك يعني صور لهم الفيزا بحيث يكون الختم الدخول واضح

اتمنى افدتك بهذي واي ثاني انا حاضر
    7 "
  3. الطلب الاول: يبون ايصال رسمي من الدكتور اللي عطاك التوصيه واللي دخلته بالابلكيشن كا الموصي الاول(المفروض ترسلهم التوصيه الرسميه من الدكتور ..هذا الطلب اللي بالعاده يطلبونه)
    الطلب الثاني: يبون نتيجتك في اختبار اللغه(ايلس او غيره انا مادري وش كتبت بالابلكيشن) طبعا المعلومات مرفقه مع القبول حقك

الطلب الثالث:صورة واضحه من جوازك ومن الفيزا حقتك وتكون مختومه ختم دخول

بالتوفيق
    7 "
  4. الله يوفقكم ماتقصرون
    هم ارسلو لي على ايميلي يقولون ارسلنا القبول بالبريد لانه كنت ماترسل على الايميل
    وطلبوا مني ابليكشن اوقعه وارجعه لهم
    بس بالنسبة للفيزا انا ماطلعت ليش ارسلهم مايكفي الجواز؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    كلمة حق ... بس نفسي اعرف من وين جبت الطلب الاول الريفرنس والشغلات

ههههههههههههه الله يجزاك خير ويمد في عمرك ورزقك انا جبتها من السطر الاول طالبين اكاديمي رفرنس يعني رقم الاكاديمي الي يجي في القبول اذا اخذناه هذا الي اعرفه واذا انا غلطت في الترجمه العذر والسموحه وانت اخوي صحح لي
    والله لايخلينا عنك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.