الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أبغى قبول في معهد لغة Eastbourne

مساعدة أبغى قبول في معهد لغة Eastbourne

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @أمير الظلام@
    @أمير الظلام@

مبتعث جديد New Member

@أمير الظلام@ المملكة المتحدة

@أمير الظلام@ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ثانوي , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • ثانوي
    • ذكر
    • Makkah, -----
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 13th, 2010, 05:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

ياشباب أبفى قبول في معهد LTC Eastbourne ارجوكم لو في أحد يقدر يساعدني وله مني جزييييل الشكر

وعندي سؤال : كيف طريقة دفع الرسوم ؟؟؟ هل المبلغ كامل او ادفع مقدما مبلغ وقدره ....؟؟؟
  2. هلا حبيبي ,,,
    انا اعرف الاداره حق هذه المعهد واحد واحد
    وعلى اتصال فيهم لاني درست في المعهد
    فأنا انشاء الله حقدر اخدمك وتحت امرك وبدون مقابل لانه الصراحه مكاتب القبول تستغل الطالب بشكل غير طبيعي تاخذ منه الفلوس
    معنه الموضوع ما يكلفهم شي
    متى تبي القبول ؟ وكم المده؟
    تحياتي
    7 "
  3. هلا فتى قصيمي بس المكاتب احسهم نصابين يأخذون فلوس على غير فايده والله .. مشكووور على مروورك

هلا أخوي حميدو نورت والله والله انا رايح في الاجازة الجايه الكبيرة بس ابى أدرس شهر مكثف مع عائلة بس تكفى أعطيني انطابعك عن المعهد لأني صراحة أرتحت للمعهد هاذا ؟؟ وهل الدراسة فيه جاده ونطلع انشالله بنتيجة حلوه ؟

اسف جدا طولت عليك بالأسئلة ..,
    7 "
  4. هلا أخوي ,,,لأكون صادق معاك رحت ولا جيت الدراسه تعتمد عليك 70% و30% على المعهدالمعهد ممتاز ومدرسين فيه على كفاءه عاليه . طبعاً لأكون صادق معاك شهر يدوبك تنطلق بلسانك وخاصة في فترة الصيفلانه اغلبها عرب وطبعاً مع الاختلاط معه العرب فما راح تستفيدعلى اي حال انا تحت امرك في اي وقت انا عادة في الاجازات اكون متواجد في ايست بورنبالتوفيق
    7 "
  5. صرااااااااااحة ماقصرت ياحميدوو وايضا بقية الأخوان ... يعطيك ألف ألف عافيه

بس بلييز ياحميدوو أرسل لي إيميلك عالخاص عشان عندي شوية استفسارات بالنسبة لواحد أول مرة يروح بريطانيا كذا اذا تسمح لي وشكرا لك حبيبي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.