الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياأخوان الغربه الصدر ضايق (لاحول ولا قوة الا بالله )(ان لله وان اليه راجعون )

تكفون ياأخوان الغربه الصدر ضايق (لاحول ولا قوة الا بالله )(ان لله وان اليه راجعون )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلمة من حق
    كلمة من حق

مبتعث جديد New Member

كلمة من حق المملكة المتحدة

كلمة من حق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة مابعد ثبت
    • مابعد ثبت
    • قانون
    • ذكر
    • ديرتي, london
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2010
    المزيدl

November 14th, 2010, 10:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى كل اخواني بالغربه اتمنى انكم تعذروني اذا اخطيت على احد ولا زعلت اي شخص والله الدنيا ماتسوى ولا احد يضمن متى يومه العذر والسموحه

2. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

الله يجزاكم خير والله قاعد اسمع قران لحين والحمدلله احسن نفسيتي شوي هدت والله اني بكيت بكى اليوم ماعمري بكيته تقول بنت مدري ليش بس الحمدلله بعد ماصليت ركعتين واسمع قران احس الحاله صارت احسن

وكل عام وانتم بخير
    7 "
  3. اخوي كلمة حق
    عليك بالذكر والقران والصلاة
    اقسم لك بالله اني عشت نفس وضعك اللى انت تعيشه الان
    في ليلة مرة علي الله لا يعيدها
    وهي ليلة اتوقع انها تمر على كل مغترب
    لكن عليك بالقران والصلاة هي اللي فيها الراحة
    وحاول تشغل نفسك وانتبه من الجلسه لحالك والتفكيررررررررررر
    لانه هو العدو الاول
    الله يفرج عليك ويسعدك وييسر امورك وان شاءالله ترجع لاهلك بالشهادة

اخوك ابو لموره
    7 "
  4. الله يجزاك خير هذي المشكله اني جالس الحالي 24 ساعه مااطلع ولا اروح تعرف ليل اخاف اطلع بصراحه وماعندي اصدقاء للاسف ماعرفت احد في مدينتي الي انا فيها وبس اروح تيسكو اشتري اغراض وارجع حتى اكل صرت مالي نفس اكل يااخي الوحده شينه

والله لو القى اصدقاء لا اسوي جدول معهم كل يوم نشاط لعب كوره ولا اي شي نتسلى فيه ولا يوم الاحد الجيم مسكر يعني اوقات كنت اروح للجيم اسوي رياضه واسولف مع الناس الي هناك شوي عشان اطور الغه عندي

على العموم الله يجزاك خير وماقصرت
    7 "
  5. احمد ربك على النعمة الي انت فيها
    صحة وعافية ومبتعث تدرس
    المفروض الي زيك يكون عنده امل كبيرررر لبكرى
    مو جاي تطلب الحل والسموحه وتفكر بالموت وغيره
    ترى هذا كله من الشيطان
    يوسوس فيك ويضيق صدرك وينسيك تشكر الله على النعم
    اشغل وقتك
    بالدراسة والبحث والانترنت
    ادخل كلم اهلك اخوياك
    الحين تقدر تكلمهم صوت وصورة وكن معهم
    صل وادع ربك واشكره ترى الشكر عبادة غافلين عنها
    والشيطان توعدنا فيها
    ( ولا تجد أكثرهم شاكرين ) !! .. اختصها الشيطان لعظم شأنها ، فقال الله عزوجل ( وقليل من عبادي الشكور ) .. اللهم اجعلنا لك شاكرين

اعذرني اخوي على اسلوبي مو مرتب
    بس كتبت ردي على عجالة ومن قهري عليك
    الله يشرح صدرك وييسر أمرك وشدة وتزوووووووووول
    7 "
  6. فعلا الصدر ضايق والله بقوة مايدري الواحد وش يسوي طفش ماغير دراسة ولا انترنت فيه شي غيرها بجد ماعاد صرت اتحمل الغربة خلاص انا انسان متعود على الطلعة والروحة والجية وروحي روح اجتماعية ماقدر اعيش لوحدي بصراحة ملل طفش زهق نفسيات تحت الصفر لا ومع هذا البرد اكتملت حاولت اعديها وعيت تعدي والله.
    7 "
  7. الله يحيك ياكلمه حق

صدقني نصف المبتعثين يشتكون مما تشتكي منه .. ولكن بقولك نصيحتي

أولا اذا كنت تسمع الاغاني وأنشاء الله انك ماتسمعها .. فأبتعد عنها .. يعلم الله اني يوم اسمعها تضيق خاطري .

وحاول يوم تكون جالس في البيت وماعندك شي تشغل القران على الابتوب وسوره البقره على وجه الخصوص القارىء اللي تحب.

ابتعد كل البعد عن السهر اذا كنت بلا اصدقاء فالسهر بالليل ماتقدر تخرج ولا شي ..

أخذت فتره انا اصحى ٥ الفجر وانام ٨ الليل والله ياهو جدول رهيب وأحس بنشاط في اليوم كله . .. ولا اكون برى البيت وماجي الا على المغرب.

ولا اوصيك أمكن ماعندك اصدقاء اخير من يكون عندك اصدقاء من النوع الرديء اللي بدل مايسعدونك .. يزيدونك هم.
    فأحرص على أختيار الاصحاب والاصدقاء فوالله انهم بعض الاحيان هم الوناسه في الغربه.

وفقنا الله وياك لما في خير وصلاح

تحياتي لك
    فالله يوفقنا واياك*
    7 "
  8. عليكم السلآم ورحمه الله وبركاتة

الحال من بعضه الله يعين إن شاءلله .. لدرجه أني أفكر إذا كنت أقدر أعادل فترة دراستي في المملكة واكمل هناك ومره أفكر بفكره بغيرها

عموماً أنت تعرف على أصدقاء .. اللي معك في الدوام سولف معهم عادي .. أنا مرات أرمي وجهي على أي أحد وحتى بعضهم يبادلوني هذا الشيء ويضحكون ويسولفون يعني خلك عادي و وسع صدرك .. وترى السعوديين رهيبين دايم أشوفهم مع بعض عادي أدخل معهم وسولف وأنبسط

أعرف طالب سعودي ضابط كبير .. اظاهر ما فيه طالب أجنبي ما يحبه .. لآنه حبيب هالسعودي يضحك ويسولف معهم ويجيبهم عنده في الشقة حتى في الفيس بوك عنده أجانب ويشاركون عنده .. أتوقع كلهم يعزونه لآنه طيب معهم ويضحك كثير وينكت معهم حتى ما أستبعد أن لغته أفضل مني .. وأنت خلك مثله كون علآقات مع أصدقاء جدد وزورهم عشان ما تحس بالزهق والكائبة

وطبعاً في الآول والآخير مثل ما قال أخونا الحربي أهم شيء أختيار الآصدقاء الطيبين .. أما اللي راعي خرابيط هذا أتركه ولآ تلتفت له .. أنا من طرفي ما أعطيهم وجه البتة

و أقرأ الآذكار الصباحية والمسائية وأية الكرسي فهي خير حافظ بعد الله ودائماً قول أستودعت الله اموري كلها الذي لآ تضيع ودائعه .. أنا الحمدلله صرت أقرأها يومياً

والسنين تمشي بسرعة شوف سبحان الله خلصنا اللغة وبدأنا باللي بعدها ماشاءلله وبعد تقريباً أقل من شهر فيه أجازة و إن شاءلله نخلص هذي السنة ونروح للي بعدها حتى يمكن بدون مانحس فجأة الآ وحنا متخرجين إن شاءلله يارب ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.