الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرخصة البريطانية

الرخصة البريطانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قروشه
    قروشه

مبتعث مجتهد Senior Member

قروشه المملكة المتحدة

قروشه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى student , بجامعة hull
    • hull
    • student
    • ذكر
    • hull, hull
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

November 13th, 2010, 04:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شريت موتر ولا لقيت شركة تأمين رخيصة المهم عندي استفسار :
    1- في حالة اني أمنت على السيارة بالرخصة السعودية ( مع انه غالي بس الشكوى لله)
    في واقصر وقت حاولت اطلع الرخصة البريطانية
    السؤال: هل اقدر اوقف شركة التأمين او تنزل من المبلغ او حتى اغيرها في حالة حصولي على الرخصة البريطانية .(مثلا بعد شهرين)

2- اللي عنده رابط arabic theory test
    يزودنا فيه او يدل لنا على مكان ينباع الكتاب فيه .

3- افضل كتاب او سيدي تنصحون فيه لان ودي اركز على شي واحد علما بان الكتب مالها حد .

تحياتي للجميع

قروشه
  2. الرخصه البريطانيه تعطيك راحة بال من ناحية البوليس بس....لكن لاتتوقع انها تخفض التأمين.... اذا كان معك نو كلايم بونس هذي اللي بتخفض التأمين بنسة تصل الى 50 % ..... انا يوم كنت مامن بالرخصه السعوديه كانت ارخص من يوم طلعت البريطانيه....
    لكن الحق اني مرتاح لاني نضامي مهب مثل قبل اذا شفت بوليس طاح قلبي بين رجولي.....
    وبالنسبه للسيديات فهي كثيره روح WH smith او اسدا او تيسكو وبتحصل عندهم السي دي
    7 "
  3. الشريط جديد ما فتحته ولا استخدمته اصلا تاخر في الوصول وطلبت غيره وانت لو بتطلبه في النت بتشتريه بنفس السعر لو كان مستخدم خصمتلك عموما سعره ٢٥ باوند اذا حاب وهو افضل شريط نفس الاختبار بالضبط وفيه اكثر من ١٥٠٠ سوال يعني لو تركز عليه تجتاز من اول مره وللامانه انا تعبت لما حصلت شريط مترجم بالعربي نفس الاختبار كل اللي في المكتبات بالانجليزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.